أخبار النجم الساحلي:سعادة وسعيّد خارج القائمة الإفريقية والأحباء يهاجمون نادر واردة

ziedbh86

عضو مميز
إنضم
21 فيفري 2013
المشاركات
702
مستوى التفاعل
1.046
لن نذيع سرا إذا ما قلنا أن النجم عادة ما يستغل فترة توقف البطولة عن النشاط على الوجه الأكمل وهي حقيقة تأكدت في أكثر من مرة ومن المؤكد أن ركون السباق في الوقت الراهن الى راحة خاطفة كان مفيدا لأبناء فوزي البنزرتي بحكم أن الفريق الذي أنهى مرحلة الذهاب في الصدارة سيكون خلال المرحلة القادمة على موعد مع العديد من المواجهات المحلية والقارية بلا توقف. كما أن هذه الراحة مكّنت الفريق من العمل على تأهيل بعض المصابين نذكر من بينهم إيهاب المساكني وعمار الجمل وأيمن البلبولي وثلاثتهم التحقوا بالمجموعة.
مرحلة صعبة
يعلم الجميع في مختلف الجهات المحبّة لفريق جرهرة الساحل أن النجم مقبل على مرحلة رياب صعبة خاصة على مستوى سباق البطولة. فبعد أن تربّع على قمة الترتيب عن جدارة سيكون على موعد مع أصعب المباريات حيث سيلاقي منافسيه على اللقب على ميدانهم وأمام جماهيرهم وتحديدا ضد النادي الافريقي والنادي الصفاقسي والترجي الرياضي. مصير النجم في التتويج بلقب البطولة سيتحدّد من خلال عدد النقاط التي سيخرج بها من ملاقاته للأندية الكبرى وهي التي ستمكنه من الحفاظ على موقعه في صدارة الترتيب.
جماهير النجم تردّ على نادر واردة
على ضوء تألق المهاجم أحمد العكايشي في مباراة المنتخب الوطني الأولى ضد نظيره الغيني من خلال تسجيله لهدفين أحدهما بطريقة رائعة وانتخابه أفضل لاعب في اللقاء شنّت جماهير النجم في مختلف مواقع الانترنات هجوما عنيفا على المحلّل الفني نادر واردة الذي صرح في وقت سابق بأن العكايشي غير جاهز بدنيا وأن دعوته الى المنتخب كان من أجل تمكنيه من اللعب باستمرار حتى يسترجع كامل إمكاناته البدنية في انتظار عودة البطولة الوطنية وهو ما اعتبر ته هذه الجماهير تجنّيا على اللاعب وإساءة لفريقها.
لماذا لم تصل البطاقة الصفراء ؟
مازال النجم الساحلي ينتظر وصول البطاقة الدولية (البطاقة الصفراء) للاعب النيجيري غودس باور رغم أنه أمضى العقد مع الفريق منذ أكثر من 3 أسابيع ويبدو أن هناك عراقيل من الجامعة النيجيرية لكرة القدم.. على كل علمنا أن المساعي جارية من أجل تذليل الصعوبات والعمل على تأهيل هذا اللاعب ليكون بعد تخلصه من آثار العملية الجراحية على ركبته على ذمة الإطار الفني.
فاكون والعويشي لمزيد العمل
المنتدبان الجديدان بايو فاكون ومحمد العويشي قيمتان ثابتتان بشهادة الجميع لكن يبدو أنهما مطالبان بمضاعفة الجهد ومزيد العمل البدني لاستعادة مؤهلاتهما المعهودة والاقتراب من نسق بقية زملائهما.. فاكون تخلّص من آثار العملية الجراحية وبدأ يتحسّن تدريجيا وقد تأكد ذلك خلال التمارين الأخيرة، أما العويشي فإنه يخضع الى تأهيل مضاعف لاستعادة سالف انتعاشته البدنية ما يعني أن الأيام القليلة القادمة كفيلة بإعداد هذا الثنائي بما أن إمكانية التعويل عليه أو على أحدهما في مباراة يوم الثلاثاء القادم ضد نادي كرة القدم بالحمامات في إطار تصفيات كأس تونس تبقى أكثر من واردة.
القائمة الإفريقية للنجم
أرسل النجم رسميا قائمة أولية بـ23 لاعبا للكنفدرالية الافريقية لكرة القدم تضم أسماء اللاعبين الذين سيعول عليهم في المرحلة الأولى لمسابقة رابطة الأبطال..
القائمة الأولية ضمّت 19 لاعبا وهم:
أيمن المثلوثي ـ غازي عبد الرزاق ـ محمد أمين بن عمر ـ عمار الجمل ـ حمزة لحمر ـ علية البريقي ـ أحمد العكايشي ـ إيهاب المساكني ـ فرانك كوم ـ الخليل بانغورا ـ زياد بوغطاس ـ حمودة الشطي ـ مروان العمراني ـ رامي البدوي ـ أيمن الطرابلسي ـ صدام بن عزيزة.
أربعة أسماء جديدة
بعد سحب أسماء كل من بغداد بونجاح ويوسف المويهبي وهيثم بن سالم وموزاس أوركوما قام الاطار الفني بإضافة أربعة أسماء جديدة وهم: بايو فاكون ومحمد العويشي ودرامي ميكايلو ودياغو أكوستا وبذلك أصبحت القائمة تتكون من 23 لاعبا.
خارج حسابات البنزرتي
المتأمل في القائمة الافريقية الجديدة يلاحظ عدم إدراج عدة أسماء قام فوزي البنزرتي بإخراجها من حساباته الإفريقية نذكر من بينها المهدي سعادة ووجدي كشريدة ونضال سعيد.. ما تجدر الإشارة إليه أننا اتصلنا أكثر من مرة بالجهات القريبة من الاطار الفني لمدّنا بالقائمة الرسمية للـ23 لاعبا التي تمّ إرسالها للـ«كاف» إلا أنها اعتذرت عن ذلك في انتظار إعلام العناصر المبعدة.. منتهى التعاون بين مصدر الخبر والمراسلين!..
 
نادر واردة مدرب محيط قرقنة و لاعب خلوق ..أما المحلل اسمو نادر داود... أقل منقول عنو إنو محلل فاشل و مساعد مدرب فاشل مع المدرب الفاشل نبيل معلول
 
ما شفتش برنامج أفشل من الأحد ( البؤس) الرياضي.

من مقدمه خلف مع سلف . و محلليه ... جيب اللّي يجي المفيد عبئ الكرسي ... بخلاف الزواوي بكلّهم الشكارة و البحر.
إلى أحباء النجم .... ما تردوش عليه تحبوا تردوه ممرن .. كيفو كيف حاتم الميساوي . هذا يلخص الكرة في تونس
 
ما شفتش برنامج أفشل من الأحد ( البؤس) الرياضي.

من مقدمه خلف مع سلف . و محلليه ... جيب اللّي يجي المفيد عبئ الكرسي ... بخلاف الزواوي بكلّهم الشكارة و البحر.
إلى أحباء النجم .... ما تردوش عليه تحبوا تردوه ممرن .. كيفو كيف حاتم الميساوي . هذا يلخص الكرة في تونس
تتفكر سهام العيادي مرة اش قالت بعد ما خرجت من لاحد رياضي .؟؟؟؟
 
  • Like
التفاعلات: Hekka
بالنسبة لنادر داود هذا الشيء معلوم
أي محلل يجيبوه يلقى حكاية كما العكايشي
مزال كي رجع للمنافسة يناديوه للمنتخب
بالطبيعة باش يولي آختيار خاطئ و يحضروا فيه للتوال
لكن السؤال إلي دائما ما يراودني :
هل يكون نفس الكلام لو كان العكايشي مازال يكور مع الترجي ؟؟؟
أبصم بالعشره راهو تبدلت المشاميه
وردوه آختيار صائب و العكايشي أحسن مهاجم تونسي
هذه هي الكره في تونس
في أيامك يا حاتم الطرابلسي
الوحيد إلي ينتقد جوارات كل الفرق دون خوف
أما البقيه عينك ميزانك
كان لاعب من فرق العاصمه يقلك أخطاني منو
كان آخر آعطيه الكلاط لا قعد
والسلام عليكم
 
watch
 
حمدي النقاز وينو !!!!
خبر مالحيط جملة
كي تثبت تلاحظ التناقض
قالك أرسل النجم رسميا قائمة أولية بـ23 لاعبا للكنفدرالية الافريقية
و من بعد تلقا ما تجدر الإشارة إليه أننا اتصلنا أكثر من مرة بالجهات القريبة من الاطار الفني لمدّنا بالقائمة الرسمية للـ23 لاعبا التي تمّ إرسالها للـ«كاف» إلا أنها اعتذرت عن ذلك
 
أعلى