• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

فرقة مكافحة الإرهاب تحبط مخطط لإستهداف 3مقاهي وحانات في شارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة

riadhnebaoui

نجم المنتدى
إنضم
25 نوفمبر 2009
المشاركات
7.056
مستوى التفاعل
12.800
تمكنت فرقة مكافحة الإرهاب من إفشال مخطط إرهابي خطير خطط له الجناح العسكري لكتيبة" جند الخلافة".كان سيستهدف 3 مقاهي وحانات بسارع الحبيب بورقيبة بتونس العاصمة من بينها مقهى ترتاده يوميا شخصيات سياسية وتم الاتفاق على مراحل العملية داخل التراب التونسي، حسب ما ورد في مقال نشر في صحيفة الشروق عدد اليوم الأربعاء 10 فيفري 2016.

وورد في ذات المقال ووفقا لمصدرهم انه كان من المنتظر ان ينقسم الإرهابيون إلى 3 مجموعات كل مجموعة تضم 3 او 4 عناصر إرهابية يتوزعون على مستوى شارع الحبيب بورقيبة وتحديدا أمام المقاهي والحانات ويقوم عنصر آخر بحراسة المكان في حين يدخل باقي العناصر ويقومون بإطلاق النار بصفة عشوائية على التونسينالمتواجدين في تلك اللحظة في المقاهي المعنية.

كما أفاد المصدر ذاته ان الإرهابيون خططو لتنفيذ عملياتهم في ساعة متأخرة من الليل وتم تحديد الزمان والمكان بامر مباشر من أحد قياداتهم كان يرتاد أحد هذه الحانات قبل ان يتحول إلى إرهابي خطير وقيادي بارز في تنظيم "داعش".

shemsfm.net
 

المحرر

نجم المنتدى
إنضم
24 ماي 2013
المشاركات
2.812
مستوى التفاعل
7.654
كلاب أنصار الشريعة الارهابية سيبادون و يولون الدبر والآتي أدهى و أمر.
 

tasraffuk

عضو
إنضم
18 أكتوبر 2015
المشاركات
1.184
مستوى التفاعل
1.859
ههه صدقا نحير في الخبراء والمحلحلين كيفاش يصدقوا بسرعة هذه الإنتصارات الوهمية.

داعش في أدبيّاتها لا تكفر العوام ومرتكبي المعاصي، وقامت بقتل قيادات تونسية كبيرة ذات وزن كبير(أبو جعفر الحطاب مثلا (ميسالش يا محلحلين نعرفوكم عمركم ما سمعتوا بيه)) فقط لأنهم قالوا ان الأصل في السوريين الكفر، باش تقوم توة تسيب فروخها يقتلوا الناس عاري ولابس؟
أما القاعدة فصارت تعتبر لايت قدام داعش وداعش كفرتهم بسبب "العذر بالجهل في الشرك الأكبر".

التكفيريين الصحاح (اللي يراو كل التوانسة كفار بشيوخهم وأطفالهم ودمهم حلال) المعروفين بجماعة "فهد" مسيبتهم الداخلية ينشروا في فكرهم في الفايسبوك بصفحات معروفة وفي المروج وديبوزفيل وقابس وسليانة وقفصة من 2014 إلى الآن ولتوة لا شدت منهم واحد (لا قيادات ولا أفراد) رغم اللي منهم ناس روحت من سوريا ونورمالمون يتبحثوا على الأقل،
هذم وصلوا كفّروا أنصار الشريعة (من قبل حتى ما تصنفها الدولة ارهابيّة) والقاعدة وحتّى داعش، ما خلاو حد ماكفروهش، شعارهم "أنت معنا أنت مسلم، لست معنا فأنت كافر".
الهدف واضح من تركهم ينتشروا بصمت:
يحبوا الفكر التكفيري ينتشر بتونس ليصبح تنكيلهم بالمتديّنين مبرّرا له بذريعة محاربة "التكفيريين" لأنهم يعرفوا أن ما يقوموا به حاليا نفس ما قام به بن علي مع الخوانجيّة وسينتج تعاطفا كبيرا معهم يؤدي إلى وصولهم للحكم.

ثم نفحصوا الخبر:
قالك في ساعة متأخرة من الليل باش يهاجموا مقاهي وخمارات شارع بورقيبة، تي الشارع براسك خلا وقفار من التسعة متع الليل والقهاوي متاعه تلم الكراسي وتبدى تنش في الذبان من الثمنية، فشكون باش يهاجموا في عقاب الليل؟ العساس متع القهوة؟
ثم كي الإرهابيين عندهم سلاح وهم بهذا العدد الكبير المزعوم في المقال، علاش ماشين للقهاوي ومخلين سفارة فرنسا من هنا ووزارة الداخلية من غادي؟

صدقا الشروق منبع تصدير الغباء السخافي.
 

MIRAGE2000

نجم المنتدى
إنضم
3 جوان 2014
المشاركات
5.347
مستوى التفاعل
4.784
est ce qu'ils ont arrêter ses criminels ou pas c'est ca la questions la plus importante pour moi
 

khalil1006

عضو مميز
إنضم
25 نوفمبر 2009
المشاركات
1.439
مستوى التفاعل
2.686
السلفية الجهادية....أنصار الشريعة...داعش...الكلهم فرد طنجرة....لعنة الله على من كان سببا في دخولهم و تجذرهم في تونس...و لعنة الله على كل من يدعم أو يتعاطف مع كلاب النار الإرهابيين
 
  • Like
التفاعلات: dem10

mohsen 254

مرشح للاشراف بمنتدى الأخبار الطبية
إنضم
19 أوت 2015
المشاركات
14.402
مستوى التفاعل
13.185
ربى يسترنا
 
أعلى