1. عرض جديد خاص بالإشتراك في سيرفر الأحلام و IPTV

hannibal

الموضوع في 'أرشيف الفضائي العام' بواسطة MED-LE-PRINCE, بتاريخ ‏10 جويلية 2008.

  1. MED-LE-PRINCE

    MED-LE-PRINCE عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏7 جانفي 2008
    المشاركات:
    834
    الإعجابات المتلقاة:
    497
      10-07-2008 14:57
    :besmellah2::besmellah2::besmellah2::besmellah2:


    علمت "العرب أونلاين" من مصدر مسؤول بقناة "حنبعل" التونسية الخاصة أن إدارة القناة تتهيأ فى غضون الأيام القليلة القادمة لبعث قناة فضاية جديدة متخصصة فى الشؤون الدينية تقرر أن يكون اسمها "حنبعل الفردوس".

    وقد أكد مصدرنا أنه من المنتظر أن يُشرع فى بث برامج القناة انطلاقا من اليوم الأول من شهر رمضان القادم على أن ينطلق البث التجريبى بداية من شهر أوت/ أغسطس القادم على القمر الصناعى "النيل سات"، وهى قناة تعمل على بث برامج تتصل بالعلاقات بين الأديان ونشر قيم التسامح والحوار بين الأديان.

    كما أضاف مصدرنا أن المرحلة الأولى ستكون مخصصة لبث تراتيل من القرآن الكريم إلى جانب الابتهالات الدينية لتتدعم القناة إثر ذلك وفى مرحلة لاحقة بابتكار برامج دينية خاصة بالقناة كالبرامج الحوارية والفقهية وتفاسير القرآن وسير الأنبياء من خلال خطاب تونسى وعربى ينهل من بعضه البعض.

    وتعد هذه القناة هى الثالثة من نوعها التى يجرى بعثها من قبل إدارة "حنبعل" بعد القناة الأولى "حنبعل التونسية" و"حنبعل الشرق" المتخصصة فى المسلسلات والأعمال الدرامية لتأتى "حنبعل الفردوس" جزءا من مشروع ضخم كانت إدارة القناة قررته منذ مدة، وهو بعث باقة من القنوات تختص فى المسائل الدينية والدرامية والغنائية والموسيقية والرياضية.

    وتجدر الإشارة إلى أن هذه القناة الدينية الجديدة هى الأولى من نوعها التى يتم إطلاقها فى تونس على المستوى التلفزيونى بعد أن سبقتها منذ نحو عام إذاعة خاصة متخصصة فى المسائل الدينية هى "إذاعة الزيتونة للقرآن الكريم".






    man9oul
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...