• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

إسرائيل يعلون : نلتقي مع دول عربية ومنها السعودية في الغرف المغلقة

Otchimaro

نجم المنتدى
عضو قيم
إنضم
17 ماي 2012
المشاركات
3.364
مستوى التفاعل
10.534
إسرائيل يعلون : نلتقي مع دول عربية ومنها السعودية في الغرف المغلقة

إسرائيل يعلون : نلتقي مع دول عربية ومنها السعودية في الغرف المغلقة

قالت وسائل اعلام “اسرائيلية” إن، “إسرائيل” والسعودية أقرب من أيّ وقت مضى”، مشيرة في هذا الاطار، الى أنه “تم توثيق مصافحة بين وزير الدفاع الإسرائيلي، موشيه يعلون، ورئيس الاستخبارات السعودية الأسبق الأمير تركي الفيصل، في لحظة ودية وعلنية في مؤتمر الأمن الدولي في ميونخ”.

وبحسب وسائل الاعلام “الاسرائيلية”، فقد “جاءت المصافحة عند انتهاء خطاب وزير الدفاع الإسرائيلي، في نهاية جلسة في موضوع الشرق الأوسط، خاتمًا فيها المؤتمر، وتطرق فيها يعلون في خطابه إلى العلاقات بين إسرائيل والسعودية، وبقية الدول العربيّة التي ليست هناك علاقات دبلوماسية رسمية بينها وبين إسرائيل”.

وقال يعلون:”توجد لاسرائيل قنوات حوار مع الدول العربية السنية المجاورة، أنا لا أتحدث عن مصر والأردن فحسب، بل أيضًا عن دول الخليج ودول شمال إفريقيا. مع الأسف، ليس هنا الآن ممثلون عن هذه الدول ليسمعوا كلامي”.
وذكّر أيضا بالمصالح المشتركة لدى “إسرائيل”، الولايات المتحدة وأوروبا مع ما أسماه “الأنظمة السنية”، وعلى رأسها الصراع ضدّ إيران. واضاف يعلون:”نحن نعتبر السعودية زعيمة المعسكر السني ضدّ إيران”.

وتابع يعلون القول إن “إيران هي الدولة العدو بالنسبة لنا وبالنسبة للأنظمة السنية. الدول العربية لا يصافحوننا علنًا، ولكننا نلتقي بهم في غرف مغلقة”.
وبحسب موقع صحيفة “يديعوت احرونوت”، فإنه “خلال إلقاء رئيس الوزراء السوري السابق، رياض حجاب، خطابه في مؤتمر الامن في ميونخ، حضر وزير الدفاع “الاسرائيلي” في الصف بين الشخصيات”.
 
bogie-120216-9-635x357.jpg



Defense Minister Moshe Ya'alon (R) shakes hands with Saudi Prince Turki al-Faisal at
the Munich Security Conference on February 14, 2016 (Ariel Harmoni/Defense Ministry)
 
غرف مغلقة شنو يهديك ربي
بني النضير وبني القينقاع ......طول عمرهم احبة واجتمعوا على محاربة هذا الدين.......وبعد انور عشقي وتركي الفيصل طائرات العال في السعودية وحديث عن مشاركة في قصف اليمن
 
دواعش هاو ولي أمركم وبوكم لحنيين
برا تو البغدادي باش يعمللكم فتوى تقول" اليهود إخواننا وأهل ذمة وجيراننا والروافض يسبون الصحابة
فالواجب تقديم قتال من يسب الصحابة على من جحد بنبوة محمد إبن عبد الله ويتهمونه بالكذب والوحشية
:sm-think::sm-think::sm-think::sm-think:
 
التعديل الأخير:
الاخوان والسلفية والعملاء لا يريدون أن يفهموا أن ضرب سوريا كضرب العراق تماما وكضرب ليبيا تماما وأن هذه الضربات الثلاث هي في الأصل صهيونية
 
أين المشكل مش قلتو اليهود أولاد عم المسلمين
 
يا ترى وينه بوزيد ورفاقه في شلّة البندير السعوطي؟
عادة يختفيو في المواضيع هذه ومايظهروا كان في المواضيع التطبيليّة.
 
أولياء في بعضهم أش دخلنا...
 
غرف مغلقة شنو يهديك ربي
بني النضير وبني القينقاع ......طول عمرهم احبة واجتمعوا على محاربة هذا الدين.......وبعد انور عشقي وتركي الفيصل طائرات العال في السعودية وحديث عن مشاركة في قصف اليمن

نعم, فإيران الشيعية التي تتخذ من سب الصحابة دينا و النظام السوري العلوي الذي يبيد المسلمين في سوريا هم من يحافظ و يدافع عل الدين و هم المظلومين و إسرائيل العدو الأبدي للمسلمين حتي و إن لم يفعلوا شئ فهم بكل حال من الأحوال المجرمون... كفاكم هرء ا ورمي للرماد في العين!!! العدد الذي قتل في 5 سنوات بيد بشار و المليشيات الشيعيه لم تقتل إسرائيل نصفه في 60 عاما!! فمن هو عدونا الحقيقي؟؟؟

مع اليقين الراسخ بجرائم إسرائل في حق الفلسطينيين و كرههم لهم, إلا أنها تبقى أقل شر من إيران و أذنابها الذين يكنون حقدا للمسلمين لم أرى في حياتي مثيلا له!!! كلما وجدت فوضى في دولة إسلامية وجدت لإيران و الخوارج الإرهابيين يد فيها!!
 
أعلى