• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

هام، بخصوص المواقع الإخبارية.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

l'expert

نجم المنتدى
إنضم
15 جويلية 2008
المشاركات
21.057
مستوى التفاعل
45.019
السلام عليكم

بالأمس تمّ نشر إعلام بقرار منع نشر أخبار مصدرها موقع تونسي معروف. و كان هذا المنع بسبب تعدّد الأخبار الزائفة و الإشاعات التي لا تستند الا لمخيّلة مروّجيها من ذلك الموقع.
و قد استغلَّت بعض الغربان الناعقة هذا القرار لمهاجمة المنتدى و مديره و القائمين عليه بمعاداة الثورة و الانتماء و الوقوع تحت تحت تأثير حزب دون آخر.
لهذا كلّه توجّب هذا التوضيح.
سياستنا في منتدى الأخبار العالمية و المحلّية هي انتقائية، اذ لا نرضى بنشر إلا الأخبار من مصادر موثوقة بغضّ النظر عن خلفيّتها السياسيّة و الإيديولوجية و قد استثنينا صفحات الفايسبوك غير الرسميّة و المدوِّنات و المواقع المعروفة بسطحيّتها.
إدارة المنتدى و مشرفي منتدى الأخبار ليس لهم هاجس إلا إيصال الخبر و المعلومة الصحيحة من مصادر تشهدون لها بالوثوق. ليس لنا عداوة مع أي موقع إخباري مهما كان انتماؤه بل بالعكس منتديات تونيزيا سات، تتعامل مع كل المواقع الإخبارية بنفس الحياد و على نفس المسافة.
أعضائنا و زوّارنا الكرام،
المنتدى لم يكن أبدا بيد أيّ جهة سياسيّة، من أيام المخلوع كنّا نحاول في حدود المسموح به نقد الذي يمكن نقده. و كلّكم تعلمون مدى خطورة ذلك في ذاك الزمن.
اليوم، وقع اتهامنا بالانتماء لجميع الأحزاب، و لكم ان تبحثوا في الشبكة عن مقالات تتهمنا بالانتماء للنهضة و أُخرى بالانتماء للنداء. لكنّنا و للمرّة الألف نعلن أننا لا نتبع أيّ حزب كان، و لا نتقاضى أي أموال من أي جهة كانت.
اليوم و غدا، المنتدى لكم بمختلف توجهاتكم السياسيّة لكن في حدود الآداب و الأخلاق. قوانين المنتدى تسمح بنقد الشخصيات السياسية و الأحزاب و الحكومات و لكن لا تسمح بتقزيمها او ثلبها او الإلصاق بها نعوتا شاذّة.

اخواني الأعضاء و زوّارنا الكرام،
المنع الذي نريده ليس للموقع في ذاته، و إنما لأخبار زائفة و إشاعات قد تهدِّد السلم و الأمن. كل الأخبار من كلّ المواقع معنيّة بهذا القرار، لا نستثني منها موقعا. غايتنا إيصال خبر صحيح في الوقت المناسب.
نريد لهذا المنتدى ان يكون منبرا حرًّا و مصدرا لخبر موثوق تقرؤونه و تعلّقون عليه بحرية و لكن ايضا بالتزام.

و اخيراً أقول، و خطابي للشرذمة التي علا نعيقها... حاول لا تيأس.

الحمد لله أقصى مبلغ الحمدِ و الشكر لله من قبل و من بعد.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى