بالفيديو..لاعب تونسي يهدر هدفًا بشكل غريب أمام المرمى!

tunisin o0

عضو مميز
إنضم
13 سبتمبر 2012
المشاركات
836
مستوى التفاعل
1.578

أهدر مهاجم فريق ميلبورن فيكتوري الأسترالي، التونسي فهيد بن خلف الله فرصة محققة لتسجيل هدف بطريقة غريبة للغاية، وذلك خلال المباراة التي جمعت فريقه ضد نظيره بيرث غلوري وذلك ضمن منافسات الدوري الأسترالي لكرة القدم.

ودخل اللاعب التونسي البالغ من العمر 33 عاما تاريخ كرة القدم الأسترالية من الباب الخلفي حينما فشل في تسجيل هدف محقق لفريقه على الرغم من عدم ابتعاده عن مرمى فريق بيرث جلوري إلا بمسافة قصيرة ليطيح بالكرة فوق المرمى بشكل غريب، بعدما تلقى تمريرة نموذجية من زميله.

وشعر اللاعب التونسي بحرج موقفه لفشله في تسجيل واحد من الأهداف السهلة في المباراة، بعدما أهدر الفرصة وسط دهشة زملائه في فريق ميلبورن فيكتوري الأسترالي الذي كان متقدما في النتيجة 1-0.

وتسببت الفرصة التي أهدرها التونسي فهيد بن خلف الله في خروج فريقه بنقطة وحيدة من المباراة بعدما عاقب بيرث جلوري مضيفه وسجل هدف التعادل لتنتهي المباراة 1-1، وليرفع فريق ميلبورن فيكتوري الأسترالي رصيده لـ 17 نقطة في المركز الخامس، فيما رفع فريق بيرث غلوري رصيده لـ 12 نقطة في المركز التاسع على سلم الترتيب.

بالفيديو..لاعب تونسي يهدر هدفا بشكل غريب أمام المرمى!
 

13Zizo

عضو
إنضم
15 سبتمبر 2015
المشاركات
1.344
مستوى التفاعل
1.730
إيـــــــــــــــــــــزيــــــــــــــــــــكـــــــــــــــــــــــــــــال و الـــــــــــــجـــــــــــــــــــــويـــــــــــــــــــنــــــــــــــي

مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

يــــــــــقــــــــــعـــــــــــــــدوش وحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم
 
أعلى