وداعا للفأرة التقليدية ومرحبا بالـ Swiftpoint، فأرة المستقبل

icon.aspx



besmcd7.gif

salamuq9.gif

وداعا للفأرة التقليدية ومرحبا بفأرة الـ Swiftpoint الثورية ، فأرة المستقبل


612tl9ht2.gif





swiftpointcomputermicemx1.jpg



612tl9ht2.gif



قامت شركة Simtrix مؤخراً بعرض ماتسميه بـ “فأرة المستقبل”. والتي قد تم تقديمها في إصدارة سابقة تحت اسم SwiftPoint وهي نوع من ملحقات الحاسب التي يتم تثبيتها على إصبع الإبهام لتحريك مؤشر الفأرة على شاشة الحاسب، و الضغط على الشاشات التي تعمل باللمس، أو حتى للرسم اليدوي في محررات الصور المختلفة. جاء هذا الاختراع ليغنيك عن استخدام قلم التأشير ولوحة التأشير المدمجة بالحاسبات المحمولة، بل حتى أنك لن تحتاج وسادة الفأرة فأي لوحة مفاتيح ستؤدي هذا الغرض.
جاء التصميم نتيجة بحوث مضنية من قبل الشركة لتضمن زيادة الإنتاجية عند المستهلك، فقد تم اختبار المنتج للتأكد من أنه يساعد على تقليل الآم المعصم مع الاستخدام المتكرر.


612tl9ht2.gif



swiftpointtripedpa5.jpg


612tl9ht2.gif



تأتي الفأرة بإصدارتين الأولى تدعى Slider وهي فأرة تعتبر كلاسيكية بعض الشيء، أما الثانية TriPed فهي مخصصة للشاشات التي تعمل باللمس. تصميم الفأرتين جاء بشكل يساعد على إمساك الفأرة بين الأصابع لتتمكن من استخدامها كقلم. وما يميز النموذجين هو الدقة في التوجيه إضافة إلى استخدام أقل مساحة فيزيائياً على سطح حاسبك المحمول .يمكن الحصول على أمثل استخدام باستخدام برنامج خاص مع الفأرة، وهي تعمل بطريقة لاسلكية وبنظام مغناطيسي خاص لتحديد موقعها تلقائياً.



612tl9ht2.gif





أرى أن هذا النوع من المنتجات لاتقلل آلام العمل وحسب، بل أن استخدام مثل هذا المنتج سيزيد من درجة الإبداع في الأعمال التي نقوم بها باستخدام الحاسوب بشكل سهل ممتع. لا نعلم كم سيكون سعر هذه الفأرة حيث أنها لاتزال في نموذجها البدائي ولكن نعدكم باستعراضها عندما تكون متاحة للمستهلك.

612tl9ht2.gif




simtixinnovativemouserr0.jpg


simtixswiftpointinhandlf1.jpg




وداعــــــــــــــا
أنتظر كلمة شكر

612tl9ht2.gif



fiamanpe2.gif



 
nn e3333333333333333333333 5ayba vraiment c imposiible
 
أعلى