• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

ضغوط على اوباما لعلاقته بالاسلام .......صور مثيرة جدا..ادخل

زوالي برشة

كبار الشخصيات
إنضم
25 مارس 2008
المشاركات
4.579
مستوى التفاعل
21.527
لا شك أن الكثير من مسلمى العالم يتمنون نجاح المرشح الديموقراطي " أوباما " فى الإنتخابات الأمريكية ووصوله إلى الرئاسة. ومع أن أوباما أعلن أنه مسيحى وأنه ليس بمسلم ولكن خلفيته الإسلامية تعطى بعض المسلمين الإحساس أن أوباما هى فرصتهم السانحة فى أن يضعوا شخصا أقرب ما يكون إلى الإسلام فى أكبر المناصب نفوذا فى العالم. وأن هذا من شأنه أن يكّسر الحاجز النفسى عند الأمريكيين ويهيىء الطريق أمام ترشيح مسلم حقيقى فى المستقبل.

إسمه بالكامل باراق حسين أوباما. أمه مسيحية بيضاء وأبوه أفريقى مسلم من نيجيريا جاء إلى أمريكا للدراسة وبعد أن أنجب الطفل باراق عاد إلى نيجيريا وقطع صلته مع أبنه. تزوجت الأم بعد ذلك رجلا مسلما محافظا وهو الذى ربى باراق تربية إسلامية خلال مرحلة طفولته. بعدما كبر باراق قرر ترك الإسلام والتمسك بالعقيدة المسيحية ربما عن إقتناع وقد تكون وسيلة لتحقيق طموحاته السياسية.


أوباما يتعرض الان الى ضغوطات على خلفية علاقته بالاسلام واليكم الصور دون تعليق
new-yorker-cover-obama-michelle-joke-vl.jpg
م
obama-t-shirt.jpg




شرح بسيط لمن لا يحسن الانقليزية /
في الصورة الثانية يقولون الاختلاف الوحيد بين اوسامة بن لادن وابوما يقتصر على حرفي " ب " و " س "
 
شكرا على الطرح و لكن أباه كيني و ليس نيجيري
 
يا أخي سأعطيك رأيي بإختصار

من مهام المـــاسونية إختيار رؤساء الولايات الأمريكية ليكونوا الواجهة الأمامية لهم و بالتالي فلا تنتظر خيرا منهم و لا تعتبر كلامي (تشائم).
 
هذا الرسم تكريس لفكرة أنّ الإسلام خطر. هل صار الإسلام عيبا يقدح في أصحابه؟
 
412d26e0b1.jpg



أبامه لن يكون أفضل من غيره
لذا على العرب أن يخرصوا و لا يعلقوا عليه أمال واهية



09cb4c78ef.jpg
 
اذا كان الفرق بين اسامة واوباما حرفيين فسينتهي به المقام في كونتناموا لا في البيت الابيض ان امريكا الديمقراطية لن ترضى ان يراس البيت الابيض رجل الاسود اما مسالة ان له اصل اسلامي فهذا ضرب من الخيال فهل ان اصوله الاسلامية ستشفع للمسلمين عنده فكم هم الذين يدعون وصلا بالاسلام وهم يكيدون له وللمسلمين
 
مهما كانت شخصية الرئيس القادم فسيكون حتما اداة لخدمة مصالح اللوبي اليهودي المسيطر على الاقتصاد والسياسة الخارجية للولايات المتحدة
 
أريد أن أقول إن هؤلاء الفارحين بإمكانية فوز أوباما قد نسو أو تناسوا شيئا مهما و هو أن البيت الأبيض إن دخله رئيس مسلم أو كردي أو زنجي أو سيخي..أو..أو ..فلن يغير ذلك كثيرا من سياسة الولايات المتحدة التي تقوم بالأساس على تطبيق قرارات و تنفيذ ما وقع الاتفاق عليه منذ سنوات..الرئيس في الولايات المتحدة مقيد بقرارات و لا يمكنه تجاوزها..و لذا فعلى هؤلاء أن لا يفرحوا كثيرا..
 



السّلام عليكم و رحمة الله و بركاته



لم أفهم أين ترون علاقة أوباما بالإسلام !!!!
إن ربطوا بينه و بين الإسلام لجهلهم بأصول ديننا، فكيف نقبل هذا الرّبط و نفاخر به أحيانا ؟؟؟؟!!!!!!

أَمِنَ المنطقيّ أن نربطه بالإسلام لمجرّد أنه إبن لمسلم أو لأنّه تلقّى 'تربية لإسلاميّة'..

هو مفتخر بمسيحيّته و لولا ذلك لما اعتنقها، و ما حاجته للتّذكير بـ'أصوله الإسلاميّة' إلاّ بقدر حاجته لأصوات مسلمي الولايات المتّحدة..

لكنّ سياسته لن تختلف عن سياسة سابقيه.. و لا عن سياسة من سيليه..
فلا تتوهّموا الخير من حيث لن يأتي.


 
أعلى