الاصابات تبعد نجوم الارجنتين عن مواجهة البرازيل فى تصفيات المونديال

طارق أمير

نجم المنتدى
إنضم
15 أوت 2013
المشاركات
1.716
مستوى التفاعل
1.801

بدأ المنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم تدريباته استعدادا لمباراة “الكلاسيكو” المرتقبة أمام نظيره البرازيلي الخميس، في إطار تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وتنتظر الإدارة الفنية للمنتخب الأرجنتيني، تقريرا طبيا لتحديد إمكانية الدفع بالمهاجم كارلوس تيفيز في هذه المباراة، فيما تحيط الشكوك بمشاركة صانع الألعاب خافيير باستوري.

وتعرض تيفيز لالتواء في الركبة اليسرى قد يتسبب في إبعاده عن المشاركة في المباراة المقبلة، مع المنتخب الأرجنتيني بقيادة المدير الفني الوطني خيراردو مارتينو.

وانضم تيفيز إلى قائمة المصابين في المنتخب الأرجنتيني والتي يأتي على رأسها قائد الفريق ليونيل ميسي والهاجم سيرخيو أجويرو والمدافعان بابلو زاباليتا وازيكيل جاراي.

ويخوض منتخب التانجو مباراة الكلاسيكو الأشهر في أمريكا الجنوبية أمام البرازيل الخميس المقبل، على ملعب مونومينتال في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس قبل أن يواجه نظيره الكولومبي في 17 تشرين ثان/نوفمبر الحالي بمدينة بارانكويا.

وحصدت الأرجنتين نقطة واحدة فقط من أول جولتين لها في التصفيات بعد أن سقطت على ملعبها أمام إكوادور بهدفين نظيفين ثم تعادلت مع باراجواي سلبيا بدون أهداف.
المصدر..النيل للأخبار
 

13Zizo

عضو
إنضم
15 سبتمبر 2015
المشاركات
1.344
مستوى التفاعل
1.730
الأرجنتين والبرازيل ، الدولتين الوحيدتين في العالم ، اللّتين بإستطاعتهما تكوين أكثر من 4 منتخبات قوميّة والمشاركة بفريقين على الأقلّ في كلّ كأس عالم ...



الأرجنتين وحدها عندها أكثر من 60 محترف بين إسبانيا وإيطاليا على أعلى مستوى
 
أعلى