شركة مرسيدس

الموضوع في 'السيارات و الدراجات و صيانتها' بواسطة lem3alem es3ayer, بتاريخ ‏9 جويلية 2008.

  1. lem3alem es3ayer

    lem3alem es3ayer نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏18 أوت 2007
    المشاركات:
    2.542
    الإعجابات المتلقاة:
    934
      09-07-2008 14:23
    قالت شركة مرسيدس ان سيارات الدفع الرباعي في الشرق الاوسط من الفئة G، خضعت لعمليات تعديل جديدة، حيث تم مرة اخرى اجراء تعديلات بسيطة على الهيكل الخارجي بصورة متعمدة، بينما تركز التطوير الرئيسي على انظمة معلومات واتصالات السيارة اضافة الى ادخال محرك جديد ثماني الاسطوانات سعة 5،5 ليترات متاح للطراز G 500.
    وقال لي بويل مدير المبيعات الاقليمي لمجموعة سيارات مرسيدس ـ بنز الشرق الاوسط: «من الخارج يمكن التعرف على الجيل الاحداث من الفئة G من خلال شبك المشعاع العدل التصميم ذي الثلاث شفرات، فيما يتميز الطراز G 500 بعجلات السبائك الخفيفة قياس 18 بوصة كميزة فارقة اضافية».
    ويقيت مجموعة الطرز مكونة من ثلاثة انواع مختلفة للهيكل «الستيشن واغن ذات قاعدة العجلات القصيرة والستيشن واغن ذات قاعدة العجلات الطويلة والسيارة المكشوفة» والتي تتوافر الآن بمحرك جبار بنزيني ثماني الاسطوانات سعة 5،5 ليترات بقوة 388 حصانا وعزم دوران يبلغ 530 متر نيوتن. ويدفع هذا المحرك الجديد الفئة G الى الاداء كسيارة رياضية حيث تتسارع من الصفر الى 100 كم / ساعة في 5،9 ثوان فقط.
    وتم تجهيز احدث نسخة من الفئة G بالجيل الاكثر تطورا والسهل الاستخدام من تكنولوجيا المعلومات والاتصال.
    وتأتي مع النظام كتجهيز اساسي مدمج تقنية الاتصال الهاتفي بالبلوتوث دون استعمال اليدين، كما يمكن ايضا طلب واجهة وسائط جديدة كتجهيز اختياري وتتيح توصيل جهاز تخزين موسيقي خارجي بنظام الالكترونيات والسيطرة الخاص بسيار الدفع الرباعي هذه. وتظهر اسماء الاغاني على لوحة العدادات والشاشة الملونة على الكونسول المركزي، ويمكن استدعاؤها ببساطة باستخدام الازرار على المقود متعدد الوظائف. كما توجد هناك ايضا واجهة بلوتوث تؤسس لوصلة لاسلكية بين الهاتف المتحرك ونظام السيارة الخاص بالاتصال الهاتفي دون استعمال اليدين.
    ومنذ فوضت مرسيدس ـ بنز مصنع ماغنا شتاير في مدينة غراتس النمساوية لانتاج الفئة G عام 1979 تم تصنيع نحو 200 الف وحدة منها، فيما لاتزال قصة النجاح المتأنية هذه مستمرة من دون نهاية قريبة.
    وتحتفل الفئة G العام المقبل بالذكرى السنوية الثلاثين على ولادتها، وستظل تتربع على عرش مركبات الدفع الرباعي الشهيرة من مرسيدس ـ بنز التي تشمل الفئات ML، GL و GLK التي تعتبر اول مركبة دفع رباعي متراصة تنتجها الشركة وتصل الى الشرق الاوسط في وقت لاحق من هذا العام.
     

  2. superslim

    superslim عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏22 جوان 2007
    المشاركات:
    625
    الإعجابات المتلقاة:
    270
      09-07-2008 15:45
    merci pour les informations mon ami
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...