بهذه النصائح رموشك أكثر تألقاً

الموضوع في 'الجمال والأناقة والموضة' بواسطة rosina, بتاريخ ‏29 جويلية 2008.

  1. rosina

    rosina كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏20 ماي 2008
    المشاركات:
    6.619
    الإعجابات المتلقاة:
    22.498
      29-07-2008 17:20
    :besmellah1:

    جميلتي .. للحفاظ على جمال وتألق رموشك ، ينصحك خبراء الجميل بضرورة العناية والاهتمام بهم ، فهي تحتاج منكِ عناية خاصة حتى لا تتعرض للجفاف والتساقط لأنها مكشوفة ومعرضة في أي وقت للعوامل الخارجية.

    [​IMG]

    ويشير الخبراء إلى أن الغذاء الصحي المفيد يلعب دوراً مهماً في الحفاظ على جمال الرموش، ومن ضمن الاهتمام بها أيضاً اختيار *****كارا الجيدة والمفيدة والمقاومة للماء، فقد تطورت صناعة *****كارا وكثرة ألوانها وتعددت أنواعها، فاحرصي على اختيار الأنواع الجيدة التي تتناسب معك، والتي تكون غنية بالفيتامينات والشمع، وكذلك التي تحتوي على مادة منعمة ولامعة.

    ويذكر الخبراء أن هناك نوع من *****كارا خاص بالعيون الحساسة فهي تظلل الرموش وتمنحه الجمال والجاذبية ، مؤكدين على ضرورة اختيار اللون المناسب لبشرتك، فإذا كانت بشرتك فاتحة فيناسبك اللون البني والأزرق، وإذا كانت بشرتك سمراء فيناسبك اللون الأسود، وعند وضعك للماسكارا يفضل وضعها على مراحل، المرحلة الأولى وضع طبقة خفيفة وتمشط بالمشط الخاص بالرموش، وانتظري قليلاً ثم ضعي طبقة أخرى خفيفة ومشطيها مرة أخرى، واستمري هكذا حتى تحصلين على رموش جميلة غير ملاصقة.

    وفي النهاية ، يوصي الخبراء بأن لا تتركي *****كرا مفتوحة حتى لا تتعرض للتلف، وأخيراً ننصحك بعدم استخدام *****كارا أكثر من أربعة أشهر وبعدها تخلصي منها نهائياً.
     
    2 شخص معجب بهذا.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...