كل ما يخص لعبة The Division (أخبار,عروض ...)

allin1

المسؤول الأول عن قسم الألعاب
طاقم الإدارة
إنضم
10 أكتوبر 2009
المشاركات
7.593
مستوى التفاعل
27.533
b9n8w9u.gif


أهلا و سهلا و مرحبا بأعضاء و زوار منتديات تونيزيا سات

The division اللعبة المنتظرة من عديد اللاعبين و مع اقتراب موعد صدورها (8 مارس على الحاسب و أجهزة الجيل الحالي) بدأت Ubisoft تروج عروض و أخبار تكشف لنا بعضا من غموض اللعبة

سنخصص هذا الموضوع ان شاء الله لنشر كل ما هو جديد عن هذه اللعبة

tom_clancy_s___the_division_wallpaper_by_ashish913_by_ashish913-d6gkbgu-770x530.jpg


تابعونا

img_1399417084_635.gif

img_1399417084_135.gif



 
b9n8w9u.gif


عرض The Division يركز بالكامل على عناصر “الأربي جي”

tom_clancy_s___the_division_wallpaper_by_ashish913_by_ashish913-d6gkbgu-770x530.jpg


بعد أيام على اطلاق شركة يوبي سوفت فيديو للعبة Tom Clancy’s The Division مدبلج باللغة العربية، قامت الشركة باطلاق الفيديو الدعائي للعبة على قناتها الخاصة على شبكة يوتيوب، حيث تدور أحداث اللعبة في مدينة نيويورك التي تعاني من الدمار والفوضى، ويجب على اللاعب العمل على إعادة احياء المدينة من خلال خوض المغامرات وزيادة مهاراته القتالية.

يذكر أن اللعبة ستُطرح لأجهزة اكسبوكس ون، بلايستيشن 4 والحاسب الشخصي.


 
b9n8w9u.gif


لعبة The Division ستتضمن خيار المشتريات داخل اللعبة

The-Division.jpg


يبدو أن المشتريات داخل الالعاب باتت أمراً شائعاً سنراه في كثير من الألعاب القادمة لما تشكله هذه المشتريات من أموال وأرباح إضافية لشركات الألعاب.

واليوم كنا أمام تقرير يشير إلى أن لعبة يوبي سوفت القادمة The Division ستشهد أيضاً هذا الخيار وذلك استناداً إلى الصفحة الرسمية للعبة The Division في متجر بلاي ستيشن الهولندي ، حيث تمت الإشارة فيها إلى أن هذه اللعبة ستمنح اللاعبين إمكانية دفع أموال حقيقية لشراء إضافات داخل اللعبة ولكنها ستكون اختيارية بمعنى أن شراء تلك الإضافات لن يؤثر على التقدم باللعبة.

هذا وسبق لشركة يوبي سوفت أن قدمت بالسابق خيار Microtransactions داخل ألعابها التي طرحتها مؤخراً مثل Assassin’s Creed Syndicate حيث كانت معظم تلك الإضافات عبارة عن أزياء أو اكسسوارات لا تنعكس على طريقة إنهاء اللعبة.

من الجدير بالذكر أن لعبة The Division قادمة في 8 مارس المقبل على أجهزة اكسبوكس ون وبلاي ستيشن 4 والحاسب الشخصي.

 
b9n8w9u.gif


هل سنشهد تقليص بجودة رسوميات The Division؟

1-770x480.jpeg


تحرص العديد من الشركات عن الكشف عن ألعابها الجديدة أن يكون عرض الكشف عنها في أبهى الصور حيث يهدف لإعطائنا لمحة عن قوة رسوميات اللعبة والمؤثرات المستخدمة فيها إلى جانب تعريفنا بهذه اللعبة.

ومع اقتراب إصدار تلك الألعاب بعد أن تكون قد مرت بمراحل تطوير لسنوات تكثر الأسئلة حول ما هي التغييرات التي طرأت عليها منذ عرض الكشف الأول عنها ولكن يبقى أمر حدوث تقليل بجودة الرسوميات (Downgrade) هو أكثر ما يقلق عشاق تلك اللعبة، واليوم كنا مع تقرير حول أحدث العاب يوبي سوفت The Division والذي أشار إلى حدوث انخفاض بمستوى الرسوميات في نستختها النهائية عن عرض الكشف الاول عنها في معرض E3 2015.

هذا التقليل بالرسوميات جاء بشكل واضح في مستوى الإضاءة بالإضافة إلى استخدام يوبي سوفت فلتر إضاءة في نسخة اللعبة النهائية شوه من جودة الصورة علاوة على أن العناصر الموجودة في البيئة المحيطة باللعبة أصبحت أقل في النسخة النهائية، هذا الأمر يمكنكم مشاهدته من الصور أدناه

صور من العروض القديمة:

1-2-1.jpg


2-2.jpg


3.jpg


صور من أحدث نسخة من اللعبة:

1-2-1-1.jpg


2-2-1.jpg


3-2-1.jpg




 
b9n8w9u.gif


المهمات الرئيسية في The Division ستشكل طور القصة

TD_screen_contagion_e3_140609_4pmPST_1402343525-1024x576-770x530.jpg


ينتظر اللاعبين بشوق الحصول على لعبة The Division من شركة يوبي سوفت والتي تتكتم الشركة عن الكثير من تفاصيلها لاسيما فيما يتعلق باحتواء اللعبة على طور للقصة أم أنها ستركز أكثر على اللعب الجماعي.

ومن خلال مقابلة صحفية تم إجراؤها مع (ماكنوس جانسين) المخرج الإبداعي للعبة وحه إليه سؤال حول طور القصة وإمكانية اختياره من القائمة الرئيسية باللعبة، حيث أعرب جانسين أن هذا الطور ليس طور تقليدي ولن يكون هنالك خيار بالقائمة الرئيسية للعبه.

"كلا بالطبع لا، وهذا ما أنا فخور به بإمكانك تشغيل اللعبة وبدء اللعب وفي ثواني معدودة يمكنكم الانتقال من اللعب التعاوني مع أصدقائك أو لاعبين غرباء، كما يمكنك تجاهل الناس إذا أردت.

بإمكانك اعتبار أن المهمات الرئيسية في لعبة The Division ستشكل طور القصة، ففي أية نقطة من اللعبة سيكون بإمكانك اللعب بمفردك، إضافة إلى إمكانية المغادرة و الإكمال لفيما بعد في الوقت الذي تريده، فليس هنالك خيار لذلك في القائمة الرئيسية".


 
b9n8w9u.gif


الكشف عن الموعد الرسمي لبيتا The Division

the_division.jpg


يوبي سوفت أعلنت اخيراً عن الموعد الرسمي لبيتا The Division و التي ستبدأ في 28 جانفي.

تم الاعلان عن هذا الموعد عبر الصفحة الرسمية للعبة على موقع التواصل الاجتماعي Facebook و تم التأكيد على ان هذا الموعد خاص بمنصة Xbox One، اما PC و PS4 سيكون 29 جانفي هو موعد بداية البيتا بالنسبة لهم.

البيتا ستكون متاحة لجميع اللاعبين الذين قاموا بعمل طلب مسبق للعبة و لكن يمكنك ان تحظى بفرصة الحصول على احدى الدعوات التي تمكنك من المشاركة في البيتا عبر هذا الرابط




 
b9n8w9u.gif


15 دقيقة لأسلوب اللعب من The Division

the_division_game_hd_1280x720-1291-770x480.jpg


حصلت لعبة الأر بي جي The Division على 15 دقيقة جديدة لأسلوب اللعب يعتقد أنها تم تسريبها من النسخة شبه النهائية والتي تمت إتاحتها لعدد من الجهات الإعلامية لنشر انطباعاتهم عن العنوان قبل أيام من إنطلاق نسخة البيتا ومن بعدها بشهر واحد إطلاق اللعبة بالأسواق.

الفيديو يستعرض عناصر أسلوب اللعب المختلفة وتصميم البيئات ومستوى المؤثرات البصرية، وبالطبع يختلف عن النسخة النهائية التي ستشهد تحسينات وتعديلات أكثر.


 
b9n8w9u.gif


أول عرض لبيتا The Division على الحاسب الشخصي

tom-clancy-s-the-division-is-playable-at-e3-but-what-does-it-look-like-this-far-from-rele-438079-760x428.jpg


مازلنا مع تسريبات The Division المستمرة على الشبكة منذ يومين بعدما أتاحت يوبي سوفت الفرصة للجهات الإعلامية لتجربة العنوان قبل طرحة بالأسواق، واليوم تم تسريب قائمة الإعدادات الرسومية الكاملة لنسخة الحاسب والتي أشيع أنها الأفضل من حيث الأداء العام والمؤثرات البصرية مقارنة بنسخ الأجهزة المنزلية.

ادناه يمكنكم التعرف على الإعدادات الرسومية الكاملة للعبة بجانب عرضين للبيتا على الحاسب الشخصي يوضحان دقة الرسوم وتفاصيل البيئة المختلفة.



  • Vsync (on/off)
  • Frame Rate Limit (on/off)
  • Shadow Quality
  • Shadow Resolution
  • Spot Shadow Count
  • Spot Shadow Resolution
  • Contact Shadows
  • Post FX AA
  • Temporal AA
  • Sharpen Image (%)
  • Particle Detail
  • Enable Wind-affected Snow
  • Volumetric Fog
  • Reflection Quality
  • Local Reflection Quality
  • Sub-surface Scattering
  • Anisotropic Filtering
  • Parallax Mapping
  • Ambient Occlusion
  • Depth of Field
  • Object Detail (%)
  • Extra Streaming Distance (%)
  • Chromatic Aberration (on/off)
  • Lens Flare (on/off)
  • Vignette Effect (on/off)




(الرجاء الضغط على "Rendez vous sur Youtube ..." لمشاهدة الفيديو)
 
b9n8w9u.gif


منطقة بروكلين ليست في خريطة Tom Clancy’s The Division

2991624-tctd_1601_web_screenshot_team_street_encounter-770x478.jpg


على الرغم من ظهور مناطق من مدينة بروكلين الامريكية في فيديوهات سابقة للعبة The Division، إلا أن اللعبة لن تتضمن هذه المدينة على الأقل في النسخة الأولية، بل تقوم شركة يوبي سوفت بالتركيز على مدينة مانهاتن.

وفقاً لما أخبر Magnus Jansen المنتج في يوبي سوفت موقع The Examiner

"في لعبة Tom Clancy’s The Division سنخوض المغامرات في مدينة مانهاتن، بسبب الوباء الذي حصل، تم ضرب كل شيء لم يعد يوجد مؤن فقد أخذها كل من حاول الخروج من المدينة، ولا يوجد وقود في السيارات والسير متوقف، عليك السير على قدميك".

وأضاف :

"المدينة ستشكل عالم كبير مفتوح للاعب، وستكون كافية للدخول في تفاصيل الخريطة الخاصة بها".

أما بالنسبة للمناطق الأخرى مثل بروكلين، Queens، The Bronx و Staten Island قد تكون متوفرة في المحتويات الإضافية التي ستقدمها اللعبة بعد إطلاق اللعبة، إلا أنه لا يوجد شيء مؤكد إلى الآن.
 
c'est pour quand la version BETA? et où on peut la télécharger
 
أعلى