1. عرض جديد خاص بالإشتراك في سيرفر الأحلام و IPTV

عودة الشيرينغ و اخر الاستنتاجات ...بتاريخ اليوم 09-11-2006

الموضوع في 'منتدى الأجهزة التي تعمل بالشيرنج' بواسطة Super Mask, بتاريخ ‏9 نوفمبر 2006.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. Super Mask

    Super Mask نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏20 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    2.367
    الإعجابات المتلقاة:
    491
      09-11-2006 14:53
    الكل في تونس يعرف المثل الذي يقول
    العظمة ما تقول تق كان فيها شق
    يعني منذ انقطاع الشيرينغ كنا في العديد من المداخلات اكدنا على
    عودة الشيرينغ بظرورة وجود الدنقل AN300 على اجهزة الهايتك و الاجهزة المشابهة لذلك
    مثال الوورلد بوكس 8....واليوم عاد الشيرينغ للعمل على هذه الاجهزة بظرورة وجود الدنقل
    و هي الاستراتيجية التي تبنتها شركة الهايتك...وهي حسب رايي مفيدة لنا جميعا !!!وقد يتساءل الجميع
    لماذا ..الجواب واضح و صريح لضمان الاستمرارية ...لاننا عندما اشترينا هذه الانواع من الاجهزة كنا متاكيدن
    1000000%واتحدى من يقول عكس ذلك انه من المستحيل استمرار عمل الشيرينغ الى لا نهاية و من ثمة فكرت
    هذه الشركة في حل الدونقل الذي يضمن استمرارية عمل الشيرينغ من جهة و ربح الشركة من جهة اخرى...بذلك تسعى الشركة لتطوير
    السيرفر باضافة قنوات جديدة و حل مشكلة التقطعات و الانقطات و المستهلك ..ومما لا شك فيه ان الدونقل الجديد سياتي يوم و يصبح غير صالح والسؤال المطروح ماهي مدة صلوحية الدونقل ....والنصيحة الكبيرة للجميع هي عدم التهافت على شراء الدونقل حتى يستقر السعر الىادناه....بالنسبة لعائلة الHBSفان الخبر الاكيد و بالتفصيل ستجدونه في تونزياسات غذا حول موعد عودة القنوات و كيفيته​
     
  2. هولاكو

    هولاكو عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏11 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    23
    الإعجابات المتلقاة:
    0
      09-11-2006 15:07
    مشكورالبرفسيورsuper mask
     
  3. naif2255

    naif2255 عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏11 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    45
    الإعجابات المتلقاة:
    0
      09-11-2006 15:33
    الف شكر بس ممكن تقول وش القنوات الشغاله على الهايتك
     
  4. loto

    loto عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏30 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    237
    الإعجابات المتلقاة:
    28
      09-11-2006 16:48
    وأين نجد هدا الدنقل في تونس
     
  5. driver_f

    driver_f عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏20 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    341
    الإعجابات المتلقاة:
    135
      09-11-2006 17:00
    اخ سوبر ماسك ماذا عن جهاز one card pvr

    اتمنى ان يكون هو نفس hbs واذا من الضرورة الدنقل فاين اجده في المملكه العربية السعودية
     
  6. رحى الذكرى

    رحى الذكرى عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏11 جويلية 2006
    المشاركات:
    22
    الإعجابات المتلقاة:
    0
      09-11-2006 17:43
    مشكور ياسوبر........... بإنتظار اخبارك عن hbs


    تحياتي
     
  7. fabelsam

    fabelsam عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏9 ماي 2006
    المشاركات:
    74
    الإعجابات المتلقاة:
    15
      09-11-2006 20:22
    احترنانصدق من او نكدب من
     
  8. houssam_edelbi

    houssam_edelbi نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏17 فيفري 2006
    المشاركات:
    1.721
    الإعجابات المتلقاة:
    548
      09-11-2006 21:46
    ما هو الدونقل وهل بالامكان تركيبه على السبايدر
     
  9. ramdi007

    ramdi007 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏21 أوت 2006
    المشاركات:
    54
    الإعجابات المتلقاة:
    1
      09-11-2006 21:48
    les codes taqilla du/911 au11/11/06:2450bc6cdebe52ca/494440f961a413ab
     
  10. riddick

    riddick عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏16 جويلية 2006
    المشاركات:
    65
    الإعجابات المتلقاة:
    1
      09-11-2006 23:12
    كثر الكلام بدون فائده
     
جاري تحميل الصفحة...
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...