أبوظبي للإعلام وOSN تعلنان عن تعاون إستراتيجي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

firas34

عضو
إنضم
31 جويلية 2012
المشاركات
5.418
مستوى التفاعل
9.455
900876100.png


أبوظبي للإعلام و OSN تعلنان عن تعاون إستراتيجي

Z

Z
2121.png


Z
توفر قنواتأبوظبي للإعلام المشفرة حصريا عبرOSNاعتباراً من الأول من سبتمبر المقبل


كشفت أبوظبي للإعلام، إحدى أكبر المجموعات الإعلامية وأكثرها تنوعاً، عن إبرامأتفاقية تعاون إستراتيجية مع شبكة القنواتOSN، الرائدة في مجال القنوات المدفوعة في منطقة الشرق الأوسط، تتمحور حول توفير قنوات أبوظبي للإعلام المشفرة حصريا من خلالOSN، اعتباراً من الأول من سبتمبر المقبل.
ستتوفّرقنوات أبوظبي الرياضية ذات جودة البث العالية (HD)من خلالOSN، تتبعها قناة أبوظبي دراما+ الجديدة، القناة التلفزيونية المتخصصة في تقديم أحدث وأفضل الإنتاجات العربية قبل عرضها بأشهر على قناة أبوظبي دراما المجانية.
وبهذه المناسبة، صرّح سعادة محمد إبراهيم المحمود، رئيس مجلس إدارة أبوظبي للإعلام والعضو المنتدب، قائلاً: "نتطلع لشراكتنا معOSN، الشبكة الرائدة في البث التلفزيوني المدفوع التي تغطي منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. هذا التعاون الاستراتيجي سيعزز مكانتنا كأكبر المؤسسات الإعلامية وأكثرها تنوعاً في الإمارات والشرق الأوسط كما يضيف المزيد من النجاحات إلى سجل ابتكارات أبوظبي للإعلام وإنجازاتها ونجاحاتها."
وأضاف سعادته: "باقة قنواتنا الرياضية والترفيهية هي ثمرة استثمارات ضخمة قمنا بتوظيفها على مدار الأعوام الستة الماضية. إن تطوير محتوى هذه القنوات وتعزيز برامجها وانتشارها بشكل دائم هو في صلب استراتيجيّتنا. ولا شكّ في أنّ هذه الخطوة المدروسة هي شهادة على ريادة أبوظبي للإعلام في مجال تقديم البرامج الفريدة والنوعية للمشاهدين المحليين والعالميين عبر منصات إعلامية متنوعة."
من جانبه، أوضح السيد دايفيد بوتوراك، الرئيس التنفيذي الأول لOSN"إن إضافة قنوات أبوظبي للإعلام المدفوعة والرائدة في قطاع الإعلام والترفيه في المنطقة، سيعزز بشكل ملموس القيم والخيارات التي نقدمها لمشتركينا. هذه شهادة كبرى على تصميمنا على العمل مع روّاد إنتاج المحتوى إعلامي عبر العالم والمنطقة."
وأضاف السيد بوتوراك: "نتفهم شغف مشتركينا للبرامج الرياضية ونتشوق إلى تمكننا من تقديم عظمة قنوات أبوظبي للإعلام الرياضية إلى مشتركينا إضافةً إلى خيارات البرامج الترفيهية العربية الممتازة. تتميز قنوات أبوظبي للإعلام بتقديم البرامج الحصرية، وهذا ما يتوافق مع رؤيتنا الإنمائية الاستراتيجية للمنطقة".
يهدف هذا الاتفاق الاستراتيجي إلى تعزيز محتوى القنوات الرياضية والترفيهية عبرOSN، وذالك من خلال انضمام قنوات أبوظبي الرياضية المشفرة والتي تمتلك حقوق البث الحصري لدوري الخليج العربي الذي ستقوم قنوات أبوظبي الرياضية المشفرة بعرض3مباريات منها كل أسبوع، إلى جانب التصفيات المؤهلة إلى بطولة الأمم الأوروبية2016و تصفيات بطولة كأس العالم2018في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
تجدر الإشارة إلى أنّ مشتركي أبوظبي للإعلام سيتابعون مشاهدة قنوات أبوظبي الرياضية المشفرة عبر منصة شبكةOSNمن خلال جهاز استقبال أبوظبي للإعلام حتى موعد انتهاء عقودهم الحالية. عند الاشتراك للحصول على قنوات أبوظبي للإعلام المشفرة عبرOSN، سيتمتع المشتركين بفرصة الاستمتاع بمحتوىOSNالمتميز والحصري، ومنصاتها المتنوعة ذات التكنولوجيا التي توفر إمكانية المشاهدة في أي مكان وأي زمان بالإضافة إلى فرصة الاستفادة من خدمة العملاء الخاصة بهم والحائزة على عدة جوائز مرموقة.

900876100.png



 
التعديل الأخير:

و يتواصل الإحتكار
osn تضرب على البندير منا و bein sport تصفق منا
و المشاهد العربي يمشي في الدعك

الواحد يفسخ النيلسات للأبد و يدورها على لأوروبا خير



 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى