• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

في اكبر عملية تسريب عالمية سياسيون ومحامون تونسيون مورطون

والله حرام عليكم الأستاذ منير بن صالحة راجل طيب ونظيف والباهي يظهر من ملأمحه هذا حديث شريف ومن ناحيتي أكن له الإحترام والتقدير
 
أكبر عملية تسريب وثائق.11,5 مليون وثيقة.حجم المعلومات 2,6 ترابايت.

مبارك،القذافي،أمير قطر،ملك السعودية،رئيس الامارات،أفراد من عائلة الأسد،رئيس الحكومة الاردنية الأسبق أبو الراغب ومازال الكشف عن الأسماء متواصلا.
أرأيتم أين ترقد أموال ملوك الفساد والإفساد وزعماء الممانعة المزيّفة ؟؟؟
 
آش فما في باناما باش يخليو فلوسهم غادي ؟ :sm-think:
 
لماذا لا تقع تسمية التونسيين المعنيين بالاسم ؟
على الأقل كمواطن يهمني معرفة جزء من
منظومة الفساد .

Walid Mejri rédacteur en chef de la version arabe du site Inkyfada, est intervenu ce lundi 4 avril 2016 dans Ahla Sbeh pour parler de l'affaire Panama Papers, la nouvelle enquête journalistique publiée dans la journée du dimanche 3 avril 2016 et qui a dévoilé que près de 140 dirigeants politiques à travers le monde sont impliqués dans des affaires d'évasion fiscale et de création de société offshore dans les paradis fiscaux.


Walid Mejri a assuré le site Inkyfada est le vis à vis de ICIJ qui mène cette enquête à travers le monde.


Pour la Tunisie, Walid Mejri a expliqué qu'une dizaine d'hommes politiques, d'anciens ministres et d'avocats d'affaires sont impliqués dans cette affaire.


Des confrontations avec certains de ces responsables et avec leurs avocats ont eu lieu. Le site doit commencer la publication des noms des responsables tunisiens impliqués à partir de ce soir.


Parmi les impliqués, il y a un patron d'un média en Tunisie, a fait savoir Walid Mejri.
 
راهي فلوس هذه موش بالضرورة مسروقة كيف ما ماشي في بال البعض

هي فلوس أصحابها مهربينها من الضرائب، يعني يحط فلوسه في بنما و صفقاته الكل يحولوله فلوسها لبنما باش ما يدفعش ضرائب في بلاد النشاط أو الإقامة.

هذه في بعض البلدان المتقدمة تعتبر جريمة تهرب ضريبي، بما انه ينتفع بخدمات البلدان هذه و بنيتها و يستغل اسمها و في المقابل ما يدفعش ضرائب
في تونس ما ثماش قانون يعاقب عليها
 
هاذا انسان موش مسلم و ما اتسترش على السرقة و الخونة و افضح الناس الكل واحنا في تونس يقولك عندي معلومات خطيرة و مهمة و من ثم يسكت على الباطل.مازلنا ابعاد برشة
 
سيتم الكشف عن الاسماء مساء حسب المسؤول عن التسريب في تونس
 
أعلى