نادي سعودي يعرض 350 ألف دولار على شاكر الرقيعي

hamma24546

عضو فعال
إنضم
16 فيفري 2014
المشاركات
573
مستوى التفاعل
773
نادي سعودي يعرض 350 ألف دولار على الترجي الجرجيسي لانتداب نجم خط الوسط

BN39691chaker-regui3i-p23.jpg


قدّم الترجي الجرجيسي هذا الموسم أداءا مميزا جعله يحتل المركز الخامس في الترتيب العام للرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم التونسية برصيد 39 نقطة. وهو ما جعل عديد الأندية من داخل تونس و خارجها يرغبون في انتداب بعض من لاعبيه المتأليق طوال هذا الموسم و لعلّ من أبرز الأسماء التي تواتر إسمها في الصحافة و ارتفعت أسهمها في سوق اللاعبين هي الحارس أشرف كرير،الظهير الأيسر حسن الربيع، صانع الألعاب مجدي المصراطي و لاعب الارتكاز شاكر الرقيعي .. و غيرهم. أحد هؤلاء كان قد ذكر أن الترجي الرياضي التونسي قد دخلت معه في اتصالات أولية لجس نبض انتقاله إلى ترجي العاصمة في الصيف المقبل و نعني بهذا اللاعب شاكر الرقيعي الذي وصله منذ مدة قصيرة عرضا من أحد الأندية السعودية المنتمية للقسم الأول بالبطولة السعودية و قدم مسؤولوه عرضا ماديا يفوق 350 ألف دولار لانهء صفقة انتقاله إلى دوري زين السعودي. في انتظار الجزم في موضوع الانتقالات إلى هنا و هناك يبقى الباب مفتوحا للتأويلات و التخمينات حول مصير كل نجم يسطع ضوءه في أحد الفرق التي تمثّل مفاجأة هذا الموسم.

jjjjjjjjjj1.png
 
اكاهو عاد...تبيع جواراتها الباهين الكل والعم الجاي ترجع للرابطة الثانية....والله مساكن الفرق هاذي.كان باعوا يا ويح وكان ما باعوش يا ويحين
 
BONNE CHANCE
 
BONNE CHANCE
 
أنا كان جيت رئيس النادي ٱنسيب الراجل يدبر راسو يستنفع هو وتستنفع الترجي الجرجيسي وتستنفع تونس بالعملة الصعبة وجرجيس تنجم تسلكها بيه وإلا بلاش.
 
فرصة ان شاء لله يستغلها خاصة بعد ما صار لاعب ناضج اكثر....ربي يجيبوا في صواب
 
أنا كان جيت رئيس النادي ٱنسيب الراجل يدبر راسو يستنفع هو وتستنفع الترجي الجرجيسي وتستنفع تونس بالعملة الصعبة وجرجيس تنجم تسلكها بيه وإلا بلاش.
..
le probleme c que ça ouvre la porte à d'autres..mosrati à l'étoile surtout apres son but la dernière journée , rabiii (arriere gauche ) entre l'ESS et l'EST , le gardien de but entre CSS et EST..et peutetre bien d'autres..en plus , zarzis ne manque pas de moyens financiers ..les hommes d'affaire de zarzis peuvent lui garantir une situation financiere aisée..
 
le probleme c que ça ouvre la porte à d'autres..mosrati à l'étoile surtout apres son but la dernière journée , rabiii (arriere gauche ) entre l'ESS et l'EST , le gardien de but entre CSS et EST..et peutetre bien d'autres..en plus , zarzis ne manque pas de moyens financiers ..les hommes d'affaire de zarzis peuvent lui garantir une situation financiere aisée
تنتج وتبيع وتولي جرجيس إختصاص إنتاج الملاعبية وٱتعّمل على روحها ما تبقاش تحت رحمة زيد أو عمروكيف ما طلعت الملاعبية هذوما ٱطلع غيرهم والعجلة ديما ٱدور ونزيدك زيادة البطولة والكاس في تونس ما فاهم حتى مليم قالوا أمور تشريفية وبس.
 
أعلى