عزيزي العاشق ....... عزيزتي العاشقة

الموضوع في 'التسلية العامة' بواسطة mms__5, بتاريخ ‏8 أوت 2008.

  1. mms__5

    mms__5 عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏24 مارس 2008
    المشاركات:
    141
    الإعجابات المتلقاة:
    35
      08-08-2008 16:48
    عزيزي العاشق ....... عزيزتي العاشقة
    لأتندم على لحظة عشتها مع من تحب حتى لو أصبحت ذكرى تؤلمك فإذا كانت الزهرة قد جفت وضاع عبيرها ولم يبقى منها غير الأشواك فلا تنسى إنها منحتك عطرا جميلا أسعدك يوما ما ولا تكسر كل الجسور مع من تحب فربما شاءت الأقدار لكما يوما للقاء أخر يعيد ما مضى ويصل ما انقطع
    فإذا كان العمر الجميل قد رحل فمن يدري ربما انتظرك عمرا أجمل فإذا قررت يوما من الأيام أن تترك حبيبا فلا تترك له جرحا يؤلمه فمن أعطاك قلبا لاستحق منك أن تغرس به سهما أو أن تترك له لحظة الم تشقيه .
    ما أجمل أن تبقى بيننا لحظات الزمن الجميل فان فرقت الأيام بينكما فلا تترك لمن تحب غير كل إحساس جميل وصادق ولا تتحدث عنه إلا بكل ما هو رائع ونبيل فقد أعطاك قلبا وأعطيته عمرا وليس هناك أغلى وأثمن من القلب والعمر في حيات الإنسان .
    وإذا جلست يوما وحيدا حاول أن تجمع حولك ضلال أيام جميلة عشتها مع من تحب واترك بعيدا كل مشاعر الألم والوحشة التي فرقت بينكم .
    إنني دائما أحاول أن تقف ذاكرتي عند أجمل لحظة وداع لااحب أن اذكرها فليس ضعفا مني ولكن لتبقى من اللحظات التي أتذكرها ولا يمكن نسيانها مع أنها لحظة مؤلمة ولكن الحب الذي ليس فيه الم ليس حب .
    فحاول ياعزيزي العاشق ويا عزيزتي العاشقة ...... دائما أن تجمع في دفاترك وأوراقك كل الكلمات الصادقة التي سمعتها مع من تحب واجعل في ألبومك مجموعة ذكريات في صورة جميلة ومشرقة لهذا الإنسان الذي سكن قلبك يوما ملامح وبريق عينية الحزينة وابتسامته في لحظة صفاء ووحشة وضيق والأمل الذي كبر بينكم يوما وترعرع حتى إذا ذاب ومات .
    وإذا سألوك يوما عن إنسان أحببته فلا تقل سرا كان بينكما ولا تحاول تشويه الصورة الجميلة لهذا الإنسان الذي أحببته واجعل من قلبك مخبأ سريا لكل اسرارة فالحب أخلاق قبل أن يكون مشاعر ....
    وإذا شاءت الأقدار لكما يوما واجتمع الشمل من جديد فلا تبدأ بالعتاب والهجاء والشجن بل حاول أن تتذكر أخر لحظة حب بينكما لكي تصل الماضي بالحاضر ولا تفتش عن أشياء مضت لان الذي ضاع ضاع ولحظة لقاء أجمل بكثير من ذكريات ووداع موحشة .
    وإذا اجتمع الشمل مرة أخرى حاول أن تتجنب أخطاء الأمس التي فرقت بينكما لان الإنسان لابد وان يستفيد من تجاربه ولا تحاول أبدا أن تصفي حساب أو أن تثار من إنسان أعطيته قلبا لان تصفية الحسابات عمله رخيصة في سوق المعاملات العاطفية والثار ليس من أخلاق العاشقين ومن الخطاء أن تعرض مشاعرك في الأسواق أو أن تكون فارس بلا أخلاق
    فإذا اكتشفت أن كل الأبواب مغلقة وان الرجاء لأمل فيه فلا تترك للصلح باباُ إلا طرقته ولا تترك للرجاء سبيلا إلا ومشيت فيه فإذا اكتشفت أن كل الأبواب مغلقة وان الرجاء لا أمل فيه وان من أحببت يوما أغلق مفاتيح قلبه ورماها في سراديب النسيان.
    هنا فقط أقول لك أن كرامتك أهم بكثير من قلبك الجريح فلن يفيدك أن تنادي حبيبا لا يسمعك أو تسكن بيتا لم يعد يعرفك احد فيه أو أن تعيش على ذكرى إنسان فرط فيك بلا سبب .
    مع تحياتي
    سهيل السوالقة
    الاردن / الطفيلة
     
    3 شخص معجب بهذا.

  2. nasano

    nasano نجم المنتدى عضو قيم

    إنضم إلينا في:
    ‏24 جويلية 2008
    المشاركات:
    2.097
    الإعجابات المتلقاة:
    6.680
      12-08-2008 20:00
    :satelite::satelite: يرحم هاك الفم:satelite::satelite:
     
  3. riadh7

    riadh7 عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏12 أفريل 2008
    المشاركات:
    170
    الإعجابات المتلقاة:
    243
      12-08-2008 20:51
    أروع القلوب قلب يخشى الله و أجمل الكلام ذكر الله و أنقى الحب في الله
    يا أخي دعك من هذا. الأمة تنهارو أنت تقول حببببببببببببببب. لا إله إلا الله محمد رسول الله.
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...