الى كل المشرفين

jiji123

نجم المنتدى
إنضم
17 ديسمبر 2007
المشاركات
2.107
مستوى التفاعل
2.318
اخواني مشرفي منتديات تونيزيا سات خوفي كل الخوف أن تكون تلبية طلبات الأعضاء

حسب معرفة فلان أو فلتان...و هذا ما التمسته شخصيا

لأني أنا واحد من الناس لا أطلب شيئا من المنتدى و عندما أطلب شيئا يتم تجاهلي من قبل المشرفين رغم أني ألاحظ تواجدهم في القسم و لا

أدري لماذا رغم انتمائي الصارخ لمنتدانا تونيزيا سات
 

Ahmed Sat

عضو
إنضم
12 جوان 2007
المشاركات
2.396
مستوى التفاعل
1.643
أخي , انا وبعض الاخوة متواجدون في كل وقت ونلبي جميع الطلبات بغض النظر عن ' فلان وفلتان ' والمشرفين لا يتجاهلونك انما يكونون مشغولين !!! ماهو طلبك ؟

:satelite:
 

هيثم الزيدي

كبار الشخصيات
إنضم
20 ماي 2006
المشاركات
13.605
مستوى التفاعل
41.983
مرحبا بك أخي و نحن لا نفرّق بين لأي أحد و ليس لنا اي معرف شخصيّة بالمنتدى نحن في خدمة الجميع
 

Nurihanstar

عضو
إنضم
23 مارس 2008
المشاركات
16
مستوى التفاعل
8.702
:ahlan:
عزيزي jiji123
المنتدي لا يفرق بين احد كلنا اعضاء ومشرفين نعمل من اجل الرقي دائما بالمنتدي ونساعد بعض دون.......فرق او تمييز. انت اللي حساس زياده:smile1:
اما بخصوص طلبك حاول ايجاد الحل هنا منتدى الشيرنج والأيبي
تحياتي
 

jiji123

نجم المنتدى
إنضم
17 ديسمبر 2007
المشاركات
2.107
مستوى التفاعل
2.318
عزيزتي قسم الشرينج لا يوجد به ما أطلب و أنا دائما هناك أجيب على استفسارات الأعضاء ....للأسف ميبكيلك كان شفرك و ما يندبلك كان ضفرك كما يقول المثل
 

patch2008

نجم المنتدى
إنضم
22 نوفمبر 2007
المشاركات
1.806
مستوى التفاعل
1.114
لا اخي الكريم كلامك موش صحيح لاا يوجد تفريق بين الاعضاء ابد ومرحبا بك في بيتك الثاني تونيزياسات واهلا وسهلا بيك في اي وقت ونحن دائما في الخدمة ومعندناش عليكم مزيا


:ahlan::ahlan::ahlan:


:kiss::kiss::tunis::kiss::kiss:
 

مواضيع مماثلة

أعلى