أبراج دبي

الموضوع في 'السياحة العالمية' بواسطة amiraymen, بتاريخ ‏5 أوت 2008.

  1. amiraymen

    amiraymen عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏20 جويلية 2008
    المشاركات:
    420
    الإعجابات المتلقاة:
    394
      05-08-2008 15:47
    هذي مشاريع دبي الخاصة بالابراج



    الابراج الدوارةالابراج تدورمرة واحدة كل سبعة ايام لكل شخص طابق ويمكنه التحكم بالدوران


    [​IMG]تم تصغير الصوره ,لمشاهدة الصوره بحجمها الأصلي أضغط هنا.
    [​IMG]

    البرج الدوار من الاعلى يظهر شكل الهلال المشع


    [​IMG]


    [​IMG]



    ابراج اشعة الشمس

    [​IMG]

    المشروع مستلهم من ميلان اشعة الشمس والتصميم لمهندسة امريكية من اصل عراقي

    [​IMG]

    برج العربي الذي وهو اضخم مجسم يمثل رجل يلبس الزي العرب والمبنى موجه اتجاه القبلة

    [​IMG]

    اطول برجان في العالم يتصارعان في مدينة واحدة

    [​IMG]



    برج دبي الاطول في العالم



    البرج الثاني سيبلغ طوله الكيلو متر ومئتي(واجهة دبي البحرية)


    [​IMG]



    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]

    [​IMG]



    برج دبي الاطول في العالم



    البرج الثاني سيبلغ طوله الكيلو متر ومئتي(واجهة دبي البحرية)




    [​IMG]



    [​IMG]



    [​IMG]



    [​IMG]



    [​IMG]



    دبيلاند اضخم مشروع سياحي بالعالم ويشق كثبان رمال الصحراء ويظم مدينة دبي الرياضية وحديقة الديناصورات المتحركة ومشروع بوادي السياحي الضخم وهو يضم اطول شارع للمتاجر والتسوق بالعالم وعندما ينتهي سيقام به حوالي الالف عرض غنائي ومسرحي يظهر بالصورةمشروع بوادي ويظهر بالصور فندق (اسيا اسيا ) اكبر سعة فندقية









    [​IMG]


    [​IMG]

    [​IMG]


    عجلة دبي العملاقة ضمن دبي لاند ويتوقع ان تستقطب المليوني زائر سنويا

    [​IMG]

    مشروع Space Science World ضمن مشروع دبيلاند

    [​IMG]

    مشروع ريفيرا دبي

    [​IMG]


    مشروع القرية القديمة

    [​IMG]

    مشروع القبة الذهبية التي تتفتح وكأنها زهرة عباد الشمس
    [​IMG]


    [​IMG]

    مشروع المدينة الطائرة وهو قيد الدراسة


    [​IMG]تم تصغير الصوره ,لمشاهدة الصوره بحجمها الأصلي أضغط هنا.
    [​IMG]

    برج اتكنس
    [​IMG]

    برج الشمس

    [​IMG]

    GUANGZHOU SITESEEING TOWER
    [​IMG]

    [​IMG]


    [​IMG]





     
    1 person likes this.

  2. rita725

    rita725 عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏6 ماي 2008
    المشاركات:
    355
    الإعجابات المتلقاة:
    208
      05-08-2008 17:09
    قوة كبيرة والقوة لله
    :oh:
     
  3. ltaifjerbi

    ltaifjerbi عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏18 ماي 2008
    المشاركات:
    180
    الإعجابات المتلقاة:
    89
      05-08-2008 17:59
    تفرّج في دبي عام 1960

    كيفاش كانوا وفين ولاّو
     

    الملفات المرفقة:

    2 شخص معجب بهذا.
  4. midou92

    midou92 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏5 جانفي 2008
    المشاركات:
    2.047
    الإعجابات المتلقاة:
    1.590
      05-08-2008 20:37
    الي عندو النفط قصدي الكعب يلعب كيما يحب.......
    ربي يعطينا ما عطاهم
    قولو امين و لو أن هذا التمني مستحيل أما رحمة ربي واسعة
     
  5. souissiamine

    souissiamine عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏26 مارس 2007
    المشاركات:
    394
    الإعجابات المتلقاة:
    489
      05-08-2008 22:14
    :besmellah1:

    لا خويا موش "قوة فلوس" ؛ هذا "كفر بالفلوس".

    إخواتنا في فلسطين ميتين بالشر و محاصرين و هوما يبنيو و يعليو. حتى لو كان باش يستغلوهم. شايخين فيهم لامريكان و هوما كيف ما يقول المثل : "العزوزة هاززها الواد و هي تقول العام صابة".

    لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم.
     
    1 person likes this.
  6. samar12

    samar12 عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏12 جويلية 2007
    المشاركات:
    263
    الإعجابات المتلقاة:
    610
      05-08-2008 23:32
    :besmellah1:
    لما جاء جبريل يعلم اصحابه امور دينهم سأل الرسول صلى الله عليه وسلم في حديث

    عمر الطويل عن الاسلام والايمان والاحسان , وسأله كذلك عن امارات الساعه , فأجاب

    المصطفى صلى الله عليه وسلم".... وأن ترى الحفاة العراة العالة رعاء الشاء

    يتطاولون في البنيان " وفي رواية ابي هريره " واذا تطاول رعاء البهائم في البنيان

    , فذاك من اشراطها"

    إن جزءا من هذه العلامه , هو فشو القيم الماديه , والتنافس الشديد على الدنيا

    وتطاول الناس على بعضهم بها .

    ان الاحاديث لم تعب على اصحاب التطاول اصلهم فما من نبي الا ورعى الغنم ،

    ولكنها عابت عليهم تنافسهم في الدنيا , واعراضهم عن التنافس الحقيقي المفضي

    للفلاح والنجاح, بسبب جهلهم وفقر انفسهم , فليس الغنى عن كثرة العرض وانما

    الغنى غنى النفس
     
    2 شخص معجب بهذا.

  7. aladinho26

    aladinho26 عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏15 جويلية 2008
    المشاركات:
    407
    الإعجابات المتلقاة:
    212
      06-08-2008 13:04
    :wahooo::wahooo::wahooo::wahooo::wahooo::wahooo::wahooo::wahooo::wahooo::wahooo::wahooo::wahooo::wahooo::wahooo::wahooo::wahooo:
     
  8. abir*abir

    abir*abir عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏9 أفريل 2008
    المشاركات:
    316
    الإعجابات المتلقاة:
    223
      06-08-2008 13:14
    bravo et ya3tik éssaha c la meilleure chose qu'on peut dire..........
     
    1 person likes this.
  9. أشرف

    أشرف عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏15 جويلية 2007
    المشاركات:
    1.165
    الإعجابات المتلقاة:
    1.494
      06-08-2008 13:19
    :wahooo::wahooo::wahooo:
     
  10. issamother

    issamother عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏27 فيفري 2008
    المشاركات:
    1.420
    الإعجابات المتلقاة:
    2.135
      07-08-2008 09:40
    القوة لله ملا جمال
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة التاريخ
سوق دبي في العلمة ‏23 نوفمبر 2016

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...