فندق طائر ..عجيب!!

amino_foa

عضو
إنضم
21 نوفمبر 2006
المشاركات
286
مستوى التفاعل
108
فندق طائر شكله الخارجي كشكل غواصة بيضاء اللون، تستوحي تصميمها شيئاً من الحوت وشيئاً آخر من المركبات الفضائية؟!
ويدعى الفندق الطائر مانيد فلود ويعد جوهرة الهندسة الفضائية الحديثة، وهو قادر على استقبال 40 مسافر الى جانب طاقم الفندق المؤلف من 15 موظف.
داخل الفندق، نجد مساحة 1100 متراً مربعاً تم تقسيمها الى طابقين. يحوي الطابق الأول
منطقة للاستجمام ومكتبة ومطعم وحوض سباحة. أما الطابق الثاني فيحوي عشرون غرفة نوم تطل نوافذها على مشاهد خلابة. وتكمن الفكرة الرئيسية في مشروع إنشاء هذا الفندق الطائر في إتاحة الفرصة لزيارة مناطق جميلة جداً، كما تايلاند أو جزر الكاريبي، دون إنشاء فنادق بشعة في كل زاوية هناك، لاستقبال السائحين. بالفعل، يسمح هذا الفندق باستكشاف دول العالم دون غزوها برا. إذ يمكن لهذا الفندق البقاء على سطح الأرض أياماً عدة ثم الانتقال جواً الى مناطق ودول أخرى دون ترك أي أثر.

هكذا، ستتحول العطلة لتضحي عطلة صديقة للبيئة من حيث تقويض الضرر البيئي عن طريق استبدال البنزين والديزل بغاز الهيليوم. كما يلغي هذا الفندق اللجوء الى الحجوزات في الفنادق التقليدية التي تخبئ، في بعض الأحيان، مفاجآت غير سارة للسائحين. لحجز غرفة في هذا الفندق الطائر، علينا الانتظار لغاية العام 2020. ولا شك في أن سعر الحجز في هذا الفندق لن يكون اقتصادياً إنما يتوجه الى فئات اجتماعية مرتاحة ماليا تمتلك الملايين من الدولارات

jgyffck1g0to4o34l9hysg6.jpg

r88g1xxn0v58ts88zcnbeo4.jpg

0r8fstesl83ob65l7ok1iq4.jpg
 
أعلى