• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

هبوط حاد في بورصة قطر بعد اعتقالات بالفيفا

tintin26

نجم المنتدى
إنضم
10 جويلية 2006
المشاركات
53.675
مستوى التفاعل
62.325
سكاي نيوز عربية
تراجعت البورصة القطرية تراجعا حادا، الأربعاء، بعدما بدأت السلطات السويسرية في اتخاذ إجراءات جنائية بحق أفراد للاشتباه بتورطهم في سوء الإدارة وغسل الأموال، فيما يتعلق بمنح حق استضافة كأس العالم لكرة القدم لعامي 2018 في روسيا و2022 في قطر.

وقال مكتب المدعي العام في سويسرا إنه يشتبه في ارتكاب مخالفات في منح روسيا وقطر حق استضافة بطولتي كأس العالم لكرة القدم 2018 و2022 على الترتيب.

واعتقلت الشرطة السويسرية، الأربعاء، ستة من كبار مسؤولي كرة القدم، من بينهم نائبان لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، واحتجزوا انتظارا لتسليمهم للولايات المتحدة.
 
Corruption à la Fifa > 10 millions de dollars ont été versés pour 3 voix en faveur du Mondial-2010 en Afrique du Sud (justice américaine)
 
علاش تسليمهم لامريكا...............
 
علاش تسليمهم لامريكا...............
وفقا للطلب الامريكي تم الاتفاق والتحضير لهذه الجرائم في
الولايات المتحدة والمدفوعات تمت عن طريق بنوك امريكية
 
واهم من يرى أن المواطن البسيط مش محق في إتهامه للفيفا و الكاف و الكورة العالمية بأنها وكر فساد مالي أو مجرد هيكل كروي و لكنه بقررات سياسية و إستراتجيات و مخابرات عالمية
هذه هي الرأس مالية و حرب مصالح و نفوذ
وعندما نعلق عن شبهة في خروج فريق ضلما من كأس إفريقيا أو إستضافة دولة لدورة عالمية أو قارية بالرغم أن هناك دولة آخرى كانت أجدر نرى المسؤولين في الكاف أو الفيفا يكذبون الموضوع و يبسطونه و يضحكون و يقلون هذه ترهات
ولكن الحقيقة هي التي قالها المواطن البسيط هذه حرب مصالح أعتيني و نعتيك و إخدمني نخدمك
الكورة و كل القطاعات أصبحت تحدد حسب المصالح
 
منذ قليل شاهدت برنامجا استقصائيا على القناة الأولى الألمانية حول الفساد داخل الفيفا.معدي البرنامج اتهموا نائب بلاتر اليوناني وعيسى حياتو وعضوين افريقيين آخرين بتلقي رشاوي من روسيا وقطر.عضوة سابقة في ملف قطر أكدت أن عيسى حياتو وعضوين آخريْن من افريقيا تلقوا رشوة بقيمة مليون ونصف دولار لكل واحد من قطر.

عضو الفيفا من اليونان يملك شركة في قبرص، أيام قبل التصويت أمضت شركته اتفاق مع غازبروم وباع قطعة أرض لقطر ب 32مليون دولار.
 
التعديل الأخير:
وينك يا بوشماوي جمعتك ترفعوا وهم جينك معدش طبتي :emot176::emot176::emot176::emot176:
 
??w hayatou est ce qu'il est arrété
 
أعلى