Le SP3 de Windows XP s'invite tout seul sur les PC

الموضوع في 'أرشيف أخبار عالم الكمبيوتر' بواسطة zrelli baha, بتاريخ ‏20 جويلية 2008.

  1. zrelli baha

    zrelli baha عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏27 جانفي 2008
    المشاركات:
    830
    الإعجابات المتلقاة:
    1.473
      20-07-2008 01:05
    وبعد بعض التأخير قليلا من الاضطراب ، ومايكروسوفت تأتي في ايار / مايو الماضي عن حزمة الخدمات 3 (SP3) لويندوز اكس بي. ويحدد هذا التصحيح ، متوفره للتنزيل دليل حتى الان من موقع الناشر والآن سيكون على تركيب الآلات حيث تمكين التحديث التلقائي.
    العملية ، والذي يبدأ من هذه الليلة في فرنسا ، في الفترة من 19 ساعات وعدة ايام وسوف تغطى كامل بارك كمبيوتر فرنسا. وتعتقد مايكروسوفت انه حتى نهاية العام المقبل في عطلة نهاية الاسبوع ، وقد تم دفع المشروع الفرعي الثالث على معظم آلات مجهزه مع ويندوز اكس بي. اما 80 ٪ من الحواسيب عامة الجمهور.
    ولدى اطلاق المشروع الفرعي الثالث ، وبعض البرامج الحاسوبيه وتم الكشف عن المشاكل ، بما فى الديناميات ، ونظام ادارة الموارد ، او مع ويندوز اكس بي مركز طبعه عام 2002. بعض الشواغل كما يبدو على بعض الآلات مع رقاقة AMD. ووفقا لشركة مايكروسوفت ، كل هذه البق الآن وقد تم تصحيحه.
    "مراحل توزيع البرمجيات الحرة تنزيل واسمحوا لنا ان لها ردود فعل من الزبائن. ولدى اطلاق المشروع الفرعي الثالث ، العديد من المشاكل التي تم استردادها. وهم الآن حلها. اننا لن يدفع البرامج تلقائيا دون تصحيح العيوب ، "يقول نيكولاس mirail ، مدير منتجات ويندوز في مايكروسوفت فرنسا.
    فإن المشروع الفرعي الثالث وتزن ما مجموعه 372 Mo. الصفقة الكاملة ولكن لن يكون التحميل على كل اجهزة الكمبيوتر. والواقع ان عملية التحديث التلقائي للمحرر قادر على تحديد وحدات المشروع الفرعي الثالث كانت قد ركبت من قبل. ولذلك ، والا دفعت ملفات المفقودين. تنزيل كامل المشروع الفرعي الثالث وسوف نفعل ذلك لنقل الناس من اكس بي تماما على اجهزتها.
    تدابير تصحيحيه لاكس بى حتى 2014
    يذكر ان حزمة الخدمات هي تجميع للمئات من البقع التي صدرت منذ بدء SP2 وفي آب / اغسطس 2004 ، اكثر من الف تصحيح المشاكل. تركز الشركات الجديدة مثل حمايه الوصول الى الشبكه (برنامج العمل الوطني).
    واذا كان تركيب تلقائي لا تجرى كما هو مخطط ، تنصح مايكروسوفت الدعم التقني الكلمه. "هل تعرف من هذه قليلة ويمكن ايضا جلب حزمة الخدمات 3 على موقعنا لاعادة توطين في اكملها. خدمتنا دفع لتحديث وتبلغنا من وصول التصحيح على جهاز الكمبيوتر ، ولكن بعد ان قطع الصلة مع مايكروسوفت. وليس لدينا اي طريقة لمعرفة اذا كان قد تم تثبيت الترقيه على مواقع عملائنا. ويجب الانتظار لحين عودتهم ، "قال نيكولاس mirail.
    هذه من لا يريدون لتثبيت حزمة الخدمة SP3 يمكن أزل الخيار التلقائي للتحديث نظام التشغيل. نحن فقط لفتح والفريق لزيارة مركز الامن.
    مايكروسوفت كما وضعت أداة ، الى حزمة الخدمات مانع النوافذ المنبثقة مجموعة الادوات ، حتى ان نظام التشغيل لا يمكن تحديث ويندوز عن طريق التحديث دون موافقة المستخدم. "هذا التطبيق مصمم للشبكة مديري المشاريع حتى يتمكنوا من ادارة مستوى تحديث اسطول كامل من اجهزة الكمبيوتر في المجتمع. كتلة او تركيب برنامج العمل الوطني اذا كانت الشركة قد طلب بالفعل التحكم في الوصول الى الشبكه. كافراد ، لا يمكن المبالغه في دولتهم على قبول المشروع الفرعي الثالث ، الذي يضم في الغالب بقع ، "conlut نيكولاس mirail.
    هذه التلقاءيه تركيب حزمة الخدمة SP3 بينما تجري مايكروسوفت قد لوقف تسويق اكس بي. ومن المستحيل الآن لشراء البرمجيات في شكل مربع في التجارة ، او ما قبل تركيبها في كبرى شركات تصنيع اجهزة الكمبيوتر.
    الا الجامعون تكامل والمحلية لا تزال تسمح لبيع آلات يعمل على نظام ويندوز اكس بي ، حتى 31 كانون الثاني / يناير 2009. ويندوز اكس بي ، كما تستمر في الوجود على اجهزة كمبيوتر محمولة بأسعار منخفضه (ما يسمى netbooks وnettops) حتى عام 2010. بمساعدة ويندوز اكس بي -- الافراج عن بقع -- ومن المقرر حتى عام 2014. النظر في ما يقرب من الف SP4 ليوم واحد؟
    [​IMG]
     
  2. forza_la_roma

    forza_la_roma عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏23 فيفري 2008
    المشاركات:
    491
    الإعجابات المتلقاة:
    170
      26-07-2008 10:30
    c 'est bien
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...