الفنزويلية ميندوزا ملكة جمال الكون

الموضوع في 'الجمال والأناقة والموضة' بواسطة cortex, بتاريخ ‏14 جويلية 2008.

  1. cortex

    cortex كبير مراقبي منتدى الأخبار الطبيّة والصحيّة الحديثة طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏11 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    6.981
    الإعجابات المتلقاة:
    5.044
      14-07-2008 23:11
    توجت الفنزويلية ديانا ميندوزا "22 عاما" اليوم بلقب ملكة جمال الكون لعام 2008 فى المسابقة التى استضافتها هذا العام فيتنام.

    وتغلبت ميندوزا فى التصفية النهائية على كل من متسابقة كولومبيا تايلانا بارغاس والدومينيكان ماريان كروث جونثاليث والمكسيك إليسا ناخيرا وروسيا فيرا كرازوفا.

    وجرت المسابقة فى منتجع "نها ترانج" شمال البلاد فى الثامنة صباحا "بالتوقيت المحلي" حتى يناسب وقت الذروة فى المشاهدة فى التلفزيون الامريكي. وافتتحت مقدمة العرض ميل بى مغنية فريق "سبايس جيرلز" السابقة الاحتفال الصاخب بـ"صباح الخير يافيتنام".

    ثم قامت ميل بى بمصاحبة جيرى سبريغر بتقديم المتسابقات الثمانين يرتدين الازياء التقليدية لبلادهن حيث كانت ملكة جمال جمهورية الدومينيكان ترتدى زى رياضة البيسبول بألوان حمراء وبيضاء وزرقاء، بينما كانت ملكة جمال الولايات المتحدة ترتدى زى بحر بكينى أحمر لامع. ولسوء الحظ فإن المتسابقة الالمانية مادينا طاهر "21 عاما" لم تصل لتصفية الخمسة عشر التى يتم اختيار المتأهلات لها بعد استعراض الملابس التقليدية ولم تظهر مجددا بعد ظهورها وهى ترتدى فستان قصير لونه برتقالي.

    وضمت تصفية الخمسة عشر متسابقات كل من الولايات المتحدة وأستراليا وروسيا وكوسوفو وجمهورية التشيك والمجر . وأبدى الجمهور إعجابه بملكة جمال فيتنام إلا أنها لم تتأهل لما بعد ذلك. وبعد استعراض ملابس البحر وصل عدد المتسابقات إلى عشرة جمعيهن ترتدى أزياء من صنع كبار المصممين. وضمت لجنة التحكيم كل من رجل الاعمال دونالد ترامب جيه آر ومصمم الازياء روبرتو كافالى ونجمة بوليود إيشا كوبيخار.

    وبعد ذلك جاء دور استعراض ملابس السهرة حيث قدم سبرينغر المسابقة قائلا: "إنها لم تكن سهلة كما تبدو"، مشيرا إلى أن أكثر الأخطاء فى مسابقات ملكات جمال الكون إنما تأتى فى هذا الجزء من العرض. وربما يكون ذلك هو الذى جلبالحظ السيئ لملكة جمال الولايات المتحدة التى راحت الاجزاء اللامعه فى فستانها تتناثر عندما تعثرت أثناء دخولها.

    ويبدو أن الحكام انبهروا بالجمال اللاتينى عندما بدأوا فى اختيار المتأهلات للدور التالى حيث اختاروا مرشحات كل من كولومبيا وفنزويلا وجمهورية الدومينيكان والمكسيك ثم روسيا. وحتى تصبح ملكة لجمال الكون سئلت كل فتاة سؤالا من واحد من الحكام تم اختياره بطريقة عشوائية. وقد نجحت ميندوزا فى ترك انطباع مذهل بردها على سؤال مصفف الشعر لويس ليكاراى إذا ما كانت حياة الرجل هى الاسهل أم المرأة.

    وأجابته ميندوزا: "فى الواقع لقد خلقناالله لنعيش معا وبيننا اختلافات ".."، الرجال يعتقدون أن الطريق الاسرع لنقطة ما هو ان تذهب إليها مباشرة بينما تعرف المرأة أنه من الاسرع أن تسلك طرقا ملتوية".

    ويتعين على ملكة جمال الكون ميندوزا الان أن تتوجه إلى مدينة نيويورك حيث ستحل محل ملكة جمال الكون العام الماضى اليابانية ريو مورى كناطقة رسمية باسم حملة مكافحة "فيروس إتش آي" فى المسبب لمرض نقص المناعة المكتسب "الايدز". وكانت ميندوزا فازت بلقب ملكة جمال فنزويلا فى 13 أيلول "سبتمبر" من العام الماضي.



    444p.jpg
     

  2. cortex

    cortex كبير مراقبي منتدى الأخبار الطبيّة والصحيّة الحديثة طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏11 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    6.981
    الإعجابات المتلقاة:
    5.044
      15-07-2008 18:10
    تربعت ملكة جمال فنزويلا دايانا مندوزا البالغة من العمر 22 عاما علي عرش جمال الكون لعام 2008 الاثنين اثر انتخابها في منتجع نها ترانغ الشهير في جنوب فيتنام.
    ولدي اعلان النجم التلفزيوني الامريكي جيري سبيرينغر تتويجها لم تستطع الشابة صاحبة العينين الخضراوين والشعر الكستنائي والقامة الممشوقة البالغ طولها 1.78م، والتي تدرس هندسة الديكور، ان تحبس دمعتها تأثرا.
    وتخلف ملكة جمال فنزويلا اليابانية ريو موري ملكة جمال الكون لعام 2007. وقد تقدمت علي منافساتها ملكات جمال كولومبيا وجمهورية الدومينيكان وروسيا والمكسيك بعد ان كانت تحتل موقعا جيدا في التوقعات وكانت خصوصا المرجحة لدي المراهنين علي الانترنت.
    واطلقت ملكة الجمال التي كانت تعرضت لعملية خطف في بلادها، نداء من اجل وقف العنف في العالم.
    وقالت الشابة التي تجيد الانكليزية والاسبانية في مؤتمر صحافي تم اختطافي قبل عام ونصف العام، انها امور تحدث في بلادي حتي لاناس لا يملكون المال (...) لذلك اريد ان اغتنم الفرصة لاقول ان العنف لم يكن ابدا الحل .
    وتوجت دايانا مندوزا التي فازت بلادها في السابق بتاج جمال الكون اربع مرات وبتاج جمال العالم خمس مرات، بعد ان اجابت علي سؤال حول الاختلاف بين الرجال والنساء. فقالت ان الرجال يعتقدون ان الطريق الاسرع بين نقطة واخري هي الخط المستقيم. بينما النساء يعلمن ان الطريق الاسرع للوصول الي الهدف هي عبر الطريق الملتوية .
    وتلقت ملكة جمال الكون الجديدة اثر فوزها شيكا وملابس واحذية لمصممين كبار، كما انها ستجول في العالم بحكم مهمتها الجديدة. وستخصص لها شقة فخمة في نيويورك طوال سنة تربعها علي عرش جمال الكون.
    وفي بداية الحفل قامت المرشحات الثمانون بعرض وهن يرتدين اللباس الوطني التقليدي لبلدانهن.
    ثم شاركت خمس عشرة منهن فقط تمثلن ايضا استراليا وجمهورية تشيكيا والمجر وايطاليا واليابان وجنوب افريقيا وفيتنام والولايات المتحدة واسبانيا وكوسوفو (تشارك للمرة الاولي)، في المباراة النهائية.
    وقد نظم حفل المباراة الثري الامريكي دونالد ترامب وشبكة التلفزة ان بي سي، وشاركت في احيائه عضو فرقة سبايس غيرلز السابقة ميل بي.
    ثم تمت تصفية خمــــس مرشحات بينهن ملكة جمال فيتنام نغوين ثوي لام امام خيبة امل المشاهدين المقدر عددهم بـ7500 والذين دفع بعضهم حتي 1800 دولار للحصول علي مكان.
    وتواصلت المباراة بعرض للمتنافسات وهن يتمايلن بلباس السهرة وقد تعثرت خلال العرض ملكة جمال الولايات المتحدة كريستل ستيوارت (26 عاما).
    وقد بدأ حفل الجمال في ساعة صباحية علي غير عادة (8.00 بالتوقيت المحلي، 1.00 ت غ) ليكون ممكنا نقلها مباشرة (مساء الاحد) في الولايات المتحدة في ساعة الذروة.
    وكانت فيتنام بذلت مساعي كبيرة للتمكن من استضافة الحدث بعد الجهود التي قامت وتكللت بالنجاح العام الماضي لدخول منظمة التجارة العالمية وبروزها المتنامي علي الساحة الدولية.
    وقد تألق المنتجع بأبهي حلله لاستضافة هذا الحدث العالمي. وزينت الطريق المؤدية الي المطار بالازهار. وشيد دايموند باي ريزورتس حيث جري الحفل الكبير في اقل من سنة ليكون جاهزا تماما في التوقيت المحدد.
    ويأمل هذا البلد الشيوعي ان يتواصل العرض في 2010 مع احتمال استضافة نا ترانغ مجددا مسابقة ملكة جمال العالم.
     

    الملفات المرفقة:

    • 14z20.rar
      14z20.rar
      حجم الملف:
      178,9 ك. ب
      المشاهدات:
      14
    1 person likes this.
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة التاريخ
جمال الرجل ‏9 سبتمبر 2016

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...