• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

التبيني: ''لو تم عرض مشروع قانون مكافحة الإرهاب على أبو عياض لصوّت بنعم'

user_88029

deleted
إنضم
26 أكتوبر 2007
المشاركات
64.689
مستوى التفاعل
238.196
bcbc7e50c0b58635c8cb8e992c9dbaa9_L.jpg



أعتبر النائب بمجلس الشعب عن حزب الفلاحين فيصل التبيني أنه بعد رفض اقتراحه المتعلق برفع الحصانة على كل من تحوم حوله شكوك في قانون مكافحة الارهاب ومنع غسل الأموال لا يمكن الحديث عن مقاومة إرهاب.
وأوضح أن القوات الأمنية لا يمكنها العمل بمسؤولية وفاعلية دون رفع الحصانة على هؤلاء، موضحا أنّ تونس في حالة حرب ولا تحتاج إلى قانون يتستر ويبيض الإرهاب بل بالعكس في تحتاج الى قانون يرتقي لمستوى تضحيات التونسيين ودماء الشهداء، متسائلا عن رفض النواب التصويت على مقترح رفع الحصانة إن كانوا نزهاء ولا يخافون شيئا.
وقال التبيني شو اليوم الثلاثاء 28 جويلية 2015 ''إنّ صيغة القانون الحالي لا ترتقي إلى فيصل التبيني والى ابني الذي أصبح معقدا بسبب التهديدات التي تلقيتها''.
ووصف مشروع القانون بالمهزلة التي لا ترتقي لمستوى اللحظة، قائلا ''لو تم عرض مشروع قانون مكافحة الإرهاب على الارهابي أبو عياض لصوّت بنعم ''.
واضاف التبيني انه لو تمت الموافقة على مقترحه ورفعت الحصانة لفهم الجميع حقيقة الوضع، ولكان ذلك بداية لمقاومة الارهاب.
 
واخير قال كلمة تصلح اي برافو
 
هذا وبقية فريقه الخاسرين في الإنتخابات الفائتة يلوج على تبلبيزة باش ثماش ما تقع إ نتخابات أخرى إستثنائية باش ثماش مايربحوا ويعاودوا يتموقعوا من جديد في الساحة السياسية أنا نبشرهم من توا وكان تونس تعمل مئة إنتخاب الشعب ما ينتخبهمش ولو مرة لعدم الثيقة والأيام بيننا كان قعدنا من أهل الدنيا.
 
c'est quoi l'affaire de ce mec
une fois il déclare qu'ils veulent le tuer
une fois il cherche a passer ses modification sur les slois et si c'est pas pris en compte ils fait une compagne médiatique
je crois qu'on a un nouveau gassas
 
التبيني و من حزب الفلاحين
القمحي وقتاش ينورنا بحضورو؟
 

يا تبّيني يا كبدي
القانون تمّت المصادقة عليه
وانتهى الأمر ٠٠٠
174 نائب من زملائك صوتوا لفاءدة القانون ٠٠٠
وڤالولك بصريح العبارة :
أرڤد في تبنك يا تبّيني ٠٠٠٠
لذا فإنّ البكاء على الأطلال
لا ينفع ولا يجيب نتيجة ٠٠٠٠

faicel-tebini_0.jpg
 
فما واحد إصوت بنعم على قطعان رقبتو وهوإرهابي ؟؟؟؟ قالك أبو عياض لوعرض عليه المشروع لصوت بنعم ؟؟؟ وفما نائب يقبل تترفع عنه الحصانة وهي وسيلته موش بها إصول وإجول ؟؟ إذ قد يترتب عن ذلك قصان شهريتو ،فهل إحل فمو للريح ،حتى ولوقلنا وثبت كونو إبيض في الإرهاب ،فللأسف قاعد تفركس على مثالية وهمية ،وفي السياسة الشئ تحركو المصالح .
 
أعلى