• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

اكتشاف جديد لعمر الحياة على الأرض!

بربي علاش كل شي إندخلو فيه الدين...برا أعمل بحوث كيفهم أو مبعد أحكي يا صديقي
يعني كيف نقولك ثما رب يلزمك تمشي تعمل عليه بحث
 
تقصد بالدين الإسلام و الإسلام يعني القرآن الذي قدّم كثيرا من العلوم و حثّ على العلم و التعلّم و مدح العلماء الذي اعتبرهم الله الأكثر خشية من الله تعالى من بين عباده ..

يعني القرآن و العلم لا يتعارضان لكن ادمغة بعض العربان ليست لها قابلية للتحليل و الفهم.
اليس القران من يوجلي الظلمات ===:besmellah2:
upload_2015-10-20_13-12-29.jpeg
 
سبحان الله خالقنا و مبدع السماوات و الارض ولو كره اعداء الدين
 
ملا مستويات وملا تفاهة :bang:
أي تفاهة؟؟ من يستشهد بالقرآن يصبح تافه؟؟ سبحان الله ظاهرلي من كثر ماك قافز لين مخك قفز قفزة ما رجعش... يا سي المعلم كيفية ولادتك التي اكتشفت حديثا موجودة في القرآن..:bang::bang:
 
أي تفاهة؟؟ من يستشهد بالقرآن يصبح تافه؟؟ سبحان الله ظاهرلي من كثر ماك قافز لين مخك قفز قفزة ما رجعش... يا سي المعلم كيفية ولادتك التي اكتشفت حديثا موجودة في القرآن..:bang::bang:
خويا التفاهة في صاحب التعليق إلي ضاهر يتهكم على القرآن
 
هدانا القران الكريم إلى النظر بالبصر والبصيرة في الأرض والتأمل في آيات الله فهي ، التي تهدي الناظرين والمتفكرين والمعتبرين إلى أن ما فيها من صفات وخصائص، وخلق متقن وحكيم ، يدل حتماً على أنً له خالقاً عليماً حكيماً قوياً قادراً مهيمناً، يصرفه كيف يشاء ، وقد تكررت كثيراً من الآيات التي ترشد إلى النظر إلى الأرض والتفكر فيها بطرق وأساليب مختلفة ، كلها توكد إثبات وجود الله والإيمان به جل جلاله وتنبه على أثار صفاته العلى التي يشاهد الإنسان أثرها أمام عينيه في خلق الأرض وإحكامها وتقديرها وهذا إ رشاد خاص من الإرشاد العام للقران الذي أرشد إلى النظر والتفكر في الكون بكامله ثم يخصص القران من هذا الكون، الأرض والإنسان والنبات والشمس والقمر وغيرها من المخلوقات التي لفت القران النظر إليها ودراستها لمعرفة الآيات الدالة على وجود خالقها والمرشدة إلى عظيم صفاته سبحانه وتعالى آيات الله في خلق الأرض وتمهيدها للحياة في ضوء القران الكريم امتثالاً لأمر الله تعالى القائل :(قُلِ انْظُرُوا مَاذَا فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا تُغْنِي الْآياتُ وَالنُّذُرُ عَنْ قَوْمٍ لا يُؤْمِنُونَ) (يونس:101) .

العصور المتأخرة للعلوم الحديثة ودراساتها اتفقت مع القرآن الكريم كلام رب العالمين ، وأن حقائق الإحكام والتصميم في خلق الأرض والكون بأكمله أرغمت الماديين والملحدين على الاعتراف بالله خالقها ومحكمها ، وأن العلوم الحديثة تدعوا إلى الإيمان شاءت أو أبت .

والمعرفة بالمعلومات والحقائق التي جاء بها القرآن عن الأرض والتي لم يكن بوسع البشر مشاهداتها والاطلاع عليها عين اليقين إلا بعد قرون من نزول الوحي على الرسول - صلى الله عليه وسلم -، وبعد اكتشاف أو اختراع الأدوات اللازمة لذلك فبيان هذا الإعجاز للقرآن والسنة يجعل المسلمين أكثر تمسكاً بالإسلام ويقوى إيمانهم بربهم وخالقهم
 
اصلي يرجع برتغالي و لدينا شجرة العاءلة مدونة الا يومنا هذا و هي محمية الان و دونة قبل الفتحات الاسلامية .. و اعتنقنا الاسلام في تركيا وصولا للسعودية و استقرنا في تونس في ولاية سوسة ;) و انت اصلك منين ؟
موضوعنا هنا نحكي عل العلم وين وصل . الكثير منا ليس قابلا ان القران دون الله فيه كل انواع العلم و الحيات لكننا يجب اثبات ذلك و ننور ديننا اننا لسنا باغبياء بل تعلمنا هذا من قديم الزمان .و يجب اثبات كل شيء ليس بل القتل و المفهوم الجهلي الذي نعيش فيه الان ..
حتى آني قلت ماتطلع كان برتغالي:yes:
 
أعلى