• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

اطباء في مستشفى سهلول بسوسة يريدون إجراء عملية موت رحيم لعون حرس

Tagorti

عضو مميز
إنضم
25 أكتوبر 2010
المشاركات
1.442
مستوى التفاعل
1.159
TNV50027300.jpg


tunivisions.net


قال عضو المكتب التنفيذي لنقابة موظفي الإدارة العامة لوحدات التدخل محمد علي الهاشمي أنه تلقى إتصال من زميل موجود بمستشفي سهلول بسوسة اعلمه ان عون الفريق الطبي بالمستشفى اتصل بعون حرس مصاب بمرض السرطان يدعى رمزي محمد اليعقوبي وسألوه هل هو موافق بالتبرع بأعضائه !

واضاف محمد على الهاشمي في تدوينة له ان الصدمة التي تلقاها عون الحرس كانت قوية وبكى بحرقة وفهم بعدها ان الفريق يريد اجراء عملية جراحية عليه والأصح انه الموت الرحيم !!!! .

و أكد الهاشمي انه اتصل بفريق نقابي تحول مباشرة الي المستشفى للوقوف الي جانبه وتأكد لما لبس فيه شك ان الفريق الطبي يريد اجراء العملية لرمزي نسبة النجاح فيها صفر %، كما ان والد رمزي محمد اليعقوبي قال حرفيا " " لمذا يريد الاطباء اجراء عملية لابنه ونسبة نجاحها 0 % وقال لي كأن من ينتظر بان ينتزع أعضاء ابنه وإعطاءها لغيره .

". ودعا النقابي الامني وزارة الداخلية لفتح تحقيق فوري في هذا الموصوع لانه لا يعقل ان يموت المرء مرتين مرة اولى عندما يعلم ان مرضه لا شفاء منه وان حياته ايام معدودة والثانية وقت اتصال فريق طبي به واخذ رايه بخصوص التبرع بالأعضاء.

واوضح محمد على الهاشمي بأن عائلة رمزي محمد اليعقوبي عون الحرس تعاني الفقر والخصاصة وتقيم في منزل للكراء لم يقع الخلاص منذ 4 اشهر وان ابنها الوحيد الذي تخرج منذ شهرين كان سيكون العائل الوحيد ولكن حلم وانتهى .
 
غرايب في هالبلا د لا والأدهى وأمر قوللهم ملا ئكة الرحمة هذوما كان جات الدنيا دنيا يسجنون لأنهم ٱعتدوا بالعنف اللفظي والسلوكي على القيم المتعارفة وأخلّوا بنواميس المهنة.:bad:
 
اتصال فريق طبي به واخذ رايه بخصوص التبرع بالأعضاء:فعل شنيىع من الفرق ا لطبي وليس من للباقة أن تقدم بمطلب كهذا لإنسان بين الحياة والموت .وفعلا لوكان هذا السيد يرغب بالتبرع لذكر ها مسبقا على ب .ت.ق عييب كبير وجهة نظري
 
هاذم يتسموا متربين على الاقل طلبوا منه التبرع اما لو تشوفوا بيوت الموتى والتشريح يعلقوا البشر من ساقيه كيف ما يعلق الجزار الخروف ويهبطوا عليه بالساطور او بالمال ا ديسك ويهزوا القطايع اللي يحبوا عليها من غير ما يشاوروا ...كل هذا في بلاد اسلامية
 
الخبر غريب. لا بد من التحري عن الحقيقة. علميا لا تقبل الأعضاء إلا إذا كان الجسم سليما.
 
L'euthanasie دخلت تونس بالغشة
 
هالبلاد ماش تهبّْلني :D يرغبو في الأعضاء والرَّاجل مزال حيْ :eek:
 
تنجم تقرر التبرع باعضائك بعد موتك وإنت حي لاباس عليك وكان الأطباء باش يقتلوا بشر باش يخذولو اعضاؤو فعلى الدنيا السلام
 
هاذم يتسموا متربين على الاقل طلبوا منه التبرع اما لو تشوفوا بيوت الموتى والتشريح يعلقوا البشر من ساقيه كيف ما يعلق الجزار الخروف ويهبطوا عليه بالساطور او بالمال ا ديسك ويهزوا القطايع اللي يحبوا عليها من غير ما يشاوروا ...كل هذا في بلاد اسلامية

فما طريقة موت وفما وقت يحكم بش تخو عضو من ميت

مهمش بش يعملوا مشوى هوما

:sm-think:
 
أعلى