• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

عاجل - بن قردان: إطلاق نار في منطقة الصياح

العملية العسكرية والأمنية في بن قردان: ارتفاع عدد المصابين إلى 11 بين أمنيين وعسكريين ومواطنين

أفادت مصادر مطلعة في مستشفى بن قردان من ولاية مدنين مراسل شمس آ ف آمبالجهة ان عدد المصابين إلى حد اللحظة وصل 11 مصابا بين عسكريين وأمنيين ومواطنين على خلفية العملية العسكرية والأمنية ضد عناصر إرهابية متحصنة في منزل في ضواحي مدينة بن قردان.

هذا ومازالت عملية تطويق المنزل متواصلة مع نقص في سماع دوي إطلاق النار، حسب ما أفاد به مراسلنا بالجهة.
 
بن قردان: مغادرة 6 أمنيين المستشفى بعد تلقي الإسعافات

غادر مساء اليوم الأحد 6 أمنيين المستشفى الجهوي في بن قردان بعد تلقي الإسعافات اللازمة وذلك بعد إصابتهم بجروح على خلفية العملية العسكرية والأمنيةضد عناصر إرهابية متحصنة في منزل بضواحي مدينة بن قردان من ولاية مدنين، حسب ما افاد به مصدر مطلع بالمستشفى مراسل شمس آف آم بالجهة.

وقال ذات المصدر انه تم نقل 3 عسكريين إلى مستشفى عسكري خارج ولاية مدنين وبقي عون حرس ومواطن في قسم الجراحة العامة ببن قردان.
 
أهم المخططين لعملية بنقردان متواجد بالمنزل المحاصر بمنطقة الصيّاح

تواصل القوات الأمنية والعسكرية محاصرة منزل بمنطقة الصيّاح من معتمدية بنقردان الذي تتحصّن داخله مجموعة من الارهابيين على ملك أحدهم و يشتبه أن يكون محمّد الكردي من بينهم وهو أحد اهم المخططين لعملية بن قردان الإرهابية.

وأفاد مراسل موزاييك برهان اليحياوي أنّ محمّد الكردي هو عنصر تكفيري أصيل معتمدية بنقردان سبق له العمل في مجال الكهرباء قبل أن يتحول الى سوريا عقب الثورة و منها إلى ليبيا حيث تمرس على استعمال الاسلحة الخفيفة و الثقيلة و المتفجرات و الاحزمة الناسفة.


logoFooter_ar.png
 
بن قردان : اقتحام منزل الكردي والعثور على جثة واحدة

قامت الوحدات الخاصة للحرس الوطني مدعومة بالقوات العسكرية صباح اليوم الاثنين 21 مارس 2016 باقتحام المنزل الذي يتحصن به الإرهابي محمد الكردي في منطقة الصياح ببن قردان بعد ساعات طويلة من تبادل إطلاق النار وعثر الأعوان على جثة واحدة إلى حد الآن فيما تتواصل عملية التفتيش.

logoFooter_ar.png
 
مهزلة بأتم معنى الكلمة، مواجهات دامت أكثر من 24 ساعة مع جيش كامل من الجنود و الأمنيين و القوى الخاصة و إصابة أكثر من 10 أمنيين و في الأخير يطلع إراهابي واحد في الدار.... فضيحة يجب علينا إخفائها...وصمة عار لا أكثر و لا أقل...
 
أعلى