• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

رئاسيّة عدنان منصر للمرزوقي: ستظل رئيسي على الدوام !!

oussa86

نجم المنتدى
إنضم
13 أكتوبر 2009
المشاركات
9.468
مستوى التفاعل
17.259
يكفيك فخرا انك كسرت الصورة النمطية للرئيس الغول الذي يهابه الجميع وقفت في وجه ماكينة اعلامية تشوهك ليلا نهارا تعرضت للشتم والسب من طرف رفاقك في النضال و حتي من طرف من كانوا معك في الحزب خذلك من خلتهم اصدقاء و حلفاء و كاىن سلاحك في كل هذا قيمك و مبادئك المتشبعة بحقوق الانسان حافظت على الحريات و تقبلت النقد . كنت رئيسا في عصر انقلبت فيه كل القيم .سيحفظ التاريخ كل مجهوداتك لاجل هذا البلد
 

grand_fm

عضو مميز بمنتدى صيانة الاجهزة الفضائية الرقمية
إنضم
7 ماي 2010
المشاركات
9.986
مستوى التفاعل
6.120
عدنان منصر للمرزوقي: ستظل رئيسي على الدوام !!
نشر في الصباح نيوز يوم 01 - 01 - 2015
نشر منذ ساعات عدنان منصر مدير الحملة الإنتخابية للمنصف المرزوقي رئيس الجمهورية المتخلي رسالة على حائطه الفايسبوكي في ما يلي نصها:
"دكتور منصف المرزوقي، كم تشرّفت بالعمل معك. كم تشرّفت بالدفاع عنك ضدّ كل الظلم الذي سلط عليك. كم تشرفت بأن اكتشفت قبل كثيرين محبتك لشعبك وعطفك على الفقراء. تعرضت لهجمات آلة جبارة دون أن تضعف أو تسلم، تعرضت لغدر الكثير من الذين كنت تعتبرهم حلفاءك الطبيعيين في مواجهة نظام الإستبداد، ولم يترك ذلك في نفسك غير الإحتقار لهم، ثم النسيان. وقفت وحدك أحيانا في وجه قوى إقليمية ودولية عاتية، دون عتاد ولا عدة، سوى الثقة في سلامة مبادئ تسري في عروقك مع دمك: هذه البلاد ليست للبيع! كثيرون خانوا، كثيرون غدروا، كثيرون ضعفوا، وبقيت وحدك، ولكن ذلك كان كافيا لهزمهم جميعا. سيعطيك التاريخ القدر الذي تستحق، ولو بعد حين. أمّا وقد دخلت قلوبنا، فيكفيك أنّك صرت لنا مثلا !! رئيسي وأفتخر. رئيسي على الدوام!".
المثل يقول = كثر الهم يضحك =مزالت لك قليل الدموع لتذرفها على الكعكه كما بكيت ووجدت استضعاف كثير من القلوب التي انكسرتها من ايتام يتمتهم من ارامل رملتهم ومن نصب الشانق لشعبك التاريخ سجل
منصف المرزوقي اذا وصل اليسار للسلطة فستنصب لهم المشانق ...

[ame="http://www.youtube.com/watch?v=m6LtS5C_cMw"]
► 1:43► 1:43[/ame]

www.youtube.com/watch?v=m6LtS5C_cMw
 

hamdi08

نجم المنتدى
إنضم
3 مارس 2010
المشاركات
10.301
مستوى التفاعل
18.528
منصر و المرزوقي عنوان للفشل ..فبحيث إلى مزبلة التاريخ
 

hattab1

عضو فعال
إنضم
28 نوفمبر 2008
المشاركات
526
مستوى التفاعل
629
و رئيس كل حر يؤمن بالديموقراطية في هذا البلد لا بالأبطال المخلّصين الذين لا يؤمنون بالسيادة و الذين ساهموا في إنهاك كل المجالات الحيوية في هذا البلد لا مستشفيات و لا طرقات و لا مؤسسات تربوية ....
 

غريب في وطني

عضو نشيط
إنضم
20 مارس 2014
المشاركات
176
مستوى التفاعل
503
سيبقى رئيسا قلب أصنام القيافة وعجرفة الرئساء ، قالوا عنه مؤقت وطرطور ، قالوا عنه مجنون وعميل ، قالوا دخّل الديبلوماسية التونسية في حيط....
لكنه سبح عكس التيار بكل هفواته وطلعاته لم يحد عن مبادئ حقوق الإنسان...أحترمك رئيسي
شعبي ألِف مقت الرئساء و تعوّد على هيبة الدولة فتمسخر من طبيعية المرزوقي و سذاجته أحيانا
أهلا بهذه الهيبة أهلا بدولة النُظم و الـأشْ أشْ أشْ أشْ أشْ...(لا قدّر الله)
تـــحيـــا تونــــس حرة تحيا تـــونـــس دون غطرسة ودون عودة القمع
:tunis::tunis::tunis::tunis::tunis:
 
أعلى