• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

السلطات السعودية تضبط موقعا لتصنيع وتعبئة مياه "زمزم مغشوشة"

sukhoi 35

عضو مميّز بمنتدى الأخبار
عضو قيم
إنضم
13 جوان 2015
المشاركات
16.252
مستوى التفاعل
55.548
دبي، الإمارات العربية المتحدة(CNN)-- كشفت السلطات في المملكة العربية السعودية عن وجود عبوات مياه "زمزم" مزورة، وقال إنها تلاحق الجهات المتورطة في العملية.

فقد ضبطت بلدية الشوقية الفرعية بأمانة العاصمة المقدسة، "موقعًا جديدًا لتصنيع وتعبئة مياه زمزم المغشوشة أقيم بطريقةٍ عشوائية داخل احدى الاستراحات بمكة المكرمة " بحسب ما أكدت وكالة الأنباء السعودية.
ونقلت الوكالة عن رئيس بلدية الشوقية الفرعية المهندس ممدوح بن محمد عراقي، "أن البلدية تكثف جهودها خلال هذه الأيام للكشف عن المصانع العشوائية المخالفة التي تقوم بتعبئة الزمزم المغشوش وتسويقه على الزوار."


وأشار إلى أن أجهزة البلدية تمكنت يوم الأحد "من مداهمة موقع مخالف لتعبئة المياه في عبوات الزمزم، حيث تم ضبط كميات كبيرة من العبوات المعدّة للتعبئة والملصقات وجوالين الماء، وتم إغلاق الموقع ومصادرة جميع محتوياته، وتسليم الأشخاص المخالفين للجهات الأمنية لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم ."

ودعا رئيس البلدية الجميع إلى التعاون لمكافحة الظواهر السلبية المختلفة، والإبلاغ عن أي ممارسات خاطئة قد تؤثر سلباً على "عملية الإصحاح البيئي."

يذكر أن هناك مصنعا أقيم لتعبئة مياه زمزم، والتي يتم استخراجها من بئر محاذ للمسجد الحرام، والتي درج الزوار والحجاج على تعبئة المياه واصطحابها معهم إلى بلدانهم كهدايا باعتبارها مياها مباركة.


arabic.cnn.com
 
شام ريحة توانسة فالحكاية
 
سبحان الله الغش في اقدس الاماكن

حقيقة نحن خير امة اخرجت للناس؟!
 
صاحبنا عنده الحق كيف قال شامم ريحة التوانسة في العملية ههههه لان السعوديين ما فاقوش بيها على 1500 سنة ماش يفيقوا بيها توه
 
معقول...تجارة الوهم هي التجارة الرائجة.. ما تكلفك كان راس مال صغير ...نتفكر كي كنت نقرا في الليسي يا حسرة...غبت أيامات و مبعد مشيت للإدارة...هزيت للقيمة شوي ماء سبالة و سبحة بو 500 فرنك...قلتلها كنت غايب على خاطر جدي جاء مالحج... " و هذا ماء زمزم و سبحة للبركة "...فرحت و عطاتني بطاقة دخول...أما برجولية كي نشوف المتحيلين الكبار كي محمد حسان و وجدي غنيم و العريفي و البشير بن حسن..نقول...يا ليتني تبعت الدومان هذاكا...شبيك...مليارات و كراهب آخر ما صدر و قصور و بذخ...قلم فيه فلوس أما الصحاح احتكروا السوق !
 
شام ريحة توانسة فالحكاية


لا تهنّى ٠٠٠
في المجال هذا
متاع تدوير الصوابع والتحيّل

التوانسة ما يدوروش بالبلايص إلّلي فيها قصّان اليدين وقصّان الراس والجلد ٠٠٠٠
 
أعلى