أهم 10 فوائد في Microsoft Office Project Server 2007

الموضوع في 'أرشيف أخبار عالم الكمبيوتر' بواسطة Deep.freeze, بتاريخ ‏28 جويلية 2008.

  1. Deep.freeze

    Deep.freeze عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏15 جويلية 2008
    المشاركات:
    106
    الإعجابات المتلقاة:
    81
      28-07-2008 13:28
    يمكن Office Project Server 2007 المؤسسات من إدارة العمل وتنسيقه بمزيد من الفعالية ابتداءً من المشروعات التي يتم تنفيذها لمرة واحدة فقط إلى البرامج المعقدة وذلك عبر دورة حياة المشروع بأكمله.
    فيما يلي أهم 10 طرق يمكن لـ Office Project Server 2007 مع العملاء الخاصين به،Microsoft Office Project Professional 2007 وMicrosoft Office Project Web Access، المساعدة من خلالها على الإدارة الذكية لعمل المؤسسة:


    [​IMG] تحسين ذكاء الأعمال.يساعدك Office Project Server 2007 على مراقبة الأداء وتكوين تصور مرئي عن الاتجاهات السائدة وإدارة المخاطر وتحديد الفجوات القائمة في الاستثمار. استخدم خدمات إرسال تقارير بالبيانات لمشاركة المعلومات من خلال الأدوات شائعة الاستخدام لإرسال تقارير الأعمال مثل Microsoft Office SharePoint Server 2007. كما أن مكعبات البيانات المنشأة مسبقًا قابلة للتوسيع، وتوفر ارتباطًا بالبيانات لإنشاء بطاقات النتائج ولوحات المعلومات لتيسير اتخاذ القرارات المدروسة حول المشروعات الحالية والفرص الجديدة وعمليات الموازنة.


    [​IMG] سهولة التعاون والتنسيق.أصبح التأكد من كون الفرق تتحد معًا في أهداف مشتركة وتعمل معًا بالفعالية المطلوبة مطلبًا تتزايد أهميته بتزايد التنوع الجغرافي والثقافي للمؤسسات. ويوفر Project Web Access إمكانية الوصول المستند إلى ويب في الوقت المناسب إلى معلومات المشروع التي تمثل أهمية بالغة للأعمال والتي تم تخزينها بواسطة Office Project Server 2007، حتى تتمكن الفرق من مشاركة المعلومات والتعاون بانسيابية من أجل إكمال المهام وبلوغ مواعيد التسليم، وضبط الأنشطة بسرعة لاستيعاب عمليات تغيير المشروع وتحديثه.


    [​IMG] إدارة الموارد بفعالية.تكافح العديد من المؤسسات لنشر الموارد بفعالية، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف وفترات التأخر في المشروع. ويساعد Office Project Server 2007 على تقييم الاحتياجات بدقة لنشر الموارد بفعالية في الوقت الحاضر وإنشاء خطط مستقبلية عبر المؤسسة - حتى يكون لديك الأفراد المناسبون في المشروعات ذات الأولوية العليا لتسليم أفضل النتائج. ويمكنك تعقب حالة التوفر والاستخدام وتقدم العمل من خلال الجداول الزمنية.


    [​IMG] إدارة دورة حياة المشروع بالكامل.يمكنك في Project Web Access اقتراح المشروعات وبدؤها. عليك بترقية هذه الاقتراحات إلى مشروعات تشغيلية، ثم إدارتها من خلال إكمال العمل والصيانة. ويمكنك الحصول على عرض شامل لعمل المؤسسة في كافة مراحل دورة الحياة لاتخاذ القرار بشكل أفضل.


    [​IMG] إدارة ما هو بسيط وما هو معقد.بالنسبة للمشروعات التي يتم تنفيذها لمرة واحدة، يمكنك استخدام Microsoft Windows SharePoint Services أو Project Web Access. ومع ما تلقاه من قبول متزايد ونمو كمبادرات ذات أهمية إستراتيجية، فيمكنك "ترقيتها" إلى Office Project Server 2007 المركزي لتعقب الموازنات والموارد التي كانت- قبل هذا- غير ملحوظة. وبالنسبة "للبرامج" الكبيرة، يمكنك إدارة المشروعات الفرعية المتعددة والجوانب التابعة لها بسهولة وعلى نحو منسق.


    [​IMG] ترقية التحسين المستمر.تعمل المؤسسات بشكل متزايد على وضع معايير قياسية لعملياتها بغرض تحسين كفاءات التشغيل وإدارة تعقيد المشروعات بمزيد من الفعالية. ويأتي Office Project Server 2007 ليمكـِّنك من تطبيق العمليات القابلة للتكرار كقوالب، وتحسينها استنادًا إلى أفضل الممارسات وتسجيل هذه العمليات المحسَّنة داخل دليل مشروع مخصص. كما يمكنك تطبيق سير عمل تلقائي، مما يؤدي إلى تقليل التكاليف وزيادة سرعة دورات العمل وزيادة الجودة.


    [​IMG] استئجار الموظفين بطريقة إستراتيجية.دون إدراك لحجم الطاقة الاستيعابية ولأعباء العمل على المدى البعيد، قد تجد الشركات نفسها في دائرة مفرغة من عمليات استئجار موظفين وفصلهم بشكل غير فعال، مما يعني زيادة في العبء وفقد في الخبرة وانخفاض معنويات الموظفين. لكن من خلال توفير إمكانية رؤية واضحة لالتزامات العمل الكلية وقدرات الموارد، يساعد Office Project Server 2007 على إنشاء خطط للموارد بغرض ضبط عملية التوظيف والاستعانة بموارد خارجية بشكل إستراتيجي بما يتفق مع أهداف الأعمال طويلة الأجل.


    [​IMG] الحصول على المزيد من وراء الاستثمارات الموجودة للتقنيات.يقوم Office Project Server 2007 بالارتقاء بـ Microsoft Windows Server وMicrosoft SQL Server وWindows SharePoint Services، حتى يمكنك الحصول على أكبر فائدة من المهارات المتاحة بمؤسستك في تقنيات Microsoft هذه. كما يتضمن Office Project Server 2007 التكامل المنشأ مسبقًا مع Microsoft Office system، وتطبيقات تخطيط موارد الشركة (ERP) ونظام Microsoft الأساسي للتعاون وMicrosoft Office Project Portfolio Server 2007. ومن شأن API المعرفة جيدًا والخاصة بـ Office Project Server إضافة إلى نموذج الأحداث وأدوات أخرى أن تجعل هذا النظام الأساسي مرنًا قابلاً للتوسيع لإدارة العمل..


    [​IMG] دفع عائد الاستثمار الحقيقي للأمام.من خلال تمكين الإنتاجية المتزايدة للموظف ودورات العمل الأكثر سرعة وخفض التكاليف وتحسين إدارة الوقت، يوفر Office Project Server 2007 والعملاء الخاصين به عائدًا إيجابيًا مستدامًا على استثماراتك. وفي إدارة حقيبة أوراق تكنولوجيا المعلومات، يمكن للبرامج أن تقلل من التكاليف بنسبة 2 إلى 5 في المائة، وأن تحسن الإنتاجية بنسبة 25 إلى 20 في المائة، وأن تقوم بتحويل 10 إلى 15 في المائة من الموازنات إلى مشاريع أكثر إستراتيجية. وعبر تطوير منتجات جديدة وطرحها في السوق، يستطيع أصحاب الأداء الأفضل ـ ونعني بهم من قاموا بتطبيق عمليات وتقنيات بالغة الدقة على الأبحاث والتطوير وأنشطة طرح المنتج في السوق ـ يستطيع هؤلاء تقليل الوقت اللازم للدخول إلى السوق بنسبة تزيد على 30 في المائة.


    [​IMG] الحصول على حل Office EPM كامل.يمكنك تكوين حل Office EPM كامل والحصول على وظيفة إضافية لإدارة حقيبة الأوراق باستخدام العبارة Project Gateway ثنائية الاتجاه. ويتيح لك هذا استخدام Office Project Portfolio Server 2007 لإكمال Office Project Server 2007. ويؤدي هذا إلى زيادة قيمة الحل بما يتجاوز الإدارة التشغيلية إلى القرارات الإستراتيجية حول ضبط الاستثمارات مع أهداف الأعمال.
     
  2. nadimo

    nadimo عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏19 ماي 2008
    المشاركات:
    1.071
    الإعجابات المتلقاة:
    1.096
      28-07-2008 14:04
    يا أخي احترم قليلا هذا القسم.
    دعني اخبرك شيئ قسم الشروحات و الدروس ليس مرتعا لمثل هذه المواظيع التي لاقيمة لها و اظن ان مواظيعك هذه منقولة. اخي العزيز نحن نريد في هذا القسم اعمال حصرية راقية و شروحات بالصور. وليس المهم عدد اعمالك بل محتواها.
    اين انتم با مجيب و امين
     
    1 person likes this.
  3. tasdt200

    tasdt200 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏10 جانفي 2008
    المشاركات:
    822
    الإعجابات المتلقاة:
    920
      28-07-2008 14:17
    يا اخي و الله عيب عليك نحنا نكلمو فيك طول و انت خارج عرض

    بالله وينكم يا مجيب و امين أعطوه نهير و إلا ثنين راحة لعلاش يفهم و يتنظم شويا


    شكرا لكم مسبقا

    :bang::bang:
     
    1 person likes this.
  4. moujib1985

    moujib1985 صديق المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏21 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    5.376
    الإعجابات المتلقاة:
    14.179
      28-07-2008 16:57

    شبيكم ؟؟؟؟

    شنيّة المشكلة ؟؟

    عضو جديد و يحب يشارك

    حتّى كان غالط يلزم نفهموه كمرحلة أولى


    ثمّ إنّ هذا الموضوع لا يعتبر مخالف و إنّما سيقع نقله إلى مستجدّات و أخبار عالم الكمبيوتر
     
    2 شخص معجب بهذا.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...