problem modem 1201/1241

mehdihouli

عضو فعال
إنضم
3 أوت 2007
المشاركات
490
مستوى التفاعل
486
s'il vous les amis et les responsales de forum aider moi a resoudre ce probleme
je suis abonné a planet 128kbps je n'ai jamais pu connecter mon modem et le fait configurer si vous pouvez disez les etapes de a jusqu'a z
maintenant j'utilise une connection large bande avec la login et mot de passe que j'ai les eu de planet
et c'est quoi la difference quand j'utilse une connection large bande sans configure le modem
note modem sagem 1201/1241
 
wi frero bien sure enti tawa 3amel connection par PPPOE ta3ref ena fhemtek enti et7eb etconecti sur net apré avoir ouvert le pc directement alors essaye d'installer le pilote du sagem puis essaye de configurer le modem on appelant tn fournisseur
 
merci mon ami pour vote aide

mon ami l'installation de pilote de modem ne s'effectue que aprés le configuration de modem
dernierement j'ai pu le configurer (adsl :conecté internet: connecté)
tout les lampes s'allume correctement mais je n'ai jamais reussi a acceder a internet "juste skype peut se connecter"
donc j'ai fait retourner tout au debut et retourne fonctionne ma connection large bande
 
:ahlan:
chouf yasa7bi el connexion large bande temchi wil debit de telechargement 14ko/s ma3netha connexion mrigla 100% wil fournisseur oumouro elkol wath7a w3atik l'acces mais el problem illi 3andak propablement fil configuration mte3 routeur inti tawa fi sagem 3andak 4 diode itha ken ni3tabro mte3 l'alimentation numero 1 wyezmou yech3il fixe wdiode (lamba)illi ba3do yezmo aussi fixe ma3netha ligne synchronisé=fournisseur oumouro wath7a willi ba3dha mte3 connection ethernet mte3 cable reseaux tawa hna kenhi presque fixe lecture d'adresse locale ok wken clignotant barcha walla wallet orange walla 7amra defaut mil carte reseaux 3awid installi driver carte reseau, we5ir 9ars mte3 connection internet bech l'adsl ti5dim yezmou yech3il asfar mouch orangé walla bssif mayech3il ethaw th3if hatha binisba doub matid5il 3al internet yezmou presque fixe emba3b c au ryhtme de trafic donc el problem en principe 7asb mata7ki ya reseau locale(lamba 3) ya configuration routeur whna maghir mata3ab rou7ik 5atir ken na93ad jom3a na3tik etape par etape matnajamch ta3milha c tres compliqué a7san 7al ya tkalam fournisseur par telephone wya3tik bithabt kifech t3amar les adresse ip...etc walla timchi inti lil fournisseur isoblik elconfiguration par ordinateur winchalah heka el7al wena hatha 7asb mana3raf yomkin tkoun haja o5ra wrabi m3ak:satelite:
 
ya sahbi baraka allahou fik
ama n7ib n9ollik 7aja
la 4eme lampe mta3 el modem ma tech3ilch
w ki na3mil connection large bande l'internet temchi
w ma3adich ennajim nod5il 192.168.1.1 bich na3mil configuration
ena nchouf nab9a nesta3mil fi connection large bande w akahaw

chnia rayik !!:tunis:
 
أعلى