مروان مقايز: أيمن التومي غادر المنتخب بسبب 20 ديناراً

tunisin o0

عضو مميز
إنضم
13 سبتمبر 2012
المشاركات
835
مستوى التفاعل
1.597
large_news_MAROUAN-MAGGAIEZ.jpg

قال حارس مرمى وقائد المنتخب الوطني لكرة اليد مروان مقايز إن مقاطعة اللاعب أيمن التومي لتربّص المنتخب فاجئت الإطار الفني واللاعبين.

وأوضح في تصريح لموزاييك في برنامج فوروم سبور اليوم الخميس 31 ديسمبر 2015 أنّ أيمن التومي لم يكن جدّيا خلال التربّص منذ توقيعه عقدا مع فريق مونبولييه الفرنسي، مشيرا إلى تصرفاته خلال التمارين وتعمّده القيام بحركات فنية استعراضية لا جدوى منها فضلا عن رفضه للنصائح التي يقدّمها له لاعبو المنتخب من ذوي الخبرة.

وأشار مقايز إلى أن التومي رفض احترام الميثاق الداخلي للمنتخب خلال التربصات والذي ينص على وضع اللاعبين الذين يقومون بحركات غير رياضية مبلغا مالي معيّنا في صندوق أُعدّ للغرض. وقال في هذا الخصوص إن أيمن تفوّه بعبارات غير لائقة في مكان عام مما استوجب وضع مبلغ 20 دينارا في الصندوق لكنه رفض ذلك.

وبعد هذه الحادثة اجتمع عدد من اللاعبين ذوي الخبرة باللاعب أيمن التومي لتهدئة الأجواء والخواطر لكنّهم فوجئوا بقوله أن المنتخب لا يعنيه وقد أعاد ذلك على مسامع المدرب المساعد أنور عياد.
مروان مقايز: أيمن التومي غادر المنتخب بسبب 20 دينارا
 
والله لاعاد تقوملكم قايمة يا دجاج قرطاج توا أنتوما ماشين تشرفوا تونس ، حتى في الروضة متصيرش حكايات كيف هاذي.
ملا قسوات ياحسرة على فخار بكري ورجال الهوند
 
بل قل أين هم أشباه المسؤولين من هذا ... ماني قلتها قبل داخلينها للسفر والسياحة . وخدمة الرياضة آخر شي يفكر فيه .. كان فكر أصلا
 
شئ حالة حليلة و شئ يحشم , ظاهر لومةر ما تعجبش بالمسبق باي باي كوب دافريك من توا
 
و إنت تاخو 20 دينار و تسيب المنتخب رايض ؟
عامل عصابة في المنتخب ، و تفرض في الملاعبية على كيفك

أبدى من الميساوي محرم عليه المنتخب
 
كان جات الدنيا الدنيا راهو مقايز لاهو في المنتخب و لا في الترجي . ملاعبي بالأكتاف
 
أعلى