شركة وساطة مميزة Admiral Markets

trender

عضو جديد
إنضم
29 نوفمبر 2015
المشاركات
1
مستوى التفاعل
0
نبذة عن ادميرال ماركتس

تأسست ادميرال ماركتس عام 2001 م وتعد من اقدم الشركات الموجودة بسوق الفوركس ولديها 65 فرع بجميع انحاء العالم ممثلة في 53 مكتب اقليمي

مزايا اختيارك ادميرال ماركتس


اقل اسبريد بالسوق
سرعة في تنفيذ الاوامر
التواجد الاقليمي بأكثر من 65 فرع لنكون اقرب اليك
FCA, ASIC, MIFD, EFCAتراخيص من اقوى الجهات الرقابية
كما أن الشركة حاصلة على اكثر من 18 رخصة اقليمية بمقرات ومكاتب الدول الموجودة بها
سهولة الايداع والسحب خلال دقائق بالايداع ويومين عمل للسحب
التحليلات اليومية المقدمة للعملاء لارشادهم على اتجاة السوق
امكانية حضور دورات متقدمة اينما كنت من خلال ( وبينار التعليم الإلكترونى )
الحسابات الأسلامية بدون فوائد تبيت
الدعم الفني باللغة الانجليزية 24 ساعة واللغة العربية 12 ساعة

يمكنك الاطلاع على مزايا ادميرال من خلال زيارة اقرب فرع اليك ببلدك او من خلال الموقع الأليكتروني



رابط التسجيل وفتح حساب

https://tr.admiralmarkets.co.uk/?ref_id=7533


شركة Admiral Markets UK Ltd هي شركة منظمة و مرخصة من هيئة الخدمات المالية البريطانية FCA( وهى من أقوى الهيئات الرقابية على مستوى العالم ) بترخيص رقم595450و مسجلة بسجل الشركات بالمملكة المتحدة ( بريطانيا ) تحت رقم : 08171762 , و يحق لها التحكم بأموال العملاء . ان شركة Admiral Markets UK Ltd هي شركة تابعة ل Admiral Markets أستونيا والتي هي مزود الخدمة لنا . ان Admiral Markets AS شركة خاضعة و مرخصة من هيئة الرقابة المالية بأستونيا للاستثمارات العامة و نشاطات الوساطة المالية و التي تمكنها بالتحكم بأموال العملاء في الاتحاد الاوروبي , وبالتالي الامتثال لتوجيهات هيئة الخدمات المالية الأوروبية، بما في ذلك MiFID


القيم التى تلتزم لها الشركة

· دعم النجاح .نحن نؤمن ان اي شخص يمكنه تحقيق نجاحه بنفسه , و مهمتنا هي ان نزودهم بالمعرفة و جميع الادوات الممكنة لمساعدتهم بتحقيق اهدافهم.

· التداول بنزاهة . نحن ندرك ان علينا مسؤولية القيام بالاعمال بنزاهة و شفافية , و بناء الثقة المتبادلة في سوق الخدمات المالية .

· سوق عالمي . رؤيتنا هي خلق سوق عالمي يمكن لاي شخص التداول و الوصول على جميع الاسواق إلى بغض النظر عن الموقع الجغرافي. وعلاوة على ذلك، فإننا نشجع عملائنا ليكونوا جزءا من مجتمعنا على الإنترنت الذى ينمو بطريقة مستمرة.

· ابقائها سهلة و بسيطة . نشرح كل ما نقوم به بوضوح وبشكل مباشر، بلغة بسيطة بدلا من المصطلحات المالية.و ايضا نحن نعلمكم على جميع التكنولوجيا التي نستخدمها ايضا.

· الاخلاقية في اختيار العملاء .نحن ملتزمون بأختبار الملائمة من قبل سلطة الخدمات المالية, و رفض العملاء اذا كنا نعتقد ان خدماتنا لا تناسبهم

· حماية ما يهمنا .نحن نقوم بكل مانستطيع لحماية اصول و اموال عملاءنا .

· الاهتمام و العناية . نحن نعمل باستمرار بمستوى عالي بأستخدام افضل الوسائل و التكنولوجيا المتاحة , هدفنا هو جعل عملائنا يتداولون بأمان و يحققون الارباح في الاسواق العالمية

· نتطلع دائما الى الامام. نحن نؤمن بالابتكار , ان قسم البحث و التطوير و ايضا قسم تكنولوجيا المعلومات بشركتنا دائما يقومان بالبحث عن افضل البرامج و اخدمات التي تخدم و تلبي احتياجات عملائنا



رابط التسجيل وفتح حساب

https://tr.admiralmarkets.co.uk/?ref_id=7533


حماية اموالك

عند التداول مع Admiral Markets فانك تكون محمي بواسطة عقود و اتفاقيات الحماية الاموال و ايضا سياسات خدمة العملاء


· فصل أموال العملاء

اعتمادا على قوانين هيئة الخدمات الماليه FCA جميع أموال العملاء الافراد يجب ان تبقى منفصلة عن رأس مال الشركة و ذالك ايضا وفق منظمة EEA-للتنظيم الائتماني, هذا يضمن ان تكون اموال العملاء متاحة لهم في اي وقت ممكن , و لا يمكن استخدامها من الشركة لأي سبب من الاسباب . يتم التأكد من جميع هذه الاجراءات و الترتيبات من مدققي الحسابات


· نظام التعويضات الخدمات المالية

في الحالات النادرة جدا , اذا وقعت الشركة بأزمة مالية , فأن اموالك تبقى بأمان بشكل كامل . نظام تعويضات الخدمات المالية(FSCS)يقوم بحماية ما يصل الى 50,000 جنيه استرليني من الاموال التي نحتفظ بها , وكذلك ما يصل إلى 85،000 £ على كل من الحسابات المصرفية المنفصلة لدينا


· معاملة العملاء بإنصاف

مع Admiral Markets مصلحتك دائما تأتي اولا . حيث تضع مصالحكم في صميم عملها لضمان أنها تمتثل للمبدأ 6 من مبادئ سلطة الرقابة المالية، هي: "إيلاء الاعتبار الواجب لمصالح عملائها ومعاملتهم بإنصاف”

وهذا يعني الشركة ملتزمة بحماية المصالح الخاصة بك في كل ما نقوم به، من تعزيز خدماتها واقتراح المنتجات المناسبة من خلال خدمات ما بعد البيع والتعامل مع الشكاوى (انظر أدناه) .

حيث أن فريق العمل لديها على علم و دارية بأخر تطورات السوق.


· الشكاوى

تسعى جاهدة لتقديم أفضل خدمة حتى لا يكون هناك أى أسباب للشكاوى. ولكن أذا كان لديك شكوى، سوف تتعامل معها بدقة و بعدل.وذلك تمشيا مع المبادئ التوجيهية FCA. يمكنك أن تقوم بالأتصال بفريق التعامل و الشكاوى عن طريق [email protected] حيث تأخذ الشكاوى الخاصة بكم على محمل الجد و تستغلها لتحسين خدماتها.


رابط التسجيل وفتح حساب

https://tr.admiralmarkets.co.uk/?ref_id=7533


لماذا أدميرال ماركتس

شركة Admiral Markets توفر أفضل منصة للتداول بالعملات و المعادن , و ايضا عقود مقابل الفروقات على الاسهم و المؤشرات و النفط

حيث توفر لعملائها فرصة الدخول بسهولة و بساطة على جميع انواع الاسواق المالية من خلال افضل منصات التداول و البرامج , و ايضا تدعم عملائها بجميع المعلومات و افضل الشروط من اجل بيئة تداول جيدة .


· التمثيل العالمي
تقوم الشركة باستمرار بالتوسع جغرافيا منذ ان بدأت بتقديم التداول على العملات الاجنبية اول مرة في عام 2001 , اليوم تقدم جميع خبراتها في العملات الاجنبية و المنتجات الاخرى من خلال شركاتها المرخصة في جميع انحاء العالم . تمثيلها العالمي يعني انها تستطيع ان توفر لجيمع عملائها خدمات مميزة و دعم على جميع منتجات التداول


· التراخيص و التنظيم
الشركة ملزمة بالكامل منهيئة الرقابة المالية FCA. حيث ان جميع اموال العملاء محمية بالكامل و موجودة بحسابات بنكية منفصلة و ايضا هي جزء من نظام تعويضات الخدمات المالية FSCS بالكامل ، الشركة ملتزمة بمبادئ.FCA بمعاملة العملاء بانصافو اجراءات صارمة بالتعامل مع الشكاوي .


· برامج التداول
تقدم لعملائها منصة التداول الاكثر موثوقية و شعبية و استخداما في هذا السوق,MetaTrader 4. فضلا عن كونها منصة قوية و مرنة لجميع انواع التداول ,ايضا MT4 سهلة الاستخدم و التعلم .

منصة التداول MT4 طورت من قبل شركة MetaQuotes للبرمجيات الشركة الرائدة عالميا في مجال برامج التداول, لاكثر من 12 سنة كانت ولازالت مع شراكة مع MetaQuotes و كانت ايضا اول من واختبر حلول التداول والتي تدعى FX CHARTS و MetaQuotes 2

ويدعم MT4 من قبل مجموعة من برامج التداول الآلي المعروف باسم (EA) المستشارين الخبراء. و EA توفر الجهد و التعب و العواطف بالتداول عن طريق السماح لك بالتداول التلقائي عندما يتم الوصول إلى الأسعار المحددة ، دون الحاجة إلى مراقبة تحركات السوق بنفسك .

متوفر منه نسخ لكل نظام من أنظمة التشغيل مثل) (Windows , MAC-OS, Anroid , iphone , ipad



· تنفيذ بدون غرفة مقاصة
Admiral.Markets حسابات مباشرة في السوق بدون غرفة مقاصة ECN حيث يتم تنفيذ جميع الاوامر و الصفقات مباشرة في السوق من دون اي تدخل , وبالتالي تقوم بازالة جميع مخاطر تضارب المصالح بين التاجر و الشركة .

نظام ECN تداول من دون تدخل غرفة المقاصة , بحيث يتم تنفيذ أوامرك مع ضمان أفضل الأسعار المتاحة. و ايضا التسعير يكون شفاف تماما وتنفيذ سريع بشكل لا يصدق. وتشمل المزايا الأخرى الحد الأدنى من انزلاق الاسعار وبيانات دقيقة و سيولة عميقة جدا .


· فروق الاسعار
توفر افضل فروق الاسعار في هذا السوق و اللتي تبدأ من 0.1 نقطة على حسابات“Pro” , واسعارها تكون دقيقة على نفس المستوى . وتقدم مجموعة واسعة من الوسائل المريحة و السريعة لكل من عمليات الايداع و السحب ، يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات حول تداول وإيجاد حسابات مناسبة لك في قسم حسابات التداول .


· التعليم و التحليل
للتأكد أن لديك دائما قدر ممكن المعرفة، تلتزم الشركة تماما بتقديمالمواد التعليميةبما في ذلك الكتب، وجلسات التداول الحي، ندوات والمحاضرات التي تناسب جميع المتداولين المحترفين و المبتدئين.

تقدم مجموعة واسعة من المواد التعليميةمحاضرات مباشرة على الانترنتو الندوات المصممة لمساعدتك على اتخاذ قرارات التداول بشكل أفضل وتحقيق العديد من الفرص المتاحة في سوق الفوركس والأسواق المالية الأخرى. هذه المعرفة لا يقدر بثمن، والتي تم تقديمها من قبل محترفين في هذا السوق وهي مجانا لعملائها ..

لقد قامت بنشر العديد من الكتب و البحوث المختصة بالتداول بلغات متعددة و قامت بتوزيعها حول العالم .

موقعها على الانترنت يحتوي على العديد منادوات التحليل,مع التركيز على كل من التحليل الاساسي و الفني لتوفر لك كل المعلومات التي تحتاجها للتداول بنجاح.


· الاحترافية بالدعم
والشركة دائما هنا لمساعدتك في أي جانب من جوانب التداول الخاص بك. الدعم عبر الهاتف متوفر في لغات متعددة من الساعة 9 صباحا بتوقيت جرينتش يوم الاثنين ل17:00 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة. يمكنك أيضاالاتصال بناعبر البريد الإلكتروني، وسوف يتم الإجابة على جميع الاستقسارات بسرعة خلال ساعات العمل.

رابط التسجيل وفتح حساب

https://tr.admiralmarkets.co.uk/?ref_id=7533
المنتجات المالية
تقدم لعملائها مجموعة واسعة من أدوات التداول: العملات، والمعادن، والسلع الأساسية، فضلا عن العقود مقابل الفروقات على اسهم من أكبر الشركات في العالم، ومؤشرات الأسهم وغيرها من الأصول عالية السيولة.

في هذه الصفحة يمكنك العثور على جميع المعلومات الضرورية حول منتجات التداول المتوفرة على كافة أنواع الحسابات.


مواصفات العقود - Admiral Markets


الرافعة المالية


حسابات MetaTrader 4:

تقدم رافعة مالية مرنة للمتداولين على حسابات MetaTrader 4 مما يسمح لهم بالاستفادة من التداول بالعملات الأجنبيةحتى مع ايداعات صغيرة ( 1:25 – 1 : 500) .

متطلبات الهامش في العملات - Admiral Markets

حسابات MetaTrader 5:

تقدم رافعة مالية ثابتة 1:100 على جميع أزواج العملات1للتداول في حساب MetaTrader 5.2



الأسبريد Spread ( فروق الأسعار بين البيع والشراء )


أقل سبريد بين كل شركات الفوركس وهي ميزة أساسية لمن لديه خبرة في التداول


الإسبريد مختلف باختلاف العملة او السلعة .. مبين كله بالجدول من خلال الرابط
مواصفات العقود - Admiral Markets

أسعار حقيقية على المنصة مستمدة من مزودي السيولة للشركة وهم أهم البنوك العالمية مثل بنك باركليز البريطاني ( يعني مافيش لعب بالأسعار مثل بقية الشركات )



سهولة السحب والإيداع


بكل سهولة يمكن السحب والإيداع بواسطة الحوالات البنكية وكذلك بإستخدام بطاقات الإئتمان .

من المزايا أنها الشركة مرخصة ترخيص حقيقي بهيئة الرقابة البريطانية وبذلك كل حساب يكون مؤمن ويمكن لصاحبه السحب بأي وقت .

شركة عالمية معروفة ويمكن لأي شخص البحث عنها عن طريق جوجل وسيشاهد أنه ليس لأحد مشكلة مع الشركة .

الفوركس نظام الدفع – Forex Account Payment Systems - Admiral Markets



بونص الإيداع

بونص يصل ل 50 بالمية على أول ايداع ، زود رأسمال حسابك الحقيقى بـ 50 %


الحسابات الإسلامية

الشركة بتوفر حسابات اسلامية بالطبع بدون فوائد ربوية وذلك حسب رغبة العميل


أنواع الحسابات فى شركة ادميرال ماركتس


توجد لدى أدميرال ثلاثة انواع من الحسابات وهى

Admiral Markets

Admiral Prime

Admiral MT5

يمكنك فتحها حيث ان كل حساب له مزاياه والتالى تختلف فيما بينها من حيث حجم مبلغ الإيداع وانواع المنتجات المالية التى يمكن التداول عليها ، حجم الرافعة المالية ، فرق السعر Spread ، النقط Pip ، نداء الهامش ، نوع منصة التداول ، تطبيقات التداول على الموبايل .. وإليك التفاصيل على هذا الرابط

حسابات تداول العملات الأجنبية, حسابات الفوركس – Forex Trading Accounts - Admiral Markets



رابط التسجيل وفتح حساب

https://tr.admiralmarkets.co.uk/?ref_id=7533

 
أعلى