1. عرض جديد خاص بالإشتراك في سيرفر الأحلام و IPTV

نستورد سنوات الضياع !

الموضوع في 'أرشيف الفضائي العام' بواسطة cortex, بتاريخ ‏9 جويلية 2008.

  1. cortex

    cortex كبير مراقبي منتدى الأخبار الطبيّة والصحيّة الحديثة طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏11 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    6.981
    الإعجابات المتلقاة:
    5.044
      09-07-2008 22:20
    ذا كتبت كلمة سنوات الضياع باللغة العربية في محرك البحث جوجل فانك تحصل علي النتيجه التالية:
    مليونان وعشرة الاف كلمة سنوات الضياع خلال اقل من اربعة بالمئة من الثانية. واذا كتبت كلمة مسلسل سنوات الضياع فانك ستحصل علي مليون ومائة وستون الف نتيجة لكتابتك كلمة مسلسل سنوات الضياع خلال اقل من الخمسة بالمئة من الثانية.
    تُعرض حاليا علي احد الفضائيات العربية مسلسل تركي اسمه سنوات الضياع تم دبلجته الي اللغة العربية، وهذا المسلسل قد اثار من الضجة والاحداث الي ان وصل الي درجة ان في الاسواق الملابس تباع علي اسم بطله المسلسلة وقصات الشعر اصبحت تسمي باسم البطلة وان الدراجة النارية باسم بطل المسلسل، وان كذا باسم كذا ناهيك عن الصور التي تملا الشوارع لابطال المسلسل التي غلبت حتي علي صور الزعماء العرب، وعجبي كيف لم تلتفت الاجهزة الامنية الي مثل هذه الظاهرة وهي التي لا تفوتها اي ظاهرة.
    لا يقف الامر هنا بل تجاوز ذلك الي المنتديات والمواقع علي الشبكه العنكبوتيه والمقالات والردود وردود الافعال حتي وصل الحال الي ان بعض الكتاب بدأ باستخدام المسلسل في كتاباتهم حتي السياسيه منها فنجد احدهم يكتب ان مسلسل الصراع علي ضياع أولويات مجلس... لن ينتهي علي غرار المسلسل التركي سنوات الضياع !! وهي حقيقة.. وكما وصلت حالة طلاق الي المحكمة بين زوج وزوجته بسبب المسلسل ومشاكل اجتماعي اخري تسببت بها المسلسل.
    في الحقيقة لا يخفي علي أحد خاصة من كان متعمقا في المجال العلمي مدي الفشل الذريع للمجال العلمي علي كل المستويات الا فيما ندرفي البلدان العربية مما ادي إلي هجرة العقول العلميه العربيه الي بلدان الغرب بسبب عدم الاهتمام بها وتفضيل مثل هكذا مسلسلات وعرضها في شاشة التلفاز علي عرض برنامج علمي مفيد او اجراء لقاء مع عالم في مجال تخصصه، في حين نري ان القناة الفلانيه تستضيف ابطال هكذا مسلسل ويـُعد لهم برنامج استقبال ودعايه كأنهم من الابطال، والحال الذي وصل إليه العرب يعود لاسباب كثيرة تم التطرق لها كثيراو لا حاجة لذكرها هنا.
    يبقي السؤال الاهم هنا.....ما هي حاجتنا لمثل هذه المسلسلات وما الذي تضيفه لنا؟
     
    1 person likes this.
  2. arbist2005

    arbist2005 عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏20 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    304
    الإعجابات المتلقاة:
    656
      10-07-2008 01:38

    تزيدنا ضياعا على ضياع فالعنوان الأمثل قرون الضياع لا سنوات الضياع
     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...