أخبار مقتطفات من جديد أخبار السينما العالمية

xxprince

كبار الشخصيات
إنضم
24 فيفري 2011
المشاركات
851
مستوى التفاعل
1.868
images


bg_top_left_9y.png



تشارلز دانس [تايوين لانيستر]: هنالك إحتمالية لصنع فيلم لـ Game of Thrones


tywin-lannister-9-700x393.png


لنجم البريطاني تشارلز دانس ( أو تايوين لانيستر ) صرّح في مقابلة مع The Daily Beast ” أن هنالك إحتمالية لصنع فيلم لـ Game of Thrones “. وقال أيضاً ” يوجد محادثات لعمل الفيلم لكن لست متأكداً من مسار القصة ، هل الاحداث هي نفسها في المسلسل أم قصة مختلفة. هنالك الكثير من الاحداث لوضعها في فيلم “
الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى لخروج أخبار عن عمل فيلم لـ Game of Thrones ، فقد سبق وأن صرح جورج مارتن ( كاتب رواية Game of Thrones ) في مارس الماضي : ” لدي الكثير من الافكار لإمتاع عشاق السينما “.
ويضيف جورج مارتن ” المسألة تعتمد على حسب طول المسلسل الأصلي Game of Thrones ، هل سوف نستمر لسبع سنوات ؟ أو لثمان ؟ أو حتى لعشر سنين ؟”. إشارةً منه إلى ان الفيلم قد يكون بعد انتهاء المسلسل.

140219-GOT4-Key-Art-v2-_Page_1-691x1024-438x650.jpg


25821.gif


 
images


bg_top_left_9y.png



ديفيد باتيستا قد ينضم إلى فيلم جيمس بوند الجديد



MV5BMzg1MzUyNTcyNF5BMl5BanBnXkFtZTgwNzAxMDcyMjE.jpg


فيلم جيمس بوند الجديد، حالياً قيد التطوير تحت الاسم المؤقت Bond 24، سيبدأ التصوير في ديسمبر القادم، ويشير تقرير جديد أن نجم “Guardians Of The Galaxy” “ديفيد باتيستا” قد ينضم للمشروع. هذه المعلومات الجديدة جائت في أعقاب نشر خبر يفيد أن الممثلة الفرنسية “ليا سيدو” في محادثات لتكون فتاة بوند في الفيلم القادم. وفقاً لموقع Latino-Review، ديفيد باتيستا قد يعطى دوراً دور الشرير Hinx كحال Oddjob و Jaws.
المخرج “سام مينديز” يعود لإخراج الفيلم الجديد بعد نجاحه الهائل في Skyfall بسنة 2012. “دانيال كريغ” أيضاً سيعود بدور “جيمس بوند” للمرة الرابعة على التوالي. الفيلم الرابع والعشرون في سلسلة أفلام العميل البريطاني الشهير من المقرر أن تصدر في 4 نوفمبر 2015


25821.gif



 
images


bg_top_left_9y.png



وارنر بروس تكشف عن لائحة كاملة لأفلام DC القادمة حتى عام 2020


batman-v-superman-dawn-of-justice-700x393.jpg


كشفت العملاقة “وارنر بروس” عن لائحة كاملة بالأفلام القادمة المأخذوة من قصص DC المصورة. وبذلك تطلق وارنر بروس العنان لعالمها السينمائي الخاص بالأبطال الخارقين على غرار عالم مارفل. القائمة تحتوي على أبطال خارقيين يُقدمون للشاشة الكبير لأول مرة مثل Aquaman, The Flash, Shazam, Cyborg. لا يوجد أي فيلم فردي عن باتمان أو سوبرمان وإنما سيجتمع الأثنان معاً بداية من 2016 في Batman v Superman: Dawn of Justice. وارنر بروس لم تفصح عن جميع أسماء الممثلين والمخرجين، لكنها أعطت مواعيد إصدار الأفلام، أليكم القائمة التي تشمل:

“Batman v Superman: Dawn of Justice”، إخراج زاك سنايدر (2016)
“Suicide Squad”، إخراج ديفيد أيار (2016)
“Wonder Woman”، بطولة غال غادوت (2017)
“Justice League Part One”، إخراج زاك سنايدر، وبطولة بن أفليك وهنري كافيل وإيمي آدمز. (2017)
“The Flash”، بطولة إزرا ميلر (2018)
“Aquaman”، بطولة جايسون موموا (2018)
“Shazam”، قادم في سنة (2019)
“Justice League Part Two”، إخراج زاك سنايدر (2019)
“Cyborg”، بطولة راي فيشر (2020)
“Green Lantern”، قادم في سنة (2020)


25821.gif



 
images


bg_top_left_9y.png




هتلر يظهر في فيلم عن "القيم"



1-708483.jpg


أثار فيلم دعائي قصير في تايلاند الكثير من الجدل بسبب ظهور صورة هتلر فيه.

ويروج الفيلم لـ"القيم الأساسية الاثنتي عشرة" التي يتعين على كل طالب تايلاندي تعلمها.
إلا أنه يحوي مشهدا لتلميذ مبتسم وهو يرسم لوحة لأدولف هتلر واقفا أمام صليب معقوف بينما زملاؤه المبتسمون يصفقون.
وقوبل الفيلم، الذي يعرض مجانا في دور العرض الكبرى منذ السبت، بسخرية وسائل الإعلام الاجتماعية وإدانة من السفارة الإسرائيلية في بانكوك.
ووصف بانادا ديسكول، المسؤول البارز في مكتب رئيس الوزراء، الأربعاء الضجة المثارة حول الفيلم بأنها "سوء فهم".
وتعهد بأن المشهد المثير للجدل سيتم إزالته قريبا.


25821.gif

 
images


bg_top_left_9y.png





"الشبح".. فيلم بوند الجديد



1-83496805.jpg


سيحمل اسم فيلم جيمس بوند القادم إشارة لماضي السلسلة الشهيرة، "الشبح"، إذ سيلعب دانيال كريغ دور بوند للمرة الرابعة.
وأعلن المخرج سام مينديز عنوان الفيلم المقبل اليوم الخميس، كما أعلن عن عدد من المشاركين بالتمثيل في الفيلم ونسخة جديدة من سيارة أستون مارتن التي تشتهر بها شخصية بوند.
وينضم الممثل النمساوي الحائز على جائزة الأوسكار، كريستوف فالتز، إلى طاقم العمل في الفيلم، بينما سيلعب أندرو سكوت، الذي لعب دور موريارتي في مسلسل "شيرلوك"، دور مسؤول حكومي، أما ليا سيدوكس ومونيكا بيلوتشي فهما "فتاتا بوند" الجديدتين.
وسيلعب دانيال كريغ دور بوند للمرة الرابعة، ويعود مينديز مخرجا للفيلم بعد أن أخرج الجزء السابق منه بعنوان "سقوط السماء" في 2012.
كان "سقوط السماء" هو أنجح أفلام بوند حتى الآن، وحقق إيرادات بلغت أكثر من 1.1 مليار دولار في شباك التذاكر بدور العرض حول العالم.


25821.gif


 
images


bg_top_left_9y.png




حياة "ستيف جوبز" في عمل سينمائي جديد


1-704308.jpg


مايكل فاسبندر



منذ وفاته عام 2011، ظل صناع السينما في سعي حثيث لعمل فيلم عن حياة مؤسس شركة آبل ستيف جوبز.

وظهر بالفعل فيلم حمل اسم "جوبز" يروي قصته عام 2013، وقام بأداء دور جوبز في الفيلم النجم الأميركي الشاب أشتون كوتشنر.
إلا أن الفيلم الذي أخرجه الأميركي جوشوا مايكل ستيرن لم يلق النجاح المتوقع منه، سواء على مستوى الإيرادات في شباك التذاكر أو على مستوى النقاد.
لذا يترقب عشاق السينما ومحبو جوبز على حد سواء فيلما جديدا يحمل اسمه.
ويتصدى لمهمة الإخراج هذه المرة المخرج البريطاني داني بويل الذي حاز من قبل على جائزة الأوسكار عن فيلمه "مليونير العشوائيات".
ورشح بويل لأداء دور ستيف جوبز الممثل الألماني- البريطاني مايكل فاسبندر الذي يعرفه الجمهور من خلال دوره في سلسلة أفلام "الرجال الخارقون".
كما رشح الممثلة الأميركية جيسيكا تشاستين لأداء دور زوجة جوبز.
ويتناول الفيلم المقتبس عن سيرة ذاتية لجوبز أعدها الكاتب والتر إيزاكسون قصة نجاحه وتأسيسه لشركة آبل من جهة، ومن جهة أخرى، الأثر الجانبي لهذا النجاح على شخصه وحياته الزوجية.
ويحيط بويل، الذي يعكف على تصوير الفيلم الآن، عمله بأجواء من السرية، إلا أنه من المتوقع أن ينتهي التصوير خلال العام الحالي ليكون جاهزا للعرض قريبا.


25821.gif


 
images


bg_top_left_9y.png





عرض دعائي جديد لفيلم برادلي كوبر القادم American Sniper





أستديوهات وورنر بروس قامت بأطلاق عرض دعائي جديد لفيلم ” القناص الأمريكي / American Sniper ” والذي يُعد ثاني أعمال المبدع كينت أيستوود لعام 2014 , ومن الجدير بالذكر أن أحداث هذا الفيلم مستوحاة عن أحداث واقعية ويقوم ببطولته النجم برادلي كوبر وفيه يجسد دور القناص الأمريكي كريس كايل العضو السابق في القوات الخاصة البحرية الأمريكية والذي ويعد أكثر القناصين فتكاً في تاريخ جيش الولايات المتحدة الأمريكية .
هذا الفيلم من المُقرر عرضه في يوم 16 جانفي .



25821.gif


 
التعديل الأخير:
images


bg_top_left_9y.png




حملة Game of Thrones الغريبة للجزء الخامس تستمر




بدايةً من نوفمبر الماضي ، أطلق المسؤولين عن Game of Thrones حملة غريبة للجزء الخامس ، وذلك عبر الإعلان عن موقع ThreeEyeDraven.com ، وعروض دعائية عبارة عن عشر ثواني تحت مسمى Vision (رؤيا)
الجدير بالذكر أن هنالك رؤيا أخرى جديدة تم الاعلان عنها ، وهي لا تقل غموضاً عن الرؤيا السابقة. الرؤيا تحتوي على سانسا ستارك ( سوفي ترنر ) ، و تيريون لانيستر ( بيتر دينكليج ) ، وظهور غير واضح لسيرسي لانيستر ( لينا هَيدي ).


25821.gif



 
أعلى