1. كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها
    إستبعاد الملاحظة

اعترافات ستار أكاديمي والثقافة الليبرالية .. !!

الموضوع في 'أرشيف المنتدى العام' بواسطة سعيدالتونسي, بتاريخ ‏22 جويلية 2008.

  1. سعيدالتونسي

    سعيدالتونسي عضو مميز في المنتدى الإسلامي

    إنضم إلينا في:
    ‏22 فيفري 2007
    المشاركات:
    3.302
    الإعجابات المتلقاة:
    6.193
      22-07-2008 16:17
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    التاريخ : 21/07/2008

    الكاتب : الشيخ نبيل العوضي



    اعترافات ستار أكاديمي والثقافة الليبرالية .. !!


    برنامج «ستار اكاديمي» الذي استنكر الاخوة الافاضل في مجلس الامة وبالذات اعضاء لجنة الظواهر السلبية اقامة تصفياته في الكويت، هذا البرنامج الذي دافع عنه كثير من «الليبراليون» ومازالوا يدافعون عنه ويشجعونه لانه يمثل جزءا مهما من ثقافتهم بل وحياتهم، انتشرت وفاحت رائحته النتنة حتى ازكمت الانوف!

    وحتى لا اكون متجنيا على القائمين على هذا البرنامج والمشاركين فيه والمتابعين له، سنأخذ كلاما من أحد الذين شاركوا في هذا البرنامج وظلوا فترة في البيت الذي اعد لهذا الغرض، وكان يحلم كما كان يحلم غيره بالشهرة والمال والاعجاب، ولكن خاب ظنه بما رأى وما عايش، وعلم حقيقة هذا البرنامج سيئ الذكر.

    يذكر الشاب «عبدالله» بان اتفاقه مع البرنامج لم يتم الالتزام به، وكانوا يطالبونهم بـ «الاثارة» المصطنعة، والاخطر من ذلك انهم كانوا يحثون الفتيات على لبس المايوهات!! والتي ترفض تغدو مهددة بالطرد!!

    ولان هذا الشاب «يصلي» يقول انهم كانوا يضايقونه في الصلاة ليمنعوه منها، حتى ان احد المشاركين كان اذا رآه يصلي يعزف بـ «الغيتار» عنده ليشغله عن الصلاة!!
    ويذكر «عبدالله» المنسحب من هذا البرنامج ان الذات الالهية لم تسلم!! فكان احد المشاركين يسب «الله» ولم تحاسبه الادارة على ذلك!!

    لن استرسل فيما قاله احد المشاركين في هذا البرنامج ولكن ان صدق كلام «الشاهد من اهلها» في كلامه فالامر جد خطير، وسيكون الهدف من هذا البرنامج ليس فقط جمع الاموال والاحتيال على المشاهدين، ولكن من اهدافه ايضا سلخ القيم والاخلاق والدين والعقيدة من قلوب المشاركين والمشاهدين ايضا!!

    انا لا يهمني هذا البرنامج سيئ الذكر ولكن يهمني هنا ان ابين ان الكثير من (الليبراليين) هاجموا لجنة الظواهر السلبية لمطالبتها الحكومة بمنع تصفيات هذا البرنامج عندنا في الكويت!! وهذا ليس من باب الحرية كما يزعمون، فهم لم يتكلموا عندما منع البعض من الدخول للبلاد أو اقامة محاضرات فيها أو التجمع لغرض حزبي، لكنهم دافعوا عن هذا البرنامج دفاعا مريرا لأنه يمثل عند كثيرين منهم جزءا من ثقافتهم وعاداتهم وسلوكهم، بل وربما يحقق الكثير من اهدافهم المريضة!!

    نصيحة من القلب الى المفتونين بالتيار (الليبرالي) ان يتوقفوا ويتأملوا حال من يقود هذا التيار، ويسألوا انفسهم عن الاهداف الحقيقية لهذا التيار، وليعلموا انهم غدا محاسبون امام الله وسيقف الناس امام خالقهم مفترقين، كل يقف مع اشباهه وامثاله، يقودهم من كان يقودهم في الدنيا (والمرء مع من احب) فمع من تحبون ان تقفوا ومن سيقودكم امام الله في المحشر، (اللهم قنا عذابك يوم تبعث عبادك)



    المصدر
     
    7 شخص معجب بهذا.
  2. Abuyassine

    Abuyassine كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏1 جانفي 2008
    المشاركات:
    6.041
    الإعجابات المتلقاة:
    18.934
      22-07-2008 16:52
    أخي الكريم،
    لقد أُزيل الستار و أُميط اللثام و انكشفت اللعبة...لعبة الستار اكاديمي التي برهنت عن شلل فكري قيمي أخلاقي أصاب أولئك المولعين و المهووسين بذلك البيت "الفاضل" السعيد..لا يشك إثنان الآن أن هذا التقليد الأعمى للغرب لم نَجْنِ منه سوى تصرفات و أخلاقيات لا تمت لديننا و قيمنا في شيء.. و إن كان الليبيراليون منا يعتقدون أن هكذا ممارسات سترتقي بنا و سترسم لنا صورا ناصعة بين أمم الدنيا فبئس الليبيرالية التي يعتنقون و بئس الفكر الذي يبغون...
     
    9 شخص معجب بهذا.
  3. mohamed fekih

    mohamed fekih عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏9 جوان 2007
    المشاركات:
    975
    الإعجابات المتلقاة:
    2.896
      22-07-2008 17:02
    ستار أكاديمي =فضيحة أخلاقية​


    حدثنا محمد بن عبد العزيز حدثنا أبو عمر الصنعاني من اليمن عن زيد بن أسلم عن عطاء بن يسار عن أبي سعيد الخدري عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( لتتبعن سنن من كان قبلكم شبرا بشبر وذراعا بذراع حتى لو دخلوا جحر ضب تبعتموهم قلنا يا رسول الله اليهود والنصارى قال فمن ).

    رواه البخاري
     
    7 شخص معجب بهذا.
  4. hammadi1983

    hammadi1983 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏18 ماي 2008
    المشاركات:
    632
    الإعجابات المتلقاة:
    1.886
      22-07-2008 20:00
    :besmellah1:
    إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَنْ تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ .وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ وَأَنَّ اللَّهَ رَءُوفٌ رَحِيم.ٌ
     
    7 شخص معجب بهذا.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...