حسب أكبر فرق القرصنة فى غضون سنتين سنقول وداعاً لقرصنة الألعاب على PC

allin1

المسؤول الأول عن قسم الألعاب
طاقم الإدارة
إنضم
10 أكتوبر 2009
المشاركات
7.593
مستوى التفاعل
27.533
b9n8w9u.gif


حسب أكبر فرق القرصنة فى غضون سنتين سنقول وداعاً لقرصنة الألعاب على PC

just-cause-3-2014-12-11-14-016_j478.jpg


فرق 3DM أحد أكبر فرق القرصنة وهو المسؤول الأكبر عن قرصنة الألعاب فى السنين الأخيرة والفرق الأخرى فقط تتابع ما يعمل عليه.

الفريق يحاول منذ شهر كامل فى قرصنة لعبة Just Cause 3 ولا يعرف كيف يقوم بذلك ومؤسسة الفريق Bird Sister تحدثت عبر المنتدى الرسمى للفريق رداً على تأخر قرصنة اللعبة.

حسب تصريحاتها فى المنتدى فاللعبة قد يتم قرصنتها ولكن على هذه الحاله والصعوبات التى يواجهها الفريق فى ألعاب 2015 Denuvo فالفريق يتوقع انه فى خلال سنتين بحد أقصى ستكون عملية قرصنة الألعاب على الحاسب الشخصى صعبة جداً بل ومستحيلة.

هل سنقول وداعاً مع تطور حماية الألعاب على الحاسب الشخصى ؟

731589fasla.png

v665.jpg

731589fasla.png


 
اكيد مع الوقت سوف يجدون حلول و لكن ما لحظته ان بعض الالعاب او بالاحرى شركات تجبرك على شراء النسخة الاصلية للتمتع بالمحتوى الاضافي للعبة فمثلا gta 5 كل محتويات الاضافية لمالكي النسخة الاصلية و بالطبع اعتماد اللعب الجماعي اي على الانترنات كنا ننتظر محتوى اضافي من gta مثل ما حدث في نسخة gta 4 اللتي تلتها episodes from liberty city
 

هل سنقول وداعاً مع تطور حماية الألعاب على الحاسب الشخصى ؟

لا أعتقد هذا خلقت الحماية لتخترق فبقدر ما يصعب إختراق اللعبة إلا أنه بعد مرور وقت يجدون حل لكسر الحماية و قد تكون الشركة المصنعة التي أنتجت JC3 دفعت للفريق بقشيش مقابل عدم صدور كراك في فترة وجيزة مثل ما فعلت EA Sports في FIFA 15 و FIFA 16 و بالتالي تجني أموال أكثر من بيع النسخ الأصلية
 
زايد يا ولدي ديما السارق يغلب اللي يعس
 
أعلى