هل استبدل النجم التركي «مهند» حبيبته «نور» بالمغنية رولا سعد

الموضوع في 'الجمال والأناقة والموضة' بواسطة cortex, بتاريخ ‏15 جويلية 2008.

  1. cortex

    cortex كبير مراقبي منتدى الأخبار الطبيّة والصحيّة الحديثة طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏11 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    6.981
    الإعجابات المتلقاة:
    5.044
      15-07-2008 17:57
    هل استبدل النجم التركي «مهند» حبيبته «نور» بالمغنية رولا سعد ... مقابل 120 ألف دولار؟

    بأي إحساس كانت المغنية رولا سعد مدفوعة عندما قررت الاستفادة من ذلك النجاح غير العادي للمســلسل التركي الــمدبلج في ســوريا «نور»، عبر الطلب الى بطله الوسيم «مهند» (كيفانتيش تاتليتوغ) وهو ممثل جديد كلياً في تركيا، الموافقة على وقوفه بطلاً أمــامها في فــيديو كــليــب جديد لأغنية هي «ناويهالو»؟!

    وما هي الأفكار التي حلّقت في رأسها عالياً عندما وافق «مهند» على العرض الذي قدمته له، وخشية أن تسبقها أي مغنية أخرى الى هذا الصيد الفني الثمين، سارعت، خلال أيام قليلة الى تصوير الكليب الذي تعتقد رولا أنه سيكون حدث الموسم الفني الأبرز؟!

    وما هي حقيقة المبلغ المادي الكبير الذي تلقاه «مهند» جرّاء مشاركته في الكليب... هل هو مئة وعشرون ألف دولار أم أقل أم أكثر وقد تردد في بعض وسائل الإعلام أن المئة ألف دولار كانت دفعة أولى على الحساب؟ انه التهافت الواضح على كل ما يُديم الشهرة ويطيلها ويمدها بالغذاء وحتى «بالدواء»، وأنه اللهاث المضني خلف فكرة اعلانية تقول إن الفنان ينبغي أن يبقى صاحياً متيقظاً لالتقاط أي مناسبة أو حتى أي شخص يمكن أن «يساعده» على أن يحتل مكاناً في كــلام الناس، كلام الصالونات، كلام الإعلام وأي كلام آخر. لا شك في أن بعض الفنانين وبعض الجمهور سيعتبر أن رولا سعد كانت ذكية جداً في خطوتها الجديدة بعدما راحت تشعر أن حضورها الغنائي ليس كافياً ليجعلها نجمة، وأن أغانيها لا تصل كما تتمنى الى الجمهور، فابتكرت خروجاً على المألوف، و»اصطادت» الممثل أو النجم الادائي التركي الأكثر شهرة اليوم في العالم العربي، ووضعت بتصرفه كل ما تستطيع من المغريات المادية وأساليب الراحة والانتاجية، وجلبته الى لبنان ليكون «حبيبها» في الكليب، ولتجذب اليها عند عرض الكليب جمهوراً عريضاً في كل بلد عربي، ولتحتل مساحة استثنائية في الإعلام.

    وبعض الفنانين وبعض الجمهور سيرى أن خطوة رولا ليست ذكية كغاية لأن الجمهور كلّه سيرى في الكليب «مهند» لا رولا، وسيتابع طلة مهند لا رولا، وسيتأثر بحضور مهند لا حضور رولا، وتالياً فإن شهرة «مهند» هي التي ستؤدي الى شهرة الكليب، وأن بطولة هذه الأغنية، المصوّرة المطلقة والأولى، هي لمهند أما البطولة الثانية فهي لرولا.


    وبهذا المعنى ستكون رولا ثانية لا أولى، وقد تكون المرة الأولى التي تتبدل فيها الأدوار فيأتي الممثل نجماً للكليب أما المغنية فتأتي ذريعة لا أكثر لحضور الممثل.

    المنطق الفني يقول إن الاستعانة «بمهند» كان ينبغي أن تتم عبر أغنية مختلفة شكلاً ومضموناً لا عبر أغنية عادية، لا في كلامها ولا في لحنها ولا في أدائها ملامح تشي بجديد. هذا أولاً. ثم انه كان ينبغي أن يحمل الكليب فكرة مغايرة أو أفكاراً اخراجية وتصويرية غير تقليدية. ثانياً، لا أن يقتصر الأمر على بعض «اللقطات الخطرة»، فضلاً عن أن رومنسية ووسامة مهنّد كان ينبغي أن توظّفا لخدمة الكليب لا لخدمة... رولا.

    «اللّي سبق. شمّ الحبق»... هكذا يقول المثل الشعبي اللبناني الذي طبقته رولا سعد في كليب «ناويهالو» في سياق الزمن الفني المرير!



    Mohannad_21.jpg_200_-1.jpg

    Saad_21.jpg_200_-1.jpg
     
    1 person likes this.

  2. Nurihanstar

    Nurihanstar عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏23 مارس 2008
    المشاركات:
    27
    الإعجابات المتلقاة:
    8.701
      21-07-2008 03:04
    :ahlan:
    :satelite:
    :wlcm:
     
  3. seiffeddine

    seiffeddine عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏3 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    966
    الإعجابات المتلقاة:
    570
      21-07-2008 04:34
    مشكور على الموضوع رغم أنّي قرأته بدافع الفضول و لست من متتبّعي "مهنّد" و لا حتّى مسلسل "نور" .

    لكن ورد خطأ في كتابة الموضوع و هو الآتي " لا شك في أن بعض الفنانين وبعض الجمهور سيعتبر أن رولا سعد كانت ذكية جداً في خطوتها الجديدة " .

    للتّوضيح : رولا سعد هي رئيسة ستار أكاديمي أمّا الفنّاتة اللّبنانيّة فاسمها رولا فقط على ما أظنّ .

    و إن شاء الله ما نكونش أخطئت
    .
     
    1 person likes this.
  4. taifsupergirl

    taifsupergirl عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏28 أوت 2007
    المشاركات:
    834
    الإعجابات المتلقاة:
    732
      21-07-2008 17:34
    شكرا اخي على المعلومة و الموضوع

    و الله شفتو حتى الكليب في وقت التصوير و نظن انو باش يعمل ضجة كبيرة باااارشا في ساحة الفن

    و كان المهبلة باش تبقى تبع فيه على خاطرني نظن انو من باب التفاهات لا اكثر

    و ربي يهدي

    [​IMG]
     
    2 شخص معجب بهذا.
  5. imen.b

    imen.b عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏17 جويلية 2008
    المشاركات:
    237
    الإعجابات المتلقاة:
    102
      22-07-2008 21:30
    la chanteuse s'appelle rola saad aussi
     
    1 person likes this.
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...