نصائح ومعلومات قبل عمل اي رياضة

الموضوع في 'الدروس الصحية' بواسطة melieneimed2580, بتاريخ ‏4 أوت 2008.

  1. melieneimed2580

    melieneimed2580 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏14 مارس 2007
    المشاركات:
    979
    الإعجابات المتلقاة:
    846
      04-08-2008 16:45
    *ارتداء ملابس وأحذية مناسبة للتمرينات والاستعداد النفسي لبدء الرياضة.

    *البدء تدريجيا ثم محاولة الاستمرار في التمرينات لفترات أطول مع الوقت ومن ثم ستحصل عل معدل نصف ساعة من الرياضة في معظم ان لم يكن كل أيام الأسبوع.

    *اختيار ميعاد مناسب للتمرينات والالتزام به حتى يتحول الى عادة مع مرور الوقت.

    *يمكن الاستعاضه عن الفترة الواحدة من التمرينات بفترتين مدة كل منهما 15 دقيقة.

    *شرب الكثير من السوائل قبل وخلال وبعد التمرين.

    *دعوة الأصدقاء وأفراد الأسرة الى التمرين لجعل الرياضة هواية أكثر جاذبية والحصول على التشجيع.

    *التنوع في التمرينات بالتناوب بين رياضات المشي وركوب الدراجة والسباحة والجري وأي أنشطة أخرى محبذة.

    *يجب عدم اليأس في حالة الانشغال عن الرياضة لبعض الوقت فمهما كانت فترة التوقف فمن الممكن العودة تدريجيا.
     

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...