3 مناظرات في وزارة التعليم العالي

الموضوع في 'أرشيف المنتدى التعليمي' بواسطة أشرف, بتاريخ ‏8 أوت 2008.

  1. أشرف

    أشرف عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏15 جويلية 2007
    المشاركات:
    1.165
    الإعجابات المتلقاة:
    1.494
      08-08-2008 15:10
    تنظم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والتكنولوجيا خلال شهر سبتمبر المرتقب ثلاث مناظرات تخص الأولى إنتداب 3 أخصائيين نفسانيين ممن يحملون الأستاذية في علم النفس أو شهادة معادلة لها والبالغين من العمر 40 سنة على أقصى تقدير.

    وتتضمن المناظرة التي ستجرى يوم 17 سبتمبر اختبارين الأول الكتابي والثاني شفاهي ويتضمن الأول اختبارا يتعلق بالثقافة العامة فيما يعنى الثاني بعلم النفس.

    وعلى كل مشترك تتوفر فيه الشروط الآنفة ويرغب في إجراء الاختبارات أن يقدم ملف ترشحه أو أن يرسله بواسطة رسالة مضمونة الوصول إلى مقر الوزارة المعنية وذلك في أجل لا يتعدّى يوم 16 أوت الجاري

    أما المناظرة الثانية المقررة ليوم 24 سبتمبر والأيام الموالية فهي مخصصة لانتداب 3 فنيين ساميين للصحة العمومية في اختصاص التغذية وذلك بالنسبة للحاصلين على شهادة فني سام للصحة في اختصاص التغذية أو شهادة معادلة أو المحرزين على شهادة تكوينية منظرة بالمستوى المطلوب في اختصاص التغذية.

    وتتضمن المناظرة إختبارين كتابيين يتعلق الأول بالتنظيم الإداري للبلاد التونسية بينما يمثل الثاني اختبارا تقنيا في اختصاص التغذية .. علما بأن باب الترشح لهذه المناظرة يغلق يوم 23 أوت الجاري.

    المناظرة الثالثة المبرمجة ليوم 23 سبتمبر 2008 والأيام الموالية هي مناظرة بالملفات تهدف إلى انتداب 4 محضرين وتشمل خضوع المترشح- الذي ينبغي أن لا يتجاوز سنه 35 سنة - إلى محادثة مع أعضاء لجنة المناظرة علما بأن هذه المناظرة تخص المحرزين على شهادة البكالوريا بإحدى الشعب التقنية أو العلمية أو المتحصلين على شهادة معادلة والذين عليهم تقديم ملفاتهم قبل يوم 23 أوت الجاري

    في الختام نذكر أن المطالب يمكن أن تقدم مباشرة أو ترسل عبر رسالة مضمونة الوصول إلى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والتكنولوجيا ( إدارة الموارد البشرية) وذلك بمقرها الكائن بشارع أولاد حفوز 1030 تونس مرفوقة بالوثائق الضرورية .
     
    2 شخص معجب بهذا.
  2. tomcati

    tomcati عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏8 أوت 2008
    المشاركات:
    37
    الإعجابات المتلقاة:
    23
      11-08-2008 19:38
    BARAKA ALLAH FIK
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...