• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

ما ننفرد بنشره/ إلقاء القبض على الارهابي نورالدين النايبي المتورط في عملية باردو وتفاصيل العملية

chams1992

نجم المنتدى
إنضم
23 أفريل 2011
المشاركات
5.387
مستوى التفاعل
9.551
علم ” آخر خبر اونلاين” اليوم الخميس 28 ماي 2015 ان الوحدات الامنية تمكنت أول أمس براس جدير من القاء القبض على المغربي الثاني المتورط في عملية باردو،و هو المدعو نورالدين النايبي .

أما عن تفاصيل العملية فأكدت مصادر ” آخر خبر اونلاين” ان نورالدين النايبي كان مندسا في حافلة تضم نحو 49 مغربيا قادمة من ليبيا في اطار اجلاء المواطنين المغاربة على خلفية المعارك التي تشهدها ليبيا بين الفصائل و المجموعات المسلحة .

و تضيف المصادر ذاتها ان نورالدين كان يتخفى باستعمال هوية مزيفة ومع ذلك تمكنت الجهات الامنية من التفطن اليه وإلقاء القبض عليه ثم تحويله الى الفرق المختصة لمزيد البحث .

ويذكر ان وزارة الداخلية كانت نشرت يوم 21 ماي صورة المغربي نورالدين النايبي باعتباره احد المُفتش عنهُم على خلفية العملية الإرهابية التي جدّت بالمتحف الوطني بباردو.

آخر خبر اونلاين
 
خبر قديم أعلنت عليه الداخلية أمس و نشرته بالمنتدى
 
biiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiien
 
https://www.tunisia-sat.com/forums/threads/3185076/page-2#post-1045946103

أفاد الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية محمد علي العروى ان الوحدات الامنية تمكنت الاحد الماضي، بمعبر راس الجدير الحدودي، من القاء القبض على المغربي نور الدين النايبي، المتورط في عملية باردو الارهابية . وأشار محمد علي العروي اليوم الخميس في تصريح لوات الى أنه سيتم تسليم المغربي نور الدين النايبي الى الوحدة الوطنية للبحث في جرائم الارهاب، بالادارة العامة للحرس الوطني بالعوينة، باذن من حاكم التحقيق بالمحكمة الابتدائية بتونس وذلك لمزيد البحث والتحري معه.
يشار الى أن وزارة الداخلية نشرت يوم 21 ماي صور 5 ارهابيين متورطين في العملية الارهابية التي جدت بالمتحف الوطني بباردو وهم نور الدين النايبي وعادل الغندري وشمس الدين سندى ونور الدين شوشان وماهر القايدي داعية المواطنين الى الابلاغ عن كل معلومة تتعلق بمكان تواجدهم اوتحركاتهم تجنبا لاي اعمال ارهابية اخرى. وكانت الشرطة الايطالية قد اعلنت يوم 20 ماي الجاري عن القاء القبض على مغربي يدعى عبد المجيد الطويل لصلته بهجوم باردو الارهابي يوم 18 مارس المنقضي اودى بحياة رجل أمن و22 سائحا أجنبيا.

الصباح نيوز
 
مكعررررر
 
أعلى