• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

هاربتان تكشفان حقيقة الكتائب النسائية لداعش

Griezmann

عضو
إنضم
25 جانفي 2015
المشاركات
242
مستوى التفاعل
414
http://sna.cpl.delvenetworks.com/me...602f2/vt-004307tu-web-daash-21-apr-15-mp4.mp4

حياة المرأة في مناطق سيطرة تنظيم داعش ليست أمراً يمكن تخيله، إلا من خلال مسؤولة من داخل التنظيم، وعضواً في كتائب الخنساء، أو الكتائب النسائية التابعة لداعش.

الجلد للمرأة مهما كان سنها إن لم تكن ملتزمة بالزي الذي حدده تنظيم داعش، بل إن ارتداء الكعب العالي أمراً مخالفاً لشريعة داعش، بحسب تقرير للزميلة شيرين تادرس من قناة سكاي نيوز البريطانية، التي التقت بامرأتين تمكنتا من الفرار من قبضة داعش وتختبئان بشكل غير شرعي في تركيا.

وفقاً للتقرير، فقد تمكنت زوجتا اثنين من مسلحي داعش، كانتا ضمن "كتائب الخنساء"، من الفرار من مدينة الرقة السورية، التي أعلنها تنظيم داعش عاصمة له، وتم تهريبهما إلى تركيا، في وقت سابق من العام الجاري، والاختفاء عن الأنظار.

وقالت المرأتان إنهما تخشيان الآن من إمكانية عثور عناصر تنظيم الدولة عليهما.

وقالت دعاء، وهو اسم حركي وتبلغ من العمر 20 عاماً، إنها غادرت سوريا بعد أن فجر زوجها السعودي نفسه في هجوم انتحاري.

وقالت لسكاي نيوز البريطانية إنها نشأت على حب زوجها، الذي أقنعها أن الحياة في ظل تنظيم الدولة هو الأمر الصائب.

وحول دورها في كتائب الخنساء، قالت إنه كان يتلخص في معاقبة النساء اللواتي لا يلتزمن بقوانين العيش في ظل داعش، مشيرة إلى أنها قامت بمعاقبة النساء بالجلد بنفسها.

وبينت دعاء المستويات المختلفة من العقوبات في ظل داعش، وقالت: "إذا حاولت النساء الهرب بعد اعتقالهن فإنها تعاقب بستين جلدة".

وفيما يتعلق بالملابس، أوضحت دعاء أنه إذا لم تكن المرأة ترتدي العباءة المناسبة أو إذا كانت ترتدي حذاء بكعب عال، فإنها تعاقب بأربعين جلدة.

وعبرت دعاء عن أسفها لما فعلته أثناء وجودها في ظل تنظيم الدولة وكتائب الخنساء بالرقة.

وقالت إن أكثر ما أزعجها هو جلد نساء مسنات "لم تكن ملابسهن مناسبة"، مضيفة "لقد كن بمثل سن والدتي.. ما أعنيه هو أن الفتيات بعمري ينبغي أن يعاقبن العقاب المناسب، أما المسنات فلا".

وأوضحت دعاء أن تنظيم داعش أسس "كتائب الخنساء" العام الماضي لضبط النساء اللواتي يعشن في مناطق سيطرته.

وأشارت إلى أنه يتم تدريب النساء على السلاح لمدة شهر، وتحصل المرأة العضو في الكتيبة على راتب شهري يقدر بنحو 100 دولار.

وقالت إن الأعضاء بكتائب الخنساء يقمن بدوريات في شوارع المدينة، ويقمن بدور في نقاط التفتيش بالمدينة، وكذلك عمليات دهم للمنازل.

أما المرأة الثانية الهاربة من داعش فهي "أم أوس" (وهو أيضاً اسم حركي)، وتبلغ من العمر 23 عاماً.

وقالت "أم أوس" إنها التقت بالعديد من النساء الأجنبيات القادمات من أوروبا واليابان وجميعهن أعضاء في كتائب الخنساء.

وأوضحت أن النساء العربيات هن المناط بهن القيام بأعمال الشرطة النسائية وإدارة شؤون المدينة، أما غير العربيات فكان يسمح لهن في الغالب بالتوجه إلى خطوط القتال، مشيرة إلى أنها التقت بمقاتلة أجنبية من الجنسية البريطانية، وأنها تقاتل في صفوف داعش ويطلق عليها اسم "أم بكر".

وقالت "أم أوس" إنها جاءت إلى الرقة "لأنها مدينة إسلامية.. حيث الدين الحقيقي"، وأن جميع القادمين إلى المدينة جاءوا لقتال الكفار.

و"أم أوس" بدورها كانت متزوجة من مقاتل أجنبي، وكان زوجها الأول تركياً وقيادياً في داعش، لكنه قتل في إحدى المعارك.

وبعد شهور، دفعها والدها إلى الزواج من مقاتل مصري الجنسية، لكنه تخلى عنها عندما اختلف مع التنظيم وهرب.

واعترفت بأنها لم تحب أياً من زوجيها، وقالت: "تزوجتهما لأنه الشيء الوحيد المتاح، وفي الواقع فإنه لم يكن زواجاً بالمعنى الحقيقي.. كنت أقضي معظم وقتي في منزل والدي لأن زوجي لم يكن موجوداً، وكان يتصرف بشكل عادي، كان يأتي إلى المنزل ليوم أو يومين، ثم يعود للقتال".

وأضافت أنه خلال عام كامل لم تر زوجها التركي سوى أقل من شهر بالمجمل، قبل أن يقتل.

ورغم أنهن تمكن من الهرب من داعش، فإن "دعاء" و"أم أوس" ليستا حرتين، إنهما في تركيا بصورة غير شرعية، ومسلحو داعش يبحثون عنهما.

logo.png
 
سؤال/ يحيّر ني من يمول داعش وما هدفه لكي يضخ لهم الأموال الطائلة ؟ جواب/ الغرب لتنفيذ أهداف إسرائيل والسيطرة على الشرق الأوسط بأكمله وهي الفكرة القديمة فكرة (إسرائيل الكبرى).
 
سؤال/ يحيّر ني من يمول داعش وما هدفه لكي يضخ لهم الأموال الطائلة ؟ جواب/ الغرب لتنفيذ أهداف إسرائيل والسيطرة على الشرق الأوسط بأكمله وهي الفكرة القديمة فكرة (إسرائيل الكبرى).


داعش عندها مصادر تمويل ذاتي, تسيطر على 40 بالمائة من النفط العراقي و تصدر فيه عن طريق تركيا بأسعار بخسة
يوصل برميل النفط ب7 دولارات يتباع لتركيا
و تتحكم في 3 مولدات كهربائية كبرى و تخدم فيهم لحسابها
و زيد تاخذ في الفلوس على المحلات التجارية شهريا

كما انها إستولت في صيف 2014 على مئات الألاف من قطع السلاح و السيارات التابعة للجيش العراقي
يقال إنه عندها 3ألاف سيارة هامر عسكرية بخلاف المدرعات الاخرى و الدبابات و أكثر من 7 ألاف سيارة رباعية الدفع و 6 طائرات ميغ 23
 
داعش ودعشوش والدين المغشوش
 
أمريكا و من خلفها الكيان الصهيوني عندما شنتا الحرب على العراق بِتعلة أسلحة الدمار الوهمية تبينا لهما أن صورة صدام قد تدعمت عند بعض الشعوب العربية وإمكانية تقسيم العراق إلى دُويلات لم تُعطي أُكلها إضافة إلى الخسائر اللتي تكبدوها فقامو بآفتعال آلة جديدة (داعش) لِمحاربة الإسلام و الدول التي تمثل خطورة على إسرائيل في نفس الوقت و بطريقة أسرع و أجدى بكثير من الحروب المباشرة عليها وهو ما نجحو في تحقيقه إلى حد الآن.
 
داعش عندها مصادر تمويل ذاتي, تسيطر على 40 بالمائة من النفط العراقي و تصدر فيه عن طريق تركيا بأسعار بخسة
يوصل برميل النفط ب7 دولارات يتباع لتركيا
و تتحكم في 3 مولدات كهربائية كبرى و تخدم فيهم لحسابها
و زيد تاخذ في الفلوس على المحلات التجارية شهريا

كما انها إستولت في صيف 2014 على مئات الألاف من قطع السلاح و السيارات التابعة للجيش العراقي
يقال إنه عندها 3ألاف سيارة هامر عسكرية بخلاف المدرعات الاخرى و الدبابات و أكثر من 7 ألاف سيارة رباعية الدفع و 6 طائرات ميغ 23

نقلا عن العربية
بعد استيلاء مسلحي التنظيم ومسلحين محليين على مدينة الموصل، ثاني أكبر مدن العراق ومركز محافظة نينوى، استولى التنظيم - بحسب محافظ نينوى - على 425 مليون دولار من البنك المركزي في الموصل، كما نهب مسلحو "داعش" مصارف محلية واستولوا منها على مبالغ طائلة وكميات كبيرة من السبائك الذهبية، بحسب تقارير غربية.
ووفقاً لتحليلات الخبراء فإن "داعش" بات على رأس قائمة أكثر المجموعات الإرهابية الدولية ثراءً على الرغم طبعاً من غياب معلومات موثقة عن ثروات وأرصدة هذه الجماعات.
هذه التحليلات تقدر ثروة حركة طالبان بنحو 400 مليون دولار، وهي تتقدم بذلك على منظمة فارك الكولومبية التي تملك ثروة بـ350 مليون دولار، فيما يملك حزب الله 200 مليون دولار، أما حركة الشباب الصومالية فتقارب ثروتها 100 مليون دولار.
بينما جاء تنظيم القاعدة من بين أفقر هذه التنظيمات بـ30 مليون دولار فقط وفقاً لمجلس العلاقات الخارجية الأميركي.
وحتى قبيل سقوط الموصل، كان تنظيم "داعش" من أغنى التنظيمات التي تشارك في الصراع الدائر في سوريا، إذ إنه يدفع أموالاً طائلة لعناصره ويمدّهم بأفضل أنواع الأسلحة وأكثرها تطوراً.
ولا يُعرف عن مصادر دخله الكثير، فعادة ما كان تمويل تنظيم دولة العراق والشام مزيجاً من عوائد الخطف وتهريب النفط والهبات من مؤيديه.
وفي كل انتصار عسكري كبير يحصل على سلاح جديد، فقد سيطر على مطار الموصل حيث مروحيات أميركية، كما سيطر على قاعدة غزلاني واستولى على مخازن أسلحتها.

نقلا عن روسيا اليوم
داعش تتصدر قائمة أغنى التنظيمات الإرهابية في العالم
شفت صحف أجنبية عن أن تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام "داعش" أصبح من أغنى التنظيمات الإرهابية في العالم، بعد تمكنه من السيطرة على عدة مناطق في العراق ونهب بنوكها.
وأشارت مصادر أجنبية نقلا عن لاجئين عراقيين في معسكر "حلاق" المتمركز قرب مدينة أربيل عاصمة إقليم "كردستان العراق" أن مسلحين تابعين لتنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام "داعش" نهبوا عدة بنوك في المنطقة، وقدرت المصادر غنائمهم بحوالي 350 مليون يورو نقدا، بعد أن سيطروا على مناطق متفرقة من شمال البلاد.
وكتبت صحيفة الـ"هافينغتون بوست" الأمريكية أن عملية السطو على البنك المركزي في الموصل أسفرت عن نهب 500 مليار دينار عراقي أي ما يعادل نحو 425 مليون دولار ليتصدر تنظيم "داعش" بذلك قائمة أغنى التنظيمات الإرهابية في العالم.



 
لماذا الحديث عن داعش وهم القوم ااهمج
اذهب الى السعودية وسترى الجلد واهانة المراة في ااطريق العام
سترى الدواعش في زي مدني وباسم مختلف
شرطة النهي عن المنكر
 
داعش صناعة صهيونية وامريكية طيب
انتو الي غير تتكلمو داعش داعش رانا نسناو فيكم تحررو لينا فلسطين وبعدها نولو نصلو في القدس
يلا ما طولوش علينا برك رانا نسناو فيكم
 
داعش صناعة صهيونية وامريكية طيب
انتو الي غير تتكلمو داعش داعش رانا نسناو فيكم تحررو لينا فلسطين وبعدها نولو نصلو في القدس
يلا ما طولوش علينا برك رانا نسناو فيكم

تاربلي: "داعش" الجيش السري لواشنطن والبغدادي صديق حميم للسيناتور ماكين !
قال الكاتب والمؤرخ الأمريكي ويبستر تاربلي إن الولايات المتحدة لو شاءت لقطعت عن تنظيم "داعش" الإرهابي كل وسائل الاتصال على الشبكة العنكبوتية. ويرى تاربلي صاحب المؤلف الشهير " الحادي عشر من سبتمبر/أيلول أن "الإرهاب المصنع ، صنع في الولايات المتحدة الأمريكية " مشيرا إلى أن درنة الليبية التي قامت الطائرات المصرية بقصفها تعتبر عاصمة الإرهاب العالمي. ويشير الكاتب إلى أن درنة تصدر إلى العراق وسوريا مقاتلين بأعداد كبيرة على الرغم من أن تعداد سكان المدينة صغير نسبيا. ويشرح المؤرخ الأمريكي المعروف بانتقاداته لسياسة الإدارات الأمريكية المتعاقبة، والعضو في المؤتمر العالمي المناهض للإمبريالة خفايا ودهاليز نهج واشنطن في الشرق الأوسط. المزيد في الفيديو .


روسيا اليوم

 
أعلى