ياهو! سوف توفر 400 لعبة مجانية ، ولكن مع الاعلان

الموضوع في 'أرشيف أخبار عالم الكمبيوتر' بواسطة zrelli baha, بتاريخ ‏20 جويلية 2008.

  1. zrelli baha

    zrelli baha عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏27 جانفي 2008
    المشاركات:
    830
    الإعجابات المتلقاة:
    1.473
      20-07-2008 22:36
    مشجعي فريق "عارضة الالعاب" ، وعارضه وهذه النوع من الالعاب tetris ، وسوف تكون قادرة على تكريس الروح الى الهيءه وعلى العاطفه دون رفع القيود عن المنح الدراسيه. ياهو! واعلن ان ياهو! الالعاب تسمح لمستخدمي الانترنت لتحميل الالعاب مجانا.
    وفي مقابل ذلك ، اللاعبين ستضطر الى النظر في الاعلانات ، التي يمكن أن تحدث قبل او اثناء او بعد المباراة. تحميل الرسم ، ودون الاعلان ، كما سيتم المقترحة.
    هذا العرض المجاني ، الذي يجب ان ينبثق من قبل نهاية السنة الاخيرة على الولايات المتحدة الامريكية بوابة (لا توجد معلومات بالنسبة لفرنسا في هذه المرحلة) ، وتوفير امكانيه الوصول الى اكثر من 400 من المنتجات من الناشرين مثل الأول للعب ، egames والسكر والألعاب ، وما الى ذلك. يضاف الى هذه الاعلانات في العاب الفيديو ، ياهو! وسوف تستخدم التكنولوجيا doublefusion وneoedge.
    البقع المستهدفة
    اعلانات الشركات على حد سواء في ادراج بطريقة ديناميه في ألعاب الفيديو. انهم في توزيع البقع بطريقة هادفه ، ويتوقف ذلك على لمحة من لاعبيه. وهكذا ، ياهو! تعتزم عرض المعلنين اداة فعالة للتوصل إلى ربات البيوت اقل من خمسين عاما ، من اتباع عارضة الالعاب.
    هذه المبادرة ليست الاولى من نوعها. وفي وقت سابق من هذا العام ، وبطاقات الهوية الالكترونيه والفنون واعلن البرمجيات لاداء هذا النموذج الاقتصادي. نسخة الابطال فى ساحة القتال وينبغي ان تمول عن طريق الاعلان عن مغادرة بحلول نهاية الصيف ، ويمكن ان تقرأ على موقع الناشر. اما بالنسبة للعيش وقوع الزلزال ، فإنه في الوقت الراهن في القطاع الخاص في الاختبار التجريبي.
     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...