• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

عاجل - بن قردان: إطلاق نار في منطقة الصياح

kampa

كبار الشخصيات
إنضم
26 نوفمبر 2010
المشاركات
9.482
مستوى التفاعل
15.272
العملية العسكرية والأمنية في بن قردان: ارتفاع عدد المصابين إلى 11 بين أمنيين وعسكريين ومواطنين

أفادت مصادر مطلعة في مستشفى بن قردان من ولاية مدنين مراسل شمس آ ف آمبالجهة ان عدد المصابين إلى حد اللحظة وصل 11 مصابا بين عسكريين وأمنيين ومواطنين على خلفية العملية العسكرية والأمنية ضد عناصر إرهابية متحصنة في منزل في ضواحي مدينة بن قردان.

هذا ومازالت عملية تطويق المنزل متواصلة مع نقص في سماع دوي إطلاق النار، حسب ما أفاد به مراسلنا بالجهة.
 

kampa

كبار الشخصيات
إنضم
26 نوفمبر 2010
المشاركات
9.482
مستوى التفاعل
15.272
بن قردان: مغادرة 6 أمنيين المستشفى بعد تلقي الإسعافات

غادر مساء اليوم الأحد 6 أمنيين المستشفى الجهوي في بن قردان بعد تلقي الإسعافات اللازمة وذلك بعد إصابتهم بجروح على خلفية العملية العسكرية والأمنيةضد عناصر إرهابية متحصنة في منزل بضواحي مدينة بن قردان من ولاية مدنين، حسب ما افاد به مصدر مطلع بالمستشفى مراسل شمس آف آم بالجهة.

وقال ذات المصدر انه تم نقل 3 عسكريين إلى مستشفى عسكري خارج ولاية مدنين وبقي عون حرس ومواطن في قسم الجراحة العامة ببن قردان.
 

kampa

كبار الشخصيات
إنضم
26 نوفمبر 2010
المشاركات
9.482
مستوى التفاعل
15.272
أهم المخططين لعملية بنقردان متواجد بالمنزل المحاصر بمنطقة الصيّاح

تواصل القوات الأمنية والعسكرية محاصرة منزل بمنطقة الصيّاح من معتمدية بنقردان الذي تتحصّن داخله مجموعة من الارهابيين على ملك أحدهم و يشتبه أن يكون محمّد الكردي من بينهم وهو أحد اهم المخططين لعملية بن قردان الإرهابية.

وأفاد مراسل موزاييك برهان اليحياوي أنّ محمّد الكردي هو عنصر تكفيري أصيل معتمدية بنقردان سبق له العمل في مجال الكهرباء قبل أن يتحول الى سوريا عقب الثورة و منها إلى ليبيا حيث تمرس على استعمال الاسلحة الخفيفة و الثقيلة و المتفجرات و الاحزمة الناسفة.


 

Gratsu

نجم المنتدى
إنضم
14 أكتوبر 2009
المشاركات
3.542
مستوى التفاعل
2.564
بن قردان : اقتحام منزل الكردي والعثور على جثة واحدة

قامت الوحدات الخاصة للحرس الوطني مدعومة بالقوات العسكرية صباح اليوم الاثنين 21 مارس 2016 باقتحام المنزل الذي يتحصن به الإرهابي محمد الكردي في منطقة الصياح ببن قردان بعد ساعات طويلة من تبادل إطلاق النار وعثر الأعوان على جثة واحدة إلى حد الآن فيما تتواصل عملية التفتيش.

 

Ahmed .z

مشجع ليوفنتوس
عضو قيم
إنضم
4 أوت 2006
المشاركات
7.905
مستوى التفاعل
25.675
مهزلة بأتم معنى الكلمة، مواجهات دامت أكثر من 24 ساعة مع جيش كامل من الجنود و الأمنيين و القوى الخاصة و إصابة أكثر من 10 أمنيين و في الأخير يطلع إراهابي واحد في الدار.... فضيحة يجب علينا إخفائها...وصمة عار لا أكثر و لا أقل...
 
أعلى