آلاف جنيه إسترليني ثمن أغلى علبة شوكولاته في العالم!

الموضوع في 'أشهى المأكولات' بواسطة cortex, بتاريخ ‏31 جويلية 2008.

  1. cortex

    cortex كبير مراقبي منتدى الأخبار الطبيّة والصحيّة الحديثة طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏11 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    6.981
    الإعجابات المتلقاة:
    5.044
      31-07-2008 20:39
    تطلق محلات «باتشي» اللبنانية، أغلى علبة شوكولاته في العالم خصيصا لمتجر هارودز في لندن، فابتداء من الأول من أغسطس (آب) المقبل، سيكون بإمكان ذوّاقة الحلوى والمقتدرين ماديا، شراء علبة من الشوكولاته ثمنها 5 آلاف جنيه إسترليني، أي ما يعادل حوالي 10 آلاف دولار أميركي.

    تتميز تلك الشوكولاته إلى جانب المذاق اللذيذ الذي تشتهر به شوكولاته «باتشي»، بتصميم دقيق ورائع، فهي تباع في علبة مغلفة بالجلد الحيواني الطبيعي، وحبات الشوكولاته ملفوفة في قماش من الحرير مصنوعة باليد، تم استقدامها من الهند والصين، تزينها من الخارج رسوم جميلة من خيط الحرير.

    وتضم العلبة الأغلى في العالم، 49 قطعة من الشوكولاته تنام في كنف قطعة من الجلد الناعم تفرقها عن بعضها بعضا بطانة بلون الذهب والبلاتين، وكل قطعة شوكولاته مصنعة من أجود المكونات وتزينها زهرة من الكريستال الحقيقي والذهب الخالص، بالإضافة إلى زهرة مصنوعة من الحرير، وعلى كل منها ورقة من الذهب أيضا مخصصة لتكون قابلة لحفر أي اسم أو رسالة عليها.

    يقول رئيس مجلس إدارة «باتشي»، نزار شقير، إن هذه العلبة الفريدة في نوعها موجهة للزبائن الباحثين عن التميز، ولطالما اشتهرت «باتشي» بتقديم الأفضل في عالم الشوكولاته والتصميم، وهذه مناسبة لإطلاق العنان لمخيلة المصممين الذين يقفون وراء تصميمات «باتشي» الفريدة.

    كما أن هذه العلبة من شأنها أن تكون أفضل ذكرى للمناسبات الخاصة، فهي تمزج ما بين التصميم وجودة النوعية، وهذا هو شعار «باتشي» على مر السنين. وستكون علبة «باتشي» الأغلى في العالم متوفرة في هارودز ابتداء من الأسبوع المقبل، لكنها ستنفذ وفق الطلب المسبق.
     
    1 person likes this.

  2. wissem_benali

    wissem_benali عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏10 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    1.673
    الإعجابات المتلقاة:
    2.793
      01-08-2008 12:28
    merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii
     
    1 person likes this.
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...