• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

الإطاحو بعسكري جهادي بعد نزوله من الجبل

braveman

عضو
إنضم
22 مارس 2011
المشاركات
26.501
مستوى التفاعل
30.878




16072014_arrestation_salafi.png


علمت"الصباح" أن الوحدات الأمنية لمنطقة الأمن الوطني بالقيروان ألقت القبض نهاية الأسبوع الفارط على متشدد ديني في العقد الثالث من العمر للاشتباه في علاقته بقضايا إرهابية وذلك في أعقاب مداهمة أمنية بالتنسيق مع النيابة العمومية قبل أن يتم تسليمه أمس الاثنين لأعوان الوحدة الوطنية للبحث في جرائم الإرهاب بالقرجاني.

أوراق القضية تفيد بان الأعوان وفي إطار الحرب الشاملة على الإرهاب وتعقب الإرهابيين توفرت لديهم منذ مدة معلومة سرية مفادها اختفاء متشدد ديني وهو عسكري معزول منذ سنة 2012 بعد التفطن لمشاركته في مؤتمر ما يعرف بتنظيم أنصار الشريعة المحظور، وتردد حينها أن يكون تسلل إلى ليبيا، ولكن في الآونة الأخيرة عثر الأعوان على صورة له على صفحات التواصل الاجتماعي وهو يرتدي اللباس الأفغاني ويحمل بإحدى يديه راية العقاب وبالثانية سلاحا حربيا من نوع"كالاشينكوف" ويبدو وهو في جبل.

ونظرا لخطورة الموضوع فقد أولاه الأعوان العناية اللازمة واجروا تحريات مكثفة في كنف السرية حتى تأكدوا من عودته إلى منزل عائلته بالقيروان، وبناء على ذلك داهموا المحل المشبوه بالتنسيق مع النيابة العمومية حيث نجحوا في القبض عليه، وبتفتيش غرفته عثروا على كتب لبعض الشيوخ التكفيريين فحجزوها.

وباقتياده إلى المقر الأمني والتحري معه قال ربي يخلق من الشبه أربعين في محاولة للتنصل من المسؤولية، ونظرا للشبهة الإرهابية التي تطارده فقد أذنت السلط القضائية المختصة تحويله إلى العاصمة وتسليمه لأعوان الوحدة الوطنية للبحث في جرائم الإرهاب بالقرجاني لمواصلة الأبحاث معه.

صابر مكشر

الصباح بتاريخ 1 سبتمبر2015
 
نعرض الخبر اولا على لجنة المصداقية الموجودة في المنتدي(ناس اختصاصهم تكذيب اي خبر ولو جبتلهم الف مصدر والف صورة وفيديو وشهود عيان)....... ثم نعلق
 
نعرض الخبر اولا على لجنة المصداقية الموجودة في المنتدي(ناس اختصاصهم تكذيب اي خبر ولو جبتلهم الف مصدر والف صورة وفيديو وشهود عيان)....... ثم نعلق


مضت 10 دقائق عل نشر الخبر ولم يقع تكذيبه ، هل من تفسير لذلك ؟؟؟
 
ياكل ما كلى الطبل نهار العيد باش يجيب الثنيّة و يڨرّ
 
أعلى