1. عرض جديد خاص بالإشتراك في سيرفر الأحلام و IPTV

«يلاّ نغنّي» من الراديو الى التلفزيون ...في تونس

الموضوع في 'أرشيف الفضائي العام' بواسطة fathi06, بتاريخ ‏5 أوت 2008.

  1. fathi06

    fathi06 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏29 جوان 2007
    المشاركات:
    436
    الإعجابات المتلقاة:
    2.005
      05-08-2008 01:00
    «يلاّ نغني» برنامج من إنتاج راديو المنستير في الساحل التونسي لاقى منذ بدأ بثه نجاحاً متزايداً ما أهله ليصبح برنامجاً تلفزيونياً تبثه قناة «تونس 21» الفضائية. ويعتبر البرنامج التجربة الأولى في مسيرة المقدمة نجوى المهري التي خاضت التجربة من دون تردد لتحصد الآن ثمار النجاح. ويخرج البرنامج الشاب وليد بوخريص.

    يبث البرنامج يومياً ضمن برنامج «وقيّت حلو» وفيه متابعات لأهم أخبار المتسابقين الذين بلغ عددهم 54 مشاركاً من كامل أنحاء تونس، وأسفرت التصفيات حتى الآن عن ترشح 24 صوتاً للدور ربع النهائي وقد تكونت لجنة التحكيم من مختصين في الموسيقى والأداء.

    وفي الدور نصف النهائي للبرنامج تقدم من المسابقة 18 مشاركاً يوم الاثنين الماضي ليبلغ عدد الذين سيشاركون في نهائي البرنامج سبعة أصوات شابة، ستتنافس يوم 19 آب (أغسطس) المقبل على مسرح مهرجان المنستير الدولي، وسيُنقل الحفل مباشرة على أمواج راديو المنستير وقناة «تونس 21» الفضائية.

    الحفل الختامي للبرنامج سيشهد تنافساً كبيراً نظراً لقيمة الأصوات التي ترشحت ووصلت حتى آخر مرحلة، وسيغني المتسابقون في رفقة فرقة الشباب للموسيقى العربية بالمنستير وهي فرقة معروفة بكونها ذات تاريخ فني عريق ومثلت تونس في كثير من المناسبات العربية والعالمية.

    وتقول مقدمة البرنامج نجوى المهري أن التجربة كانت ممتعة وحلوة على رغم التعب والإرهاق، خصوصاً أنها تجربتها الأولى تلفزيونياً، كما أكدت أن فريق البرنامج جمعته «علاقة مميزة ساهمت في إنجاح كل مراحله». البرنامج صُورت حلقاته في استوديوات راديو المنستير بكاميرات حمادي العوني ومنتصر الهباشي. يبقى أن نذكر أن المجموعة ستؤدي أغنية جماعية كتب كلماتها الشاعر أحميدة جراي ولحنها عادل بندقة، فيما ستعطى جوائز عدة مهمة للفائزين إضافة الى جائزة الجمهور


    [​IMG]
     
    1 person likes this.
  2. maistro

    maistro عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏9 جانفي 2008
    المشاركات:
    19
    الإعجابات المتلقاة:
    3
      17-01-2009 18:10
    :satelite::kiss::satelite::kiss::satelite::kiss:يعطيك الصحة على المجهود شكراااا:satelite::kiss::satelite::kiss::satelite::kiss:
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...