• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

إيران تقرّر الحرب مع الأسد الى آخر رمق

yjack

عضو
إنضم
16 جوان 2015
المشاركات
2.608
مستوى التفاعل
4.329
55_216788_large.jpg




قال عضو في مجلس الشورى الايراني ان ايران ستقاتل الى جانب الرئيس بشار الاسد الى النهاية وستضع ثقلها العسكري ولن تسمح لا باسقاطه ولا رحيله، فضلا عن ان قوات الجبش الايراني والحرس الثوري والاسلحة الايرانية المتطورة كلها جاهزة للتدخل في سوريا من أجل الدفاع عن الرئيس الاسد لانه رمز لرئيس دولة مقاومة وممانعة ولانه حليف اسراتيجي لايران.

وهذا هو اول رد علني رسمي من ايران على طلب تنحية الرئيس الاسد، اضافة الى المعارك التي تشنها الفصئل السلفية الاسلامية ضد الرئيس الاسد، وان ايران مستعدة لتسليم الاسد وجيشه صواريخ ارض- ارض قادرة على تغيير موازين القوى في سوريا اذا استمرت السعودية والدول الخليجية في دعم الفصائل الاسلامية.


logo.png
 
هذا الصحيح ولن تقبل ايران بالتنازل للسعودية على سوريا مثلما تنازلت على اليمن
 
و قطر و السعودية و تركيا مع القاعدة "النصرة" و أحرار الشام الى آخر رمق.... انها حرب بالوكالة الخاسر فيها الشعب السوري للأسف.
 
هذا الصحيح ولن تقبل ايران بالتنازل للسعودية على سوريا مثلما تنازلت على اليمن
هذا زمن القوه يا أخي ، لا توجد تنازلات ، البقاء للأقوى ، و كذلك لا يوجد شي لله إلا "من رحِم ربي"

كلها مصالح ، ولعب على الدقون والأقوى يكسب.
 
هذا الصحيح ولن تقبل ايران بالتنازل للسعودية على سوريا مثلما تنازلت على اليمن
هل تملك اليمن حتي تتنازل
اليمن بلد صعب المراس شعبا و جغرافيا لم يحتل حتي من الغرب
و السعودية دخلت في مستنقع لن تخرج منه
 
bien maintenant on joue carte sur table
sunnite contre chiite
 
الشيعة هم أكثر الناس تضرُراً من مُغامرات مجوسية إيران ، إيران هي أكبر لاعب على وتر الطائفية لتحقيق أمجاد لا علاقة لها بالطائفة الشيعية بالرغم من كل الشعارات الرنانه التي ترفعها منذ زمن "آية الله" حول حب آل البيت (رضوان الله عليهم) والدفاع عن الرسول (صلى الله عليه وسلم) وإقامة دولة الخلافة.

وهي أيضاً نفس الإساليب التي تتبعها التيارات التكفيرية التي تنسب نفسها للسنة ، بشعاراتها الرنانة حول الجهاد وإقامة دولة الخلافة.

فكلا الطائفتان سنية وشيعية "ملعوبٌ" بها لتمرير أجندات لا علاقة لها لا بدين ولا بطائفة ، وإنما هي فقط وقود يحترق. وللأسف لا يُعرف حتى الآن من المستفيد من هذا الحريق الكبير!!. ،،،،،غير العدو الصهيوني.
 
التعديل الأخير:
الى معمل على روسيا باش تدخل في الحرب مع سوريا اهوك يمضمض من توا و بالسواك الحار جدت عليكم الخرافة متاع الشلوق الى قالت انو روسيا ارسلت طائرات مع طيارين

مصدر عسكري روسي ينفي إرسال طائرات روسية إلى سوريا لمحاربة "داعش"
تاريخ النشر:01.09.2015 | 16:57 GMT


55e5d379c461885a158b45fb.JPG
وزارة الدفاع الروسية

نفى مصدر في وزارة الدفاع الروسية في تصريح خاص لـRT تقارير تفيد بقيام موسكو بإرسال طائرات حربية إلى سوريا لمحاربة عناصر تنظيم "داعش" فيها.

وقال المصدر:"لم يكن هناك أي إرسال لطائرات حربية روسية إلى الجمهورية العربية السورية، وطائرات القوات الجوية الروسية ترابط في مطاراتها الدائمة وفي مناطق أدائ مهماتها وفقا لخطة تدريب القوات وأداء المناوبة القتالية".

وكانت نشرة Ynetnews الإسرائيلية أفادت في وقت سابق نقلا عن مصادر دبلوماسية بوصول طائرات حربية روسية إلى سوريا للمشاركة في غارات ضد مواقع تنظيم "الدولة الإسلامية".

وبحسب النشرة فإن عسكريين روس مع معدات كانوا قد تمركزوا في إحدى القواعد الجوية الخاضعة لسيطرة القوات الحكومية في ضواحي دمشق، تمهيدا لإشراك الطائرات والمروحيات الهجومية في غارات جوية ضد "داعش".

المصدر: RT
 
أعلى