• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

العثور على جثة الطفل المفقود محمد حرم منزوعة الكليتين

karim.tr

عضو
إنضم
3 جانفي 2008
المشاركات
3.817
مستوى التفاعل
9.378
عُثر اليوم الاربعاء 27 ماي 2015 بقنال مجردة على جثة الطفل محمد حرم البالغ من العمر 6 سنوات والذي يعاني من مرض التوحد وفق ما ذكره موقع آخر خبر.



وحملت جثته آثار اعتداء بالعنف الشديد بواسطة اسلاك كهربائية كما بدت على معصميه آثار شد وثاق، كما أضاف نفس المصدر أنه تم انتزاع كليتي الطفل.

هذا وأذن حاكم التحقيق بإحالة جثة الطفل على انظار الطب الشرعي بمستشفى شارل نيكول بالعاصمة لتحديد اسباب الوفاة بدقة في حين تكفل رجال فرقة مكافحة الاجرام بالبحث والتحري في هذه الجريمة النكراء.

وكان الطفل قد غادر منزله بجهة حي حشاد بالمحمدية الى وجهة غير معلومة يوم الاحد الماضي على الساعة العاشرة صباحا ومنذ ذلك الوقت انقطعت اخباره.

UGylUAC0_bigger.jpeg
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ، مالا بلاد ومالا حالة ، حتى من الملائكة لم ترحم فيها ، هذاك علاش ربي مش منزل بركتو علاها
 
لا حول ولا قوة إلا بالله.....عملية متاجرة بأعضاء بشرية لا لبس فيها....ننتظر شطحات إعلام المجاري الذي سيتمص الحقيقة قائلا أن كلابا متوحشة قامت بالعملية....الله يرحمو ويصبر أهلو
 
لا حول ولا قوة الا بالله
 
الله يرحمو ويصبر أهلو
 
المحمدية: العثور على الطفل محمد مفارقا الحياة

668_334_1432758149.jpg


الشروق اونلاين- منى البوعزيزي

عثر على الطفل محمد حرم اليوم الاربعاء مفارقا الحياة في قنال بمنطقة فوشانة. وقد اعلن قفدان الطفل أصيل منطقة المحمدية من ولاية بن عروس يوم الاثنين 25 ماي 2015 وذكرت مصادر أمنية للشروق أنه خلافا لما راج حول قيام عصابة للمتاجرة بالأعضاء لاختطافه ونزع كليته فإنه تم فقدان الطفل اثر سقوطه في بالوعة تبلغ من العمق 20 مترا مصدر الشروق أكد أن نتائج عملية التشريح اثبتت سلامة جثة الطفل. يشار الى أن الضحية يعاني مراض التوحد.

alchourouk_bigger.gif
 
أعلى