# موضوع موحد | كل ما يخص LCD - PLASMA - LED - OLED - 3D ؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
السلام عليكم.
عندي جهاز تلفاز سمارت32 مستعملة من الخارج،مشكلتها الوحيدة محبتش تكبطي الويفي.
هل من حل من فضلكم؟
 
السلام عليكم.
عندي جهاز تلفاز سمارت32 مستعملة من الخارج،مشكلتها الوحيدة محبتش تكبطي الويفي.
هل من حل من فضلكم؟
 
السلام عليكم.
عندي جهاز تلفاز سمارت32 مستعملة من الخارج،مشكلتها الوحيدة محبتش تكبطي الويفي.
هل من حل من فضلكم؟
قد لا يكون بها مفتاح ويفي مدمج ولذلك تتطلب وضع كلي ويفي أو جرب إستعمال الكابل مباشرة ...
 
سوال.اشتريت تلفاز تليفنكن TLF E64فيه جهاز داخلي integre ارتب القنوات وبعد مدة يختفي ترتيب القنوات وتعود غير مرتبة.الحل لمن لديه
 
السلام عليكم،
شريت اشتراك بين سبورت كونكت وطلع ما يخدمش على smart tv،
مهناش تطبيق خاص بيهم على samsung smart tv، وبالمتصفح ما تنجمش،وقالولي كان ب chrome cast
فماش طريقة نخدم جوجل كروم ب emulator ولا فازة؟ ولا اي حاجة بش نخلي الاشتراك يمشي طول على سمارت تيفي
حتى كي عملت mirror sharing التطبيق يتبلوكا وما يخدمش ويقص،
فماش حل من غير ما نشري chromecast
 
خدمة bein connect تعمل على ثلاثة انواع من الاجهزة android مثلا android box ,
apple مثل جهاز apple tv
اجهزة Roku
لذا عليك الاختيار من بين هذه الاجهزة لاستعمال الخدمة خلافا لذلك يبقى الحل الاخير ربط الحاسوب بالتلفاز عبر hdmi او vga مع اضافة صوت خارجي
 
أكدت شركة MediaTek رسمياً اليوم على أن أجهزة تلفاز 8K QLED الجديدة من سامسونج هي أول أجهزة تلفاز في العالم تنطلق بشريحة MediaTek المخصصة لتقنية Wi-Fi 6.


كشفت شركة سامسونج خلال فعاليات مؤتمر CES هذا العام عن سلسلة أجهزة تلفاز 8K QLED الجديدة التي انطلقت بتصميم Infinity وبدون إطارات، في كلاً من أجهزة Q900 وQ950، كما تميزت هذه الأجهزة بصوت متعدد الأبعاد بقنوات 5.1، وجاءت بدعم معايير Wi-Fi 6.


ولقد أعلنت MediaTek اليوم عن أن أجهزة تلفاز سامسونج الجديدة بدقة 8K هي أول الأجهزة التي تنطلق بشريحة Wi-Fi 6 لدعم الإتصال بالمعايير الجديدة، والتي تدعم المستخدمين بتجربة أفضل في خدمات البث، مع آداء أسرع وثابت في بث الألعاب أيضاً.


وتعد معايير Wi-Fi 6 الأعلى في تقنية شبكات Wi-Fi الآن، والتي تدعم المستخدمين بآداء سريع في نقل البيانات، كما تدعم أيضاً خفض إستهلاك الطاقة في الأجهزة.


من جانب أخر أكدت MediaTek على خططها القادمة لإطلاق مزيد من المنتجات والشرائح للجيل القادم من الأجهزة المميزة بمعايير Wi-Fi 6، كما تدعم أيضاً الإصدارات القادمة من أجهزة الرواتر المميزة بتقنية Wi-Fi 6، ومنصات الألعاب، إلى جانب الأجهزة الذكية التي تعتمد على الإتصال بالإنترنت.
 
قامت برندت الجزائر، الشركة الرائدة في التصنيع المحلي للأجهزة الإلكترونية، الكهرومنزلية والهواتف النقالة، بإثراء مجموعتها وذلك بإطلاقها لأنواع جديدة ذات تصميم أنيق وجودة عالية والتي تتناسب مع جميع الميزانيات.



تمتاز منتوجات برندت الجديدة Smart TV Soundbar, Smart TV, LED TV LED TV ALL BLACK بالعديد من الخصائص المشتركة حيث تم تحسين الصوت والصورة بفضل معالج ذكي من الجيل الحديث.



تلفاز Smart TV وتلفاز: Smart TV Soundbar جودة صوت وصورة لامثيل لها

يعتبر Smart TV آخر تلفاز ذكي صممته برندت حيث يحتويSmart TV Soundbar على تطبيقات حصرية لتحسين الاستعمال اليومي للمستخدم حيث طورت برندت تطبيقا خاصا بالاستعمال الموجه للأطفال يدعى "كيدز مود/Kids mode” بهدف حمايتهم خلال استخدامهم للتلفاز. كما تم ادماج تطبيقات اخرى لجعل المنتوج أكثر جذبا ليدمج تطبيق "ليكول Likoul” وهو برنامج كامل و مجاني للتعليم عن بعد.



زيادة على ذلك، زود التلفاز بتقنية "عرض الشاشات المتعددة Partage Multi-écrans” ” عن طريق توصيل كل من الهاتف النقال، الجهاز اللوحي والتلفاز على نفس شبكة الويفي. كما تم دمج تطبيق حصري لبرندت يدعى "Brandt Search” والذي يمنح إمكانية إجراء بحث فوري للبرامج التليفزيونية والمحتويات على جميع القنوات الفضائية التي يستقبلها التلفاز الذكي. تم تحسين صورة Smart TV Soundbar بفضل دقة الشاشة FHD 4K وإضافة أداة HDR لتعديل الصورة.



الجهاز متوفر بأحجام مختلفة (43″ من نوع FHD و50″، 55″ و65 بوصة من نوع (4K وإطار معدني أمامي ولونين اختياريين (فضي وأسود) مدعم بحامل فضي ومكبر صوت أسود ليصبح التلفزيون تحفة فنيًة حقيقيًة مدعم بتقنية dbx-tv التي توفر صوتًا أكثر وضوحا وعمقا.



فيما يخص تلفاز Smart TV فهو يحتوي على نفس التطبيقات والبرامج الحصرية لبرندت "Kids Mode”، "Likoul”،”Partage Multi-écrans” و”Brandt Search”. كما يتميز بدقة عالية الجودة HD و FHD،. صمم الجهاز بأحجام مختلفة (32بوصة عالية الدقة أما 43 و50 بوصة فهي من نوع FHD) وبلونين فضي ووردي ذهبي، مع إطار رقيق ولمسة معدنية.



تلفاز LED TV و LED TV ALL BLACK : تصميم أنيق واحساس بالمتعة السينمائية

يتوفر تلفازLED TV بأحجام: 32 بوصة عالية الدقة HD، 39″ / 43″ / "55 Full HD و55 بوصة عالية الدقة UHD مما يمنحه جودة صور استثنائية وتجربة مشاهدة واقعية. مزود بتقنية dbx-tv المتكاملة، بالإضافة إلى تصميم أنيق مع إطار رقيق وجذاب، ومكبر صوت أمامي مدعم بلمسة معدنية. أما طراز LED TV ALL BLACK فهو متوفر بحجم 32 بوصة عالية الدقة و 43 بوصة FHD مجهز أيضًا بتقنية dbx-tvلعيش تجربة 360 درجة.



المنتجات الأربعة متوفرة في نقاط بيع برندت بأسعار تنافسية تتراوح بين 28 600.00 دج و131 500.00دج لأجهزة Smart TV و Smart Soundbarومن 24 000.00 دج إلى 54 100.00 دج لتلفاز LED TV و LED TV All Black .



LED1.jpg






LED3.jpg




LED4.jpg


LED2.png
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لدي جهاز تلفاز سامسونڨ من الفئة التاسعة ويضمن لاقط مدمج بالتلفاز مع module خاصية إضافة
في الخلف
Module السؤال هنا: ما نوع
الذي يمكنني إضافته لفتح القنوات الشفرة؟؟
وشكرا
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى